من هي البلوجر سارة محمد التي فقدت نظرها

من هي البلوجر سارة محمد التي فقدت نظرها في حادثة أحدثت غضبًا واسعًا في مصر والعالم العربي. حيث تعرضت البلوجر سارة محمد لحادثة إطلاق نار أفقدتها بصرها وقد بدأ الناس بالبحث عن تفاصيل سارة محمد والتعاطف معها من كافة أنحاء العالم العربي. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف على سارة محمد، وما هي تفاصيل الحادثة التي أفقدتها بصرها، والمزيد من التفاصيل عنها وعن خطيبها الذي تخلى عنها، فلنتابع سويةً.

اقرأ المزيد: كيف فقدت بصرها البلوجر سارة محمد المصرية

من هي البلوجر سارة محمد

إن أبرز المعلومات عن سارة محمد التي فقدت نظرها هي:

الاسم الكامل سارة محمد محمود
العمر 21 عامًا
الجنسية مصرية
الديانة مسلمة
المهنة بلوجر وعارضة أزياء
التأهيل العلمي دبلوم معهد حاسبات
الحالة الاجتماعية كانت مخطوبة لشاب قبل الحادثة
الحالة الصحية تهتّك في الشبكية أدت إلى فقدان البصر بشكل نهائي

"من

اقرأ أيضًا: تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها.

حادثة البلوجر سارة محمد التي فقدت بصرها

كانت “سارة محمد” برفقة خطيبها بتاريخ 9 فبراير الماضي، يشتريان بعض الأغراض. وعند عودتهما في الطريق الصحراوي خرج عليهما مسلحون بهدف سرقة سيارتهما، وحينها قالت سارة محمد لخطيبها أن يهرب بسيارته ولا يقف لهم.

قالت البلوجر سارة محمد كنت مع خطيبي وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي، وروحت معاه محطة الرمل ووقفنا في كارفور شوية.

وإحنا ماشيين كان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي أجري أوعى تقف ليهم، وبعدين واحنا على الطريق الصحراوي اقتربت منا سيارة. ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة، ثم أصيبت في رأسي وقولتله بعدها أوعى تقف، وحسيت بصفارة في ودني ومن بعدها محستش بحاجة.

تم نقل سارة إلى مستشفى الأميري بمحافظة الإسكندرية، ودخلت في غيبوبة كانت خلالها بين الموت والحياة، بعد أن فقدت عينيها، ولا أمل في شفائها. لأنها تعرضت لتهتك في الشبكية مع أذى جسيم في القسم الأمامي من رأسها.

اقرأ أيضًا: من هو خطيب البلوجَر سَارة محمد.

علاج البلوجر سارة محمد

صرّح الأطباء بأنّ البلوجر سارة أصيبت بنزيف في المخ، نتيجة الحادث، ومكثت في المستشفى 3 أيام تعاني من النزيف والقيء. بسبب إصابتها بنزيف في المخ إلى جانب إصابة عينها اليسرى بثلاث رصاصات (خرطوش) واليمنى برصاصة واحدة، الأمر الذي أدى إلى رفض الأطباء إجراء عمل جراحي لها بسبب خطورة الموقف.

كما تم استخراج الزجاج من عيني سارة محمد لكن لم يستطع الأطباء استخراج الخرطوش. كما قالت سارة: عيني اليسرى بها ثلاث طلقات خرطوش واليمنى بها طلقة واحدة، استخرجوا الزجاج من عيني، لكنهم لم يتمكنوا من جعلي أرى حتى الآن.

وأضافت أن الأطباء أكدوا لها أن إحدى عينيها لن تتعافى. أما العين الثانية فهناك أمل ضعيف في استعادة بصرها، ولكنها تحتاج لتلقي العلاج خارج مصر. 

اقرأ أيضًا: هل فقدت البلوجَر سَارة محمد بصرها تماما.

مصطفى خطيب سارة محمد

رد خطيب البلوجر سارة”مصطفى” على الاتهامات الموجهة له في التخلي عن خطيبته بعد الحادثة قائلًا:

“أنا بوجه كلامي دا لكل الناس ولسارة. أنا بحبها وسألت عليها من أول يوم الحادثة. وكنت معاها وروحت معاها البيت. كنت بروحلها المستشفى. وأسأل عنها بس أهلها رافضين. أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول. وأنا طلعت البيت أكتر من مرة. بس أهلها رفضوا الزيارة. وكل يوم بكلم والدها. وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل. بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور”. 

اقرأ أيضًا: خطوبة البلوجر سارة محمد الجديدة

ولكن والدها كان قد رد على مصطفى ويمكنكم متابعة ما جرى بينهما عبر الروابط أدناه:

سارة محمد على انستغرام

يمكن متابعة البلوجر سارة محمد على الانستغرام عبر الرابط التالي saramohamedmahmoud1.

أقرأ أيضا: برلنتي زوجة سعد الصغير

الأسئلة الشائعة؟

في الختام وبعد ان عرفنا من هي البلوجر سارة محمد التي فقدت نظرها ننوه إلى أن سارة كانت قد لاقت تفاعلًا وتعاطفًا واسعًا، كذلك تلقت العديد من المكالمات والزيارات من كبار الفنانين، مثل: سعد الصغير، وتامر حسني، وأحمد شيبه.