من هو اكبر تيك توك في الوطن العربي؟

اكبر تيك توك في الوطن العربي هو صانع المحتوى الأكثر تأثيرًا في العالم العربي لما يمتلكه من متابعين ومعجبين، فمن هو؟ ومن هم مشاهير التيك توك في العالم العربي؟ هذا ما يثير فضول المستخدمين وصانعي المحتوى على التيك توك بعد الشهرة الكبيرة التي حصدتها هذه المنصة الصينية خلال الأشهر الأخيرة. لذلك سيجيب خليجي عبر مقاله هذا عن استفساركم الرئيسي “من هو اكبر تيك توك في الوطن العربي”، كذلك اكبر تيك توك في السعودية والعالم. لذا فلنتعرف على قائمة مشاهير العرب على هذه المنصة معًا.

اقرأ أيضًا: الشيف رمزي

اكبر تيك توك في الوطن العربي

اكبر تيك توك في الوطن العربي هو نور مار المعروف باسم nourmar5، إذْ بلغ عدد متابعيه 14.7 مليون متابع، بينما وصل عدد معجبيه إلى 398.1 مليون معجب. اسمه الحقيقي نور الدين مارندي وهو يوتيوبر سوري حقق شهرة كبيرة بعمر صغير على قناته التي تحمل اسم “فلوقات وتحديات”. أما شهرته على التيك توك فقد كانت نوعية، حيث أنه حصل على 10 مليون متابع خلال 6 أشهر، كما أن أشهر فيديوهاته فهو السلو موشن.

ولنكون عادلين يعتبر أيضًا ميتو الشامسي اكبر تيكتوكر عربي، لكن بعد التيك توكر نورمار. وذلك على اعتبار وجود فارق 100 ألف متابع بينهما. إذْ بلغ عدد متابعيه 14.6 مليون متابع، بينما وصل عدد معجبيه إلى 347.2 مليون معجب. ويمكن القول إنه يستحق هذا اللقب على اعتباره أكبر تيك توكر في السعودية وأكبر صانع محتوى كوميدي في الشرق الأوسط للأعوام (2019، 2020، 2021، 2022).

اقرأ أيضًا: شحن هدايا تيك توك مجانا

"اكبر

قائمة اكبر تيك توك في الوطن العربي

تضم قائمة اكبر تيك توك في الوطن العربي ما يلي:

  • التيك توكر هدى بيوتي.
  • التيك توكر سارة ميلاد.
  • كذلك التيك توكر محمد عباس.
  • التيك توكر خالد وسلامة.
  • ثم الفنانة خديجة اشرف.
  • التيك توكر أمية زين

اقرأ أيضًا: اكثر مشاهير التيك توك في السعودية

التيك توكر هدى بيوتي

تعتبر هدى قطان المشهورة باسم “هدى بيوتي” أكبر تيك توك في الوطن العربي بعد الشامسي. إذْ بلغ عدد متابعيها 8.6 مليون متابع، بينما وصل عدد معجبيها إلى 181.5 مليون معجب. وهي خبيرة تجميل ويوتيوبر مؤثر في هذا المجال، كذلك مؤسسة شركة مستحضرات التجميل الشهير “هدى بيوتي”. ولدت قطان التي تحمل الجنسية العراقية والأميركية عام 1983 ميلادي. واشتهرت على التيك توك من خلال نشر مقاطع فيديو توضح طريقة وضع المكياج بالطرق الصحيحة وروتين العناية بالبشرة.

 اقرأ أيضًا : الداعم عصام الليبي 

التيك توكر سارة ميلاد

صنفت السعودية سارة ميلاد في قائمة أكبر تيك توك في الوطن العربي بعدد متابعين بلغ 7.5 مليون متابع. في حين وصلت تسجيلات الإعجاب إلى 90.9 مليون معجب. أما عن شهرتها فكسبتها بكونها ناشطة وصانعة محتوى سعودية قديمة على التيك توك منذ عام 2018، تركز في محتواها على الغناء والتمثيل على المقاطع الموسيقية مع تحريك شفاهها.

التيك توكر محمد عباس

يحتل التيك توكر السعودي محمد عباس مرتبة ممتازة في قائمة أكبر تيك توك في الوطن العربي، حيث وصل عدد متابعيه إلى 5.7 مليون متابع، بينما تسجيلات الإعجاب فبلغت 107.2 مليون معجب أما عن شهرته فقد حصدها من صناعته للقصص السينمائية وتقديمه لبعض القضايا الجوهرية في المجتمع.

التيك توكر خالد وسلامة

حاز الثنائي الإماراتي خالد وسلامة على شهرة واسعة على التيك توك. إذْ بلغ عدد متابعيهم حوالي 5.2 مليون متابع، بينما وصل عدد تسجيلات الإعجاب إلى 94.3 مليون معجب. وجاءت شهرة هذا الثنائي من مقاطع الفيديو التي تتناول مواضيع الحياة الزوجية وعرضها للجمهور بصورة فكاهية طريفة.

اقرأ أيضًا: ماذا يستفيد الداعم في التيك توك من الدعم

الفنانة خديجة اشرف على تيك توك

حققت الفنانة خديجة اشرف مكانة مميزة في قائمة أكبر تيك توك في الوطن العربي، وذلك بعدد متابعين هو 3.8 مليون متابع، وحوالي 83 مليون معجب. كما وحصدت شهرتها على التيك توك من مقاطع الفيديو المليئة بالتحدي واللعب. كذلك ذكر رأيها في تجاربها المختلفة حول استخدام بعض مستحضرات التجميل، وهذا إلى جانب شهرتها كممثلة سعودية.

التيك توكر أمية زين

تتضمن قائمة أكبر تيك توك في الوطن العربي الفاشنيستا الفلسطينية أمية زين بعدد متابعين بلغ 2.2 مليون متابع وحوالي 36.6 مليون معجب. ومن الجدير بالذكر، أنها اشتهرت من خلال مقاطع الفيديو التي توضح فيها طريقة تنسيق الملابس بشكل تريندي. ليس هذا فحسب بل نالت شهرة من الجانب الطريف الذي تقدمه عبر مقاطع تجمعها مع زوجها، كذلك قيامها بالعديد من التحديات الشهيرة على هذه المنصة.

اقرأ أيضًا: شير وتكبيس بالتيك توك

"اكبر

اكبر تيك توك في السعودية

إن اكبر تيك توك في السعودية هو ميتو الشامسي بعدد متابعين هو 14.6 مليون متابع، وما يزيد عن 346.8 مليون معجب. ليس هذا فحسب بل ويعتبر الشامسي أفضل صانعي المحتوى الكوميدي في الشرق الأوسط خلال الأربع سنوات السابقة، حيث اشتهر ميتو واسمه الحقيقي محمد الشامسي بالمحتوى المصور لواقع الحياة بطريقة كوميدية عفوية.

اكبر تيك توك في العالم

يعتبر خابي لام اكبر تيك توك في العالم بعدد متابعين يزيد عن 153 مليون متابع، متجاوزًا بذلك تشارلي داميليو الذي يعتبر أول شخص يحصل على أكبر عدد متابعين في تاريخ المنصة قبل تفوق خابي. وهو شاب سنغالي ذو 22 عامًا حصل على الجنسية الإيطالية بعد سنين من الانتظار، أما سبب شهرته فهو محتواه الطريف وردود أفعاله حول مختلف مقاطع الفيديو والأفلام بطريقة صامته.

في الختام، تم الإجابة على استفسار صانعي المحتوى ومستخدمي التيك توك من هو اكبر تيك توك في الوطن العربي. وهنا ننوه إلى أن هذا التصنيف تم بعد الرجوع إلى حسابات التيك توكر العرب ومقارنة متابعيهم بشكل حصري وشخصي من قبل خليجي.

أسئلة شائعة

  • من هو من هو ملك التيك توك؟

    ملك التيك توك هو خابي لام.

  • ما هي اكثر دوله تستخدم التيك توك؟

    أكثر دولة تستخدم التيك توك هي الولايات المتحدة الأمريكية.