افضل شركات التأمين الصحي في سلطنة عمان

افضل شركات التأمين الصحي في سلطنة عمان، حيث تعمل سلطنة عمان لتأمين نظام صحي دائم لجميع أفراد المجتمع بجنسياتهم المختلفة، وذلك من خلال دعم الخدمات الصحية الموحدة والمتطورة جنبًا إلى جنب أهداف خدمات شركات التأمين الصحي في سلطنة عمان، بالإضافة إلى أنها تعمل على تقديم الخدمات الصحية التي تتصف بالضوابط والقواعد العالمية المتقدمة والمتكاملة من خلال تنفيذ أنظمة وتشريعات صادرة من قبل وزارة الصحة داخل سلطنة عمان.

ومن خلال سطور مقالنا عبر موقع خليجي سنتعرف على افضل شركات التأمين الصحي في سلطنة عمان، بالإضافة إلى القدرة على التواصل مع هذه الشركات والفوائد التي تتمتع بها.

شاهد: افضل بطاقات الائتمان في سلطنة عمان

افضل شركات التأمين الصحي في سلطنة عمان

سنقدم لكم باقة من افضل شركات التأمين الصحي في سلطنة عمان ومن أبرزها ما يلي:

  • الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام.
  • الشركة الهندية الجديدة للتأمين.
  • شركة تكافل عمان للتأمين.
  • شركة العمانية القطرية للتأمين.
  • شركة العمانية المتحدة للتأمين.
  • شركة الرؤية للتأمين.
  • أيضًا شركة مسقط للتأمين.
  • شركة المدينة تكافل.
  • الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • شركة عمان لإعادة التأمين.
  • شركة Metlife.

أيضًا يوجد العديد من الشركات في سلطنة عمان التي توفر للأشخاص التأمين الصحي وتهدف إلى تطوير شكل التأمين، ونظامه في عمان لأنها تعمل وفقًا للسياسات المبتكرة التي تتبعها في استراتيجية عملهم. لذلك فإن إيجاد طرق لتطوير التأمين الصحي في السلطنة هو عملية مهمة لتلبية احتياجات المواطن، والشعب في سلطنة عمان. بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه الشركات بجد، كما تسعى جاهدة لتقديم خدمة تضمن جودة عالية.

"افضل

 شاهد أيضًا:  انواع التأمين الصحي في سلطنة عمان

شركات التأمين في سلطنة عمان

نعرض لكم فيما يلي معلومات عن افضل شركات التامين الصحي في سلطنة عمان، وبالتالي نسهل عليكم اختيار التأمين المناسب لكم ولعائلاتكم :

  • الشركة العمانية المتحدة للتأمين ش م ع ع (ouis):بدأت أعمالها منذ 1985. حيث تعتبر احد أهم وافضل شركات التامين الصحي في سَلطنة عمان، وتعمل هذه الشركة على كل ما يتعلق بمجال التَأمينات كالتأمين الصحي والتأمين على الحياة.
  • شركة المدينة للتأمين: أنشأت هذه الشركة في عام 1985.
  • شركة التأمين الأهلية (AINS): تأسست سنة 2004، وهي من أقدم وافضل شركات التامين في سلطنة عمان عبر القطاع التأميني على غير الحياة.
  • شركو ظفار للتأمين ش م م ع: أنشأت هذه الشركة عام 1989، ويتمثل نشاطها الرئيسي في كافة مجالات التأمين على الاكتتاب.
  • شركة أكسا: تعد شركة أسكا واحدة من أكبر وافضل شركات التأمين العالمية. بالإضافة إلى سلطنة عمان. حيث يشمل اختصاصها إدارة الأصول والتأمين. كما تعمل على تقديم مجموعة من المنتجات الواسعة، والخدمات التأمينية لشركات والمؤسسات المتوسطة والصغيرة لكافة الأفراد.
  • شركة الأهلية للتأمين: أسست في سنة 1985 تعمل على تقديم منتجات تأمين متعددة على المركبات المستعملة والجديدة. كذلك التأمين على المنزل والسفر والتأمين الصحي وعدة خدمات أخرى.
  • شركة التأمين العربية فالكون: مضى على إنشاء هذه الشركة ما يزيد عن 70 عام في القطاع الخاص بالتأمينات كما توفر منتجات التأمين الكثيرة والمتعددة للشركات والأفراد في سلطنة عمان.

 شاهد أيضًا: حجز موعد وزارة الإسكان في سلطنة عمان 

كيفية تسعير التأمين الصحي في سلطنة عمان

يحتسب قيمة الاشتراك السنوي في سلطنة عمان بناءً على ثلاثة أسباب وعوامل رئيسية ، سنناقشها الآن ونشرحها لكم:

  • في البداية انظر إلى عمر الشخص الذي يكون بحاجة إلى تأمين، لأن كل فئة عمرية تنتمي إلى شريحة محددة من السوق، ولكل شريحة سعرها الخاص. وبالتالي كلما تقدم العمر، ارتفع السعر. وهناك حاجة أكبر للتأمين الصحي بالنسبة للأشخاص الأكبر في السن.
  • ثانيًا مستوى التغطية التي يحتاجها الفرد ومستوى التغطية الأقصى للسنة، لأنه كلما ارتفع سعر الاشتراك في السنة، زاد مستوى التغطية بالتأكيد.
  • ثالثًا يعتمد على المزايا الإضافية التي يطلبها المستفيد، مثال على ذلك، يحتاج بعض الأشخاص إلى تغطية علاج الأسنان أو علاج العيون وملحقاتها، مما يؤثر على قيمة الاشتراك في التأمينات الصحية.
  • أخيرًا، التَأمين الصحي في سلطنة عمان فريد من نوعه ويمكنك بسهولة اختيار التَأمين الذي يناسبك. حيث يوجد العديد من الخيارات المتنوعة أمامنا.

"كيفية

 شاهد أيضًا: شركات التأمين الصحي والتأمين الطبي سلطنة عمان 

اسعار التأمين الصحي للأفراد سلطنة عمان

يوفر بنك مسقط في سلطنة عمان خيارات متنوعة من أسعار الأقساط الشهرية التي تتراوح من 5 ريالات إلى 184 ريال عماني. كذلك يؤمن بنك مسقط التغطية الصحية والحماية في مختلف أنحاء العالم وفي كل الأوقات. كما تعتبر اسعاره مدروسة وتتصف بالوضوح لكافة الجنسيات التي ترغب في التعامل مع بنك مسقط. كذلك يؤمن أربعة أنواع ومستويات من التغطية الصحية.

فوائد شركات التأمين الصحي في سلطنة عمان

تمتاز هذه الشركات بعدة فوائد كونها افضل شركات التَامين الصحي في سلطنة عمان، ومن أبرزها ما يلي:

مساعدة طبية طارئة حول العالم لشركات التأمين الصحي في سلطنة عمان

يتم توفير خدمات الإجلاء والعودة إلى الوطن حول العالم على مدار 24 ساعة في اليوم و 365 يومًا في السنة. المساعدة الطبية الطارئة في جميع أنحاء العالم متاحة فقط للخطط المحلية والدولية.

فحص طبي شامل للطب البديل والعلاج النفسي لشركات التأمين الصحي

اعتمادًا على خطتك، يتم تغطية هذه المزايا بواسطة التأمين الخاص بك إلى حدود معينة. راجع جدول مزايا خطتك للحصول على معلومات كاملة عن كل فائدة.

تغطية علاج الأسنان من شركات التأمين الصحي في سلطنة عمان 

تنطبق هذه الميزة على مجموعة من خطط HealthPerfect ، وستوفر لك تغطية لفحوصات الأسنان المتكررة مثل: الاستشارات ، والاستخراج ، والحشوات المركبة والملغم، وطب الأسنان، والتنظيفات، والأقواس (الجسور)، والتيجان (عند الاقتضاء. المسرح). تيجان (فقط للمرحلة المناسبة من استعادة وظيفة الأسنان) وعلاج اللثة.

تأمين صحي عند حصول حوادث شخصية

توفر لك هذه الميزة، المدرجة في التأمين الصحي الخاص بك، دفعة لمرة واحدة تتراوح من 25،000 درهم إلى 150،000 درهم في حالة الوفاة بسبب حادث.

 شاهد أيضًا: رابط منصة أملاك وزارة الإسكان سلطنة عمان شروط التقديم

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا به عن افضل شركات التأمين الصحي في سلطنة عمان، بالإضافة إلى فوائد هذه الشركات للمواطنين العمانيين، نأمل أن نكون قد أفدنا في اختيار من هذه الشركات ما يناسبك حسب احتياجك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *