الأمير حسين ينشر صورة لخطيبته رجوة آل سيف… معايدة خاصة للأميرة

الأمير حسين ينشر صورة لخطيبته رجوة آل سيف عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بمناسبة عيد ميلادها. حيث حظيت الصورة على تفاعل واسع من قبل متابعيه على إنستغرام. كما كتب الأمير معايدة خاصة للأميرة مليئة بكلمات الحب والغزل والمودة. ويستعرض موقع خليجي تفاصيل تهنئة الأمير حسين الخاصة لخطيبته بعيد ميلادها، والصّورة التي نشرها الأمير حسين لخطيبته رجوَة آل سيف.

الأمير حسين ينشر صورة لخطيبته رجوة آل سيف

نشر ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عبر حسابه في إنستغرام، صورة باللونين الأبيض والأسود، تظهر فيها خطيبته المهندسة السعودية رجوة آل سيف برفقة حصان. وذلك للاحتفال بعيد ميلادها المصادف 28 أبريل/نيسان من كل عام. حيث هنّأ الحسين خطيبته بعبارات غزل وحب ومودة لاقت تفاعلًا واسعًا من قبل المتابعين. ومن الجدير بالذكر أعلن الديوان الملكي الأردني في السابع عشر من أغسطس/ آب الماضي، خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، نجل الملك والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

معايدة خاصة للأميرة رجوة آل سيف من خطيبها الأمير حسين

حرص الأمير حسين بن عبد الله على معايدة خطيبته الأميرة رجوة آل سيف بعبارات جميلة أرفقها مع الصورة التي نشرها لخطيبته على حسابه في إنستغرام. حيث علّق قائلًا باللغة العربية ” غاليتي رجوة.. كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة. كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك “. كما ترك الأمير حسين تعليقًا لخطيبته باللغة الإنجليزية قال فيه بما معناه ” أتمنى لك عيد ميلاد سعيدًا جدًّا عزيزتي رجوة!. أتطلع إلى حياة مليئة بالحب والرحمة والالتزام معك “. حيث حظيت معايدة الأميرة الخاصة على إعجاب وتفاعل واسع من قبل متابعيه على إنستغرام وعلق البعض ” غزل راقي وملوكي جدا “. ” غزل الملوك “، ” كل سنه ورجوتك بخير يا سمو الامير”. بالإضافة إلى تعليقات مليئة بالدعوات لهما بحياة ملؤها السعادة والحب.

اقرأ أيضًا: عمر رجوة آل سيف خطيبة الامير حسين بن عبد الله

خطوبة الأمير حسين ورجوة آل سيف

تمت خطوبة الأمير حسين الابن البكر للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن على رجوة خالد بن مساعد آل سيف في السابع عشر من أغسطس 2022م. وذلك في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض. بحضور أصحاب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين. والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف. كما أعلن الديوان الملكي الأردني عن موعد عقد قران ولي العهد الأردني على رجوة خالد السيف، وذلك في الأول من يونيو المقبل 2023م.

اقرأ أيضًا: موعد حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف

من هي رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين

رجوة بنت خالد بنت مساعد آل سيف مهندسة معمارية سعودية، وخطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. ولدت في الرياض في 28 أبريل من عام 1994، والدها خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف من قبيلة سبيع، وهو رجل أعمال ومالك شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة. كما تلقت تعليمها في المدرسة الثانوية في السعودية. بعد ذلك درست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: خطيبة الامير حسين بن عبدالله

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على تفاصيل خبر الأمير حسين ينشر صورة لخطيبته رجوة آل سيف، وعبارات التهنئة التي وجهها الأمير حسين لخطيبته من خلال معايدة خاصة للأميرة رجوة آل سيف بمناسبة عيد ميلادها.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الأميرة رجوة آل سيف؟

    عمر الأميرة رجوة آل سيف 28 سنة.

  • كم عدد أشقاء رجوة آل سيف؟

    عدد أشقاء رجوة آل سيف 3 أشقاء ( فيصل، نايف، ودانا) والأميرة رجوة أصغرهم.