طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر 1445

طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة، والذي أطلقته الإدارة العامة للمرور في السعودية. حيثُ أعلنت المرور السعودية عن خدمة إلكترونية جديدة، يمكن من خلالها المزايدة على اللوحات المميزة للمركبات والسيارات والدراجات النارية إلكترونياً. وذلك عبر الاشتراك في خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر، من خلال تطبيق أبشر أو موقع منصة أبشر الإلكتروني. تابعوا معنا من خلال خليجي، للتعرف أكثر على طريقة الاشتراك في خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني الجديدة عبر منصة أبشر. وأيضا رابط الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني. وكيفية استخدام الرابط، للاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر. وكذلك، شروط المشاركة في المزاد الإلكتروني للوحات المركبات. وبالإضافة إلى، موعد بدء المزاد على منصة أبشر. وكيفية الاطلاع على كافة أحداث المزاد الإلكتروني عبر حساب منصة أبشر على التويتر.

اقرأ أيضًا: التسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني ابشر

طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة 1445

يتم الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني، من خلال رابط الاشتراك على منصة أبشر. حيثُ تعاونت وزارة النقل السعودية مع الإدارة العامة للمرور، سعياً نحو دمج الخدمات الإلكترونية وتقديمها للمواطنين عبر منصة وزارة الداخلية (أبشر). وتعتبر منصة أبشر، أهم المنصات الرائدة في مجال الخدمات الإلكترونية في السعودية وتعود ملكيتها إلى وزارة الداخلية مباشرة. وتمثل خدمة المزاد على منصة أبشر، طريقة الاشتراك الحصرية في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1445 في السعودية.

ودعت منصة أبشر جميع المواطنين في السعودية، إلى المشاركة في المزاد الإلكتروني والحصول على لوحة مركبة مميزة بكل سهولة. حيثُ يمكن المشاركة في المزاد إلكترونيا، أي دون الحاجة إلى حضور المزادات العلنية.

وكانت قد أعلنت منصة أبشر، عن بدء المزاد الإلكتروني لبيع لوحات المركبات المميزة في السعودية 1445 وطريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة 1445. حيثُ يمكن الآن، المشاركة في المزاد والحصول على لوحة مركبة جديدة برقم مميز. ويتم شحن اللوحة المميزة التي يتم شراؤها من المزاد الإلكتروني، عبر خدمات منصة أبشر لتصل إلى عنوان المشارك.

اقرأ أيضا: رابط التسجيل في اختبار الرخصة المهنية 1445 للمعلمين tpl.etec.gov.sa

طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة 1445

رابط الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1445 عبر منصة أبشر

ازداد البحث بشكل كبير عن رابط الاشتراك في مزاد اللوحات الميزة الإلكتروني 1445، والذي يتم الحصول عليه من موقع منصة أبشر. حيثُ يمكن من خلال الرابط، الاشتراك مباشرة في خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني على منصة أبشر دون الحاجة إلى البحث بشكل يدوي عن الخدمة. ويتم ذلك عبر رابط خدمة المزاد الإلكتروني على منصة أبشر.

إليك أيضا: رابط التسجيل في مبادرة التكييف الجديدة في السعودية 1445 عبر حساب المواطن

الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر

  • اشترك، عبر رابط خدمة المزاد الإلكتروني على منصة أبشر.
  • اقرأ تعليمات طريقة المشاركة في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر أبشر.
  • اختر لوحات خصوصي أو لوحات النقل الخاص أو لوحات الدراجات النارية، حسب نوع مركبتك.
  • تصفح أرقام لوحات المركبات الخاصة بالفئة التي اخترتها أو اختر فئة أخرى.
  • اشترك في أحد فئات لوحات المركبات المميزة الأربعة، البرونزية أو الفضية أو الذهبية أو الماسية.
  • اشترك في المزاد الإلكتروني على اللوحة المميزة التي تختارها، عبر الضغط على (مزايدة) بجانب رقم اللوحة.
  • ادفع رسوم الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني، وهو قيمة الاشتراك في المزايدة على اللوحة المميزة التي اخترتها. يضاف إليها 100 ريال سعودي، قيمة رسوم الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر.
  • استلم فاتورة الدفع الإلكترونية، والتي تثبت اشتراكك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1445.

خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني على منصة أبشر

خدمة المزاد الإلكتروني على منصة أبشر، يتم الاستفادة من هذه الخدمة من خلال اتباع طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر. وأطلقت منصة أبشر هذه الخدمة حديثا، ليتمكن المواطنون من المزايدة على شراء لوحات المركبات التي تحمل أرقام مميزة أو أرقام قليلة. وتمت إضافة خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني إلى قائمة الخدمات الإلكترونية على منصة أبشر، والتي قدمت أكثر من 21,550,000 عملية إلكترونية في مختلف الخدمات المتاحة عبر تطبيق أبشر والمنصة الإلكترونية.

قد يعجبك أيضا: سعر سيارة كيا كي 5 في السعودية 2022 مواصفات سيارة kia k5

خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني على منصة أبشر
خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني على منصة أبشر

شروط المشاركة في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1445

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن شروط طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني. والتي يجب أن تتحقق لدى جميع المشتركين، قبل دخولهم إلى المزاد وشراء لوحات المركبات المميزة. لذلك سنقدم لكم، جميع شروط الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني من خلال الآتي:

  • الشرط الأساسي، أن يتم الاشتراك في المزاد عبر منصة أبشر أو عبر التطبيق التابع لها حصرا.
  • وكما يشترط أيضا، ألا يكون في سجل المشترك أي مخالفات مرورية غير مدفوعة بعد.
  • وأن يملك المشترك، رخصة قيادة سارية الصلاحية أيضا.
  • أن يوافق المشترك، على جميع شروط البيع من خلال المزاد. حيثُ يحصل المشترك على اللوحة المميزة، بعد دفع السعر الأعلى بين جميع المشتركين.
  • أن يلتزم المشترك، بإدخال جميع بياناته الشخصية بالشكل السليم ثم التأكد منها لضمان عدم وجود أي أخطاء.
  • أن يتم الاشتراك، بعد تسجيل حساب مصرفي مسجل باسم المشترك.

موعد مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1445 على منصة أبشر

تم الإعلان بشكل رسمي عن موعد بدء مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1445، عبر حساب المرور السعودية على التويتر. حيثُ غردت الإدارة العامة للمرور عبر حسابها الرسمي على تويتر (المرور السعودي)، منوهةً عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني اليوم الأحد الموافق لتاريخ 16 أكتوبر 2022 على التقويم الميلادي وتاريخ 20 ربيع الأول 1445 على التقويم الهجري. وكما أشارت إلى أنَّ المزاد سيستمر، حتى يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 19 أكتوبر 2023 على التقويم الميلادي وتاريخ 23 ربيع الأول 1445 على التقويم الهجري. وتابعت المديرية بالتصريح عن أنَّ الاشتراك في المزاد، يتم حصرا عبر منصة أبشر أو تطبيق أيشر للجوالات. حيث تسمح منصة أبشر للراغبين في شراء اللوحات المميزة، بالاشتراك في المزاد إلكترونيا.

إليك أيضا: رابط التسجيل في اختبار القدرات عبر قياس 1445 بالخطوات

أهم اللوحات في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني على منصة أبشر 1445

توجد أهم اللوحات المميزة في المزاد الإلكتروني على منصة أبشر، في الفئة الذهبية. حيثُ تتضمن فئة اللوحات المميزة الذهبية، أرقام ذات نسق تسلسلي مميز جداً مثل (3000) أو (4000). وبالإضافة إلى اللوحات المميزة ذات الرقم أو الرقمين، مثل (10) و(75) و(9). ومن الجدير بالذكر أن جميع اللوحات المميزة التي تم ذكرها، متاحة الآن ضمن مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني على منصة أبشر.

متابعة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1445 عبر منصة أبشر على التويتر

يمكن متابعة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1445، عبر الحساب الرسمي التابع لمنصة أبشر على التويتر (أبشر) ذو المعرّف (Absher@) أو عبر حساب المديرية العامة للمرور. حيثُ تظهر بجانب الحساب الرسمي لمنصة أبشر، علامة التوثيق الزرقاء والمميزة بالحسابات الرسمية على تويتر.

إليك أيضا: اسعار تذاكر البوليفارد رياض سيتي موسم الرياض 2022 ورابط الحجز والمواعيد

متابعة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1445 عبر منصة أبشر على التويتر

حكم الشراء من المزاد العلني في السعودية

إنَّ حكم الشراء من المزاد العلني في السعودية، حلال ويجوز شرعا. ولكن بشروط، حيثُ لا يجب أن يتم تبخيس حقوق الناس أثناء البيع بالمزاد. وبذلك نجد أنَّ، طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني حلال وشرعية بالكامل.

طريقة الوصول إلى خدمات منصة أبشر الإلكترونية

يمكن الوصول إلى جميع خدمات منصة أبشر الإلكترونية، عبر تطبيق أبشر الخاص بالجوالات أو عبر منصة أبشر الإلكترونية. حيثُ يمكن البحث عن خدمة المزاد الإلكتروني على منصة أبشر، في قسم الخدمات الإلكترونية. أو اتباع طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني مباشرة، للوصول بشكل أسرع إلى الخدمة.

أسعار اللوحات المميزة للسيارات والمركبات في السعودية

تبدأ أسعار اللوحات المميزة في المزاد الإلكتروني عبر منصة أبشر، من 100 ريال سعودي (الحد الأدنى) وتصل إلى 5,000 ريال سعودي أو أكثر. ولا يمكن تحديد الأسعار بدقة أثناء البيع في المزاد، إذ إنَّ الأسعار تتعلق بمدى إقبال الناس على اللوحة المميزة وإعجابهم بها وعدد المشتركين الذين يشاركون في المزايدة عليها ودفع أسعار أعلى.

إليك أيضا: رابط التسجيل في برنامج الحصن السعودية 2023 وطريقة التسجيل بالتفصيل

وإلى هنا، نصل إلى نهاية موضوعنا حول “طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني“. حيثُ قدمنا لكم خطوات طريقة الاشتراك في المزاد الإلكتروني على لوحات المركبات ذات الأرقام المميزة في السعودية، وذلك عبر منصة أبشر أو التطبيق التابع للمنصة. وأيضا موعد بدء المزاد، حسب التقويم الهجري والتقويم الميلادي، وبالإضافة إلى جميع الشروط الواجب توفيرها، للاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1445.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *