12 طريقة آمنة للاستثمار في العملات الرقمية

12 طريقة آمنة للاستثمار في العملات الرقمية هو ما يبحث عنه الجميع. فمع تزايد الاهتمام في عالم الكريبتو وتحديدWا مع بداية عام 2023، أصبح بإمكانك استخدام العملات الرقمية لكَسب المَال من خلال التعدين السحابي وطرق أخرى، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. وسيكون البدء بذلك سهلًا ولا يحتاج أن تكون خبيرًا في أسواق الكريبتو، بل يتطلب منك القليل من الحظ والاستثمار الحذر. وهذا ماسنتعرف عليه في مقالنا عبر خليجي، فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا: منطقة الابتكار في العملات الرقمية بينانس

اقرأ أيضًا: كيفية تعدين البيتكوين بدون متطلبات صعبة: أسهل طرائق للبدء 

أفضل الطرق لكسب المال بسرعة

إليكم فيما يلي 12 طريقة آمنة للاستثمار في العملات الرقمية:

طرق كسب المال المزايا التقييم
التعدين السحابي لكسب المال اشترك واحصل على 10 دولارات، استثمار مجاني، دفعات يومية، دعم على مدار 24 ساعة. ★★★★★
برنامج الانتساب لكسب المال مكافأة إحالة تصل إلى 4.5٪. ★★★★★
إثبات الحصة لكسب المال يحل محل دور التعدين في نظام إثبات الحصة. ★★★★☆
حسابات الأصول الرقمية ذات الفائدة لكسب المال يمكن أن تكسب فائدة على مقتنيات البيتكوين الخاصة بهم. ★★★★☆
أرباح الأسهم لكسب المال يمكن للمستثمرين الحصول على أرباح من العملات الرقمية التي تمثل حصة من أرباح الشركة. ★★★★☆
زراعة الغلة لكسب المال عرض فرص المشاركة في التمويل اللامركزي. ★★★☆☆
تشغيل عقدة Lightning Node لكسب المال توفر معاملات بيتكوين أسرع وأرخص. ★★★☆☆
ماستر نودز لكسب المال يمكن تشغيل ماسترنود حقوق التصويت في حوكمة الشبكة. ★★★☆☆
فورك وإيردروب لكسب المال تؤدي المشاركة فيها لتلقي رموز مجانية للعملات الرقمية. ★★★☆☆
تبادلات صن لكسب المال يوفر الوصول إلى طاقة نظيفة ومستدامة. ★★★☆☆
ألعاب الكريبتو لكسب المال كسب مكافآت بالعملات الرقمية أثناء ممارسة الألعاب، أي نموذج اللعب لتكسب ★★★☆☆
نموذج تعلم لكسب المال تزويد الأفراد بإمكانية الوصول إلى التعليم والموارد. ★★★☆☆

التعدين السحابي لكسب المال

تأسست HappyMiner ، وهي شركة تعدين عملات رقمية سحابية حقيقية في الولايات المتحدة في عام 2018. تقدم HappyMiner عقارات تجارية مع حديقة تقنية كبيرة لآلات تعدين بيتكوين المتخصصة، تمامًا مثل أي مزود تجزئة محترم. توجد مراكز البيانات في النرويج وكندا وأيسلندا. يتلقى أكثر من 2800 ألف فرد من جميع أنحاء العالم مدفوعات العملة المشفرة من HappyMiner في هذا الوقت.

اقرأ أيضًا: أشهر مصطلحات العملات الرقمية

مزايا التعدين السحابي

من أبرز مزايا تعدين العملات الرقمية السحابي هي كما يلي:

  • احصل على 10 دولارات بعد الاشتراك.
  • دفعات تلقائية كل يوم.
  • يمكن شراء الحزمة المجانية يوميًا.
  • لا توجد تكاليف عامة وكهرباء.
  • برنامج انتساب يكافئ مدى الحياة بعمولة 4.5٪.
  • مجموعة متنوعة من عقود التشفير للاختيار من بينها.
  • النظام محمي بواسطة SSL و DDoS.
  • مساعدة مستمرة عبر الإنترنت.

شاهد: اكس سبيكتر xSPECTAR تحقق علامة فارقة في عالم الكريبتو

حزم التعدين السحابي

إن حزم تعدين العملات الرقمية السحابي هي كما يلي:

سعر العقد شروط العقد العائد الثابت (كسب المال) التقييم اليومي
$10 1 يوم $10+$0.8 8%
$100 3 يوم $100+$4.5 1.5%
$500 7 يوم $500+$63 1.8%
$1,200 15 يوم $1,200+$345 1.92%
$3,000 30 يوم $3,000+$1,890 2.1%
$6,400 60 يوم $6,400+$8,880 2.31%

لمزيد من المعلومات حول HappyMiner، يرجى زيارة https://happyminer.us/. أو عبر روابط وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

  • HappyMiner على تويتر.
  • HappyMiner على يوتيوب.

برنامج الانتساب لكسب المال

من أبرز طرق كسب المال هي إحالة الأصدقاء للحصول على مكافآت ضخمة. حيث تتيح لك مجموعة متنوعة من البرامج التابعة لكسب المال عن طريق توجيه المستخدمين إلى موقع ويب أو برنامج شركة. تتوفر عضوية مجانية في شبكة تابعة. بعد إنشاء حساب ، سوف تحصل على عنوان URL فريد. كذلك يجب عليك مشاركة عنوان URL مع مواقع الويب والمدونات والمنتديات ومنصات الوسائط الاجتماعية. سيتم الدفع لك في كل مرة يستخدم فيها شخص ما الرابط الخاص بك للتسجيل أو إجراء عملية شراء. أكبر فائدة هي إمكانية تحقيق مكاسب مالية سريعة. سيستمر المال أيضاً في التدفق لأيام وشهور وعقود وحتى سنوات بعد الأشغال الشاقة. إذا كان لديك بالفعل موقع ويب أو أحد مواقع التواصل الاجتماعي الكبيرة التي تتبعها ، فإن الانضمام إلى برنامج الإحالة يعد طريقة رائعة لكسب المال بشكل سلبي.

حتى إذا كنت لا تستثمر، يمكنك البدء في كسب المال. أنت مؤهل للحصول على مكافأة إحالة بنسبة 4.5٪ لكل عملية شراء يقوم بها أحد المحالين لديك.

لمعرفة المزيد حول برنامج الانتساب ، تفضل بزيارة: https://happyminer.us/affiliate?btcacademy

إثبات الحصة (PoS) Staking لكسب المال

إثبات الحصة هو من طرق كسب المال بإجماع على تقنية بلوكتشين تُستخدم كبديل لإثبات عمل بيتكوين. تتوصل شبكات نقاط البيع إلى اتفاق بشأن المعاملات الصالحة من خلال عملية يتم فيها إغلاق العقد ، أو “حصة” بكميات كبيرة من الرموز لفترة من الزمن. كما أنه في نظام إثبات الحصة، يحل التخزين المشفر محل التعدين ويماثل وضع أصولك في حساب توفير مغلق لكسب الفائدة.

كوزموس (ATOM) ، Tezos (XTZ) ،Solana (SOL)، Ethereum (ETH)، و Cardano هي بعض العملات المشفرة الشائعة التي يمكن تداولها في البورصات الرئيسية (ADA).

حسابات الأصول الرقمية ذات الفائدة لكسب المال

من طرق كسب المال حيث يسمح عدد من موردي الخدمات للمستخدمين بإجراء مدفوعات عملتهم الرقمية وكسب عائد عليها، تمامًا كما يفعلون نقدًا في حساب مصرفي. ما عليك سوى إنشاء حساب وإيداع طرق الكريبتو أو العملات المستقرة. كما يمكنك العثور على الشركات التي تقدم هذه الأنواع من الحسابات من خلال إجراء بحث على الإنترنت. يتراكم المستخدمون فائدة على العملة المشفرة مقابل إيداعهم. غالبًا ما تكون أسعار الفائدة على العملات المستقرة مثل عملات الدولار الأمريكي (USDC) و Dai (DAI) هي الأعلى.

أرباح الأسهم لكسب المال

تُعرف العملات الرقمية المدعومة بأسهم أسهم شركة باسم الأسهم الرمزية. تقدم هذه العملات الرقمية أحيانًا مدفوعات أرباح بطريقة مشابهة لكيفية تلقي المساهمين لأرباح الأسهم. عادة، يتم توزيع الأرباح مرة كل ثلاثة أشهر. تتمثل إحدى طرق كسب المال الأخرى لاستخدام العملة الرقمية في الدخل السلبي في امتلاك بعض هذه الرموز والاحتفاظ بها.

زراعة الغلة لكسب المال

إحدى طرق كسب المال الأكثر تعقيدًا هنا هو زراعة الغلة، أو مايعرف بالفارمينغ، والتي سوف تتطلب المزيد من الدراسة المكثفة لأولئك المهتمين. ومع ذلك، يمكن أن تكون أيضًا واحدة من أكثر الطرق ربحية لاستخدام العملة المشفرة للحصول على دخل سلبي. يمول المستثمرون مزارع الغلة عن طريق وضع الرموز الخاصة بهم في مجمع سيولة، وهو نوع فريد من العقود الذكية. يذهب جزء من الرسوم التي يتقاضاها المتداولون الذين يستخدمون المجمع إلى أولئك الذين يوفرون السيولة بهذه الطريقة. من أجل زراعة الغلة، من الضروري في كثير من الأحيان الحصول على بعض إثيريوم ورمز التمويل اللامركزي من نوع ما ، مثل Uniswap (UNI) أو Pancake Swap (CAKE)، أو حتى عملة مستقرة مثل Tether (USDT).

تشغيل عقدة  Lightning Node لكسب المال

من طرق كسب المال يتيح حل تحجيم الطبقة الثانية المسمى بشبكة بيتكوين Lightning دفعات صغيرة قابلة للتطوير وسريعة البرق وغير مكلفة. يتم تسهيل هذه المعاملات من خلال عقد البرق، كما يتلقى الأشخاص الذين يديرون العقد نسبة ضئيلة من رسوم المعاملة لكل معاملة تمر عبر عقدتهم.

يقوم غالبية الأفراد الذين يقومون بتشغيل عقد Lightning بذلك للترويج للبيتكوين كطريقة للدفع. بالإضافة إلى ذلك ، مع توسع شبكة Lightning وإرسال المزيد من المعاملات عبرها، كذلك قد يزيد دخل مشغلي العقد نتيجة لذلك.

ماستر نودز لكسب المال

هي من طرق كسب المال الحديثة حيث تمتلك العديد من شبكات بلوكتشين، بما في ذلك DASH، فئة معينة من العقد تعرف باسم “العقد الرئيسية”. سيستفيد مالكو هذه العقد من فوائد كبيرة لأن العقد الرئيسية تشترك في مكافآت الكتلة في كل مرة يتم فيها تعدين كتلة جديدة.

ومع ذلك، فإن الشخص العادي بالتأكيد لن تتاح له الفرصة لتشغيل إحدى هذه العقد لأن القيام بذلك يتطلب في كثير من الأحيان امتلاك كمية كبيرة من العملات الرقمية للشبكة. على سبيل المثال، اعتبارًا من سبتمبر 2022 ، يكلف تشغيل رمز DASH الرئيسي 1،000 DASH، أو حوالي 40،000 دولار أمريكي.

فورك وإيردروب لكسب المال

تتشعب عملة حالية عندما تتحول إلى سلسلة جديدة. كما يتم تصنيع العملات المعدنية الجديدة وبثها للمستخدمين كشكل من أشكال كسب المال في عملية إيردروب.

لا يتحكم المستخدمون في ما إذا كانت هذه الأحداث قد تحدث أم لا. ولكن، تتحسن فرصك إذا شاركت في اقتصاد العملات الرقمية.

في عام 2017، على سبيل المثال، حصل كل من لديهب يتكوين على قيمة مكافئة لـ Bitcoin Cash (BCH) عندما تم تشعب النظام بشدة. على سبيل المثال، الشخص الذي لديه 1 BTC سيحصل على 1 BCH.

تداولات صن لكسب المال

يمكن للعملاء الدفع مقابل الخلايا الشمسية بالعملة الورقية أو البيتكوين وهي من أبرز طرق كسب المال، وتلقي المدفوعات بالعملة الورقية أو البيتكوين. تختلف طريقة توليد الدخل السلبي باستخدام العملات المشفرة عن غيرها من حيث أن هناك استثمارًا ملموسًا. عادةً ما تكون عوائد مشاريع الطاقة الشمسية صغيرة ، وتُدفع شهريًا وتنتشر على مدار سنوات عديدة. تتضمن هذه المشاريع عقود إيجار لمدة 20 عامًا ، لذا فإن الشراء هو التزام طويل الأجل. ولكن بخلاف أي أرباح محتملة، كما ينجذب المستثمرون إلى الحوافز الضريبية للطاقة النظيفة وفكرة توفير طاقة متجددة ميسورة التكلفة لجنوب إفريقيا.

ألعاب الكريبتو لكسب المال

نظراً لأن شعبية الألعاب عبر الإنترنت تنتشر في ميتافيرس، يجب أن تنتشر أيضًا على أنها من طرق كسب المال السلبية من لعب الألعاب الرقمية. هناك العديد من ألعاب التشفير المتاحة. كذلك ويقدم الكثير منها مكافآت للاعبين الذين يستخدمون أنواعًا مختلفة من التشفير للمشاركة.

Axie Infinity و The Sandbox و Gods Unchained و Ethermon و Pegaxy ليست سوى عدد قليل من الألعاب العديدة المتاحة.

نموذج تعلم لكسب المال

تكافئ العديد من المنصات المستخدمين بعملة مشفرة لاستخدام مركز التعلم وهي من طرق كسب المال. إنه يعوض المستخدمين عن التعرف على النظام الأساسي من خلال تشجيعهم على مشاهدة مقاطع الفيديو واستكمال الاختبارات. يتلقى المستخدمون هذه العملات في نهاية الفصول الدراسية، كما أنه غالبًا ما يتركز المحتوى على عملات بديلة معينة. يمكن للمستخدمين استبدال هذه العملات المعدنية البديلة بأخرى على الموقع، أو بيعها نقدًا، أو الاستفادة من العائدات لشراء الرموز المميزة لمشروع محتمل آخر. لأن بعض هذه العملات قد لا تكون مناسبة للاستثمار طويل الأجل.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم 12 طريقة آمنة للاستثمار في العملات الرقمية لتتمكنوا من الاستثمار في العملات الرقمية وزيادة مصادر دخلكم.

أسئلة شائعة

  • هل العملات الرقميه تجعلك غني؟

    يفترض أن يتحلى من يشتري هذه العملات الافتراضية الرقمية cryptocurrency بالصبر والذكاء الكافي لشرائها وبيعها في الوقت المناسب ليحصل على المكسب الذي يجعله غنياً.

  • ما هي مخاطر العملات الالكترونية؟

    أبرز مخاطر العملات الالكترونية هي قابليتها للاحتيال وانتهاكات الخصوصية.