من هي الاميرة راية النور هاشم السيرة الذاتية

الاميرة راية النور هاشم تلك الفتاة الأردنية التي سحرت بإطلاتها المميزة والشبابية الكثير من الحضور في زفاف ولي العهد الأردني. حيث تساءل الكثيرون من هي هذه الأميرة وما صلة القرابة التي تربطها مع العائلة الهاشمية. وهذا ما سنوضحه لكم عبر سطور مقالنا من موقع خليجي الذي سيبين لكم الأميرة راية هاشم السيرة الذاتية. كما سنتعرف معًا على أسماء إخوتها وكم عمرها، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

من هي الاميرة راية النور هاشم

الأميرة راية النور هاشم هي الابنة الثانية للأمير الأردني هاشم بن الحسين بن طلال من مواليد الرابع من يوليو 2008م في عمان الأردن، وتدرس في المدرسة الدولية في عمان. كما أن والدتها هي الأميرة فهدة أبونيان المعروفة بالأميرة فهدة الهاشم. فهي الحفيدة الثالثة للملكة نور في المملكة الأردنية الهاشمية. ومن الجدير بالذكر، أنها تنتمي لعائلة الأمير هاشم التي تعتبر من أعرق العائلات وأكثرها شعبية في المملكة الأردنية الهاشمية.

اقرأ أيضًا: الأميرة فهده 

"من

الأميرة راية النور السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للاميرة راية النور هاشم المعلومات التالية:

الاسم الكامل راية النور هاشم بن الحسين بن طلال
اسم الأب هاشم بن الحسين
اسم الأم الأميرة فهدة الهاشم
تاريخ الميلاد 4 يوليو 2008م
مكان الميلاد عمّان
العمر 15 عامًا
الجنسية الأردنية
اللغة الأم اللغة العربية
عدد الأخوة 4 أخوة
الحالة الاجتماعية عزباء

من هو والد الأميرة راية النور

إن والد الأميرة راية النُور هو الأمير هاشم بن الحسين بن طلال أخ الملك الأردني عبدالله الثاني ولكن من أم ثانية. حيث تزوج من فهدة محمد أبو نيان الحربي في السادس من كانون الثاني عام 2006م. وهي حفيدة الأمير تركي بن خالد السديري ابن خال خادم الحرمين الشريفين. كما أنجب الأمير هاشم من والدة الأميرة راية خمسة أبناء اثنين من الذكور وثلاثة من الإناث.

اقرأ أيضًا: اولاد الملك حسين بن طلال

اخوة الأميرة راية النور هاشم

إن أسماء أخوة الأميرة راية النُور هاشم هم كالتالي:

  • الأميرة هالة النور هاشم من مواليد عام 2007م.
  • الأميرة فاطمة العالية من مواليد 2011م.
  • الأمير محمد الحسن من مواليد 2019م.
  • الأمير الحسين حيدرة من مواليد 2015م.

كم عمر الاميرة راية النور

تبلغ الأميرة راية النور هاشم من العمر 15 عامًا، فهي من مواليد الرابع من حزيران 2008م. وهي تعيش في منزل عائلتها الكائن في العاصمة الأردنية عمان. كما تحرص على المشاركة في كافة المناسبات الهامة في الأردن فكان لها إطلالة مميزة في حفل زفاف ولي العهد الاردني.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن من هي الاميرة راية النور هاشم، ذاكرين لكم أهم المعلومات الشخصية حول هذه الأميرة مرورًا بأسماء إخوتها وعمرها ولا سيما أنها تنتمي لإحدى العائلات المحبوبة في المملكة الأردنية الهاشمية.

أسئلة شائعة

  • أين تقيم الأميرة راية النور؟

    تقيم الاميرة راية النور في العاصمة الأردنية عمّان.

  • ما اسم والدة الأميرة راية النور؟

    إن اسم والدة الأميرة راية النور هي الأميرة فهدة هاشم.