سبب الانهيار الأرضي بجانب الجهاز المركزي للبدون في العارضية

سبب الانهيار الأرضي بجانب الجهاز المركزي للبدون في العارضية يحتل التريند في دولة الكويت اليوم وقبل ساعاتٍ قليلة، وذلك بسبب الرعب الذي سببه لجميع من كانوا متواجدين في الموقع أثناء حدوث الانهيار. لذلك بات الجميع يتساءلون عن سبب الانهيار الأرضي في العارضية والذي سنحاول تغطيته في هذا المقال من منصة خليجي نيوز، فتابعوا معنا القراءة.

اقرأ أيضًا: صور فيديو.. الانهيار الارضي في “العارضية” الكويت

سبب الانهيار الأرضي بجانب الجهاز المركزي للبدون في العارضية

سبب الانهيار الأرضي بجانب الجهاز المركزي للبدون في العارضية هو أعمال الحفريات التي تقوم بها إحدى الشركات. كما وأن ذلك الانهيار في الأرض أدى إلى حدوث كسرٍ في واحدٍ من خطوط مياه الصرف الصحي في موقع الانهيار مما زاد الطين بلة. ومن ناحية أخرى، انطلقت فرق الطوارئ التابعة للقطاعات التالية:

  • هندسة الصيانة.
  • وزارة الكهرباء.
  • وزارة الماء.
  • قوى الإطفاء.

اقرأ أيضًا: السبب في حادث عسير بالتفصيل

نحو موقع الانهيار الأرضي في العارضية من أجل معاينة الموقع والتعرف على سبب حدوث ذلك. بالإضافة إلى ذلك، تعمل قوى الطوارئ أيضًا على تقدير الأضرار المادية الناتجة عن ذلك الانهيار.

اقرأ أيضًا: حادث.. عقبة شعار في عسير فيديو وصور جديدة للحادث

<yoastmark class=

فيديو الانهيار الأرضي بجانب الجهاز المركزي للبدون في العارضية

قامت العديد من الصفحات الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي بتداول فيديو يوضح الانهيار الأرضي بجانب الجهاز المركزي للبدون في العارضية، وإليكم هذا الفيديو فيما يلي:

اقرأ أيضًا: انقلاب حافلة في عسير

الجهاز المركزي للبدون في العارضية

يقع الجهاز المركزي للبدون في العارضية في شارع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان التابع لمحافظة العارضية في دولة الكويت. وهو جهاز يعمل على معالجة أوضاع المقيمين بصورةٍ غير قانونية في الكويت، والذي يمكنكم التواصل معه من خلال الحساب الرسمي على تويتر: “الجهاز المركزي @carirs_gov_kw“.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حادثة وادي بن هشبل

الأسئلة الشائعة

ما هي الخسائر الأولية للانهيار الأرضي بجانب الجهاز المركزي للبدون في العارضية؟

لم يتم الإفصاح حتى هذه اللحظة عن الخسائر الأولية الناتجة عن الانهيار الأرضي في العارضية.

متى حدث الانهيار الأرضي بجانب الجهاز المركزي للبدون في العارضية؟

حدث الانهيار الأرضي بجانب الجهاز المركزي للبدون في العارضية ظهر الثلاثاء 28 مارس/ آذار 2023.

في الختام، لقد تحدثنا في هذا المقال على سبب الانهيار الأرضي بجانب الجهاز المركزي للبدون في العارضية، متطرقين لذكر قوى الطوارئ التي سارعت إلى الموقع للمساعدة وتقدير الأضرار، بالإضافة إلى أننا أرفقنا مقالنا بفيديو يوضح آثار الانهيار الأرضي في العارضية.