أوقات الدوام في البنك التجاري الكويتي فرع المسيلة 2023

 في البنك التجاري الكويتي فرع المسيلة، من أهم الأمور التي يجب عليك معرفتها قبل التوجه إلى أحد فروعه لإجراء معاملاتك البنكية دون مواجهة أية مشكلة أو زيارة الفروع في غير أوقات الدوام الرسمية. ومن جهة أخرى فإن البنك التجاري الكويتي CBK يطمح من خلال شبكة فروعه المصرفية المتكاملة في دولة الكويت أن يكون في طليعة المؤسسات المالية التي تهتم بعملائه وتلبي احتياجاتهم المصرفية عن طريق تطوير الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة ليبقى دائمًا الاختيار المفضل من خلال فروعه المنتشرة في دولة الكويت. كما يلعب البنك التجاري فرع المسيلة دورًا فعالًا في خدمة المجتمع الكويتي من خلال الدعم والرعاية التي يقدمها لكافة النشاطات والفعاليات المجتمعية والتربوية. وفي ضوء ذلك يحرص موقع خليجي على بيان أوقات الدوام في البنك التجاري فرع المسيلة بالإضافة إلى التطرق لرابط البنك التجاري الكويتي CBK وأهم خدماته وميزاته وكل ما يتعلق به من معلومات.

أوقات الدوام في البنك التجاري الكويتي فرع المسيلة

تبدأ أوقات الدوام في البنك التجاري الكويتي فرع المسيلة من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة ظهرًا. وذلك طيلة أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، حيث يضم البنك التجاري الكويتي CBK طاقم عمل يحرص على خدمة العملاء وتلبية كافة احتياجاتهم البنكية.

"أوقات

المعلومات الخاصة بالبنك التجاري الكويتي فرع المسيلة

البنك التجاري فرع المسيلة أحد أكبر المؤسسات المالية العريقة في دولة الكويت والتي توفر للعملاء من الأفراد والشركات على حد سواء مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية والاستثمارية والحلول المالية المبتكرة. من جهة أخرى تأسس البنك التجاري فرع المسيلة في 19 يونيو عام 1960، كما يعتبر ثاني أقدم البنوك الكويتية، ويحرص دائمًا على توظيف قاعدته الرأسمالية القوية وخبرته العريقة للقيام بدور فعال في كافة مجالات الائتمان والتمويل إن كان للأفراد أو لتمويل المشاريع العملاقة لمختلف قطاعات النشاط مثل مشاريع الطاقة والبنية التحتية والمشاريع الإنشائية.

طرق التواصل مع البنك التجاري الكويتي فرع المسيلة

هناك طريقتان للتواصل مع البنك التجاري فرع المسيلة:

  • إما عن طريق عنوان البنك التجاري فرع المسيلة
  • أو من خلال رقم الهاتف.

"طرق

عنوان البنك التجاري الكويتي فرع المسيلة

يمكنك الوصول إلى عنوان البنك التجاري فرع المسـيلة عبر خرائط جوجل. من جهة أخرى فإن العنوان المفصل لفرع المسيلة يقع في محافظة مبارك الكبير جانب شاطئ المسـيلة.

رقم هاتف البنك التجاري الكويتي فرع المسـيلة

يمكنك التواصل مع البنك التجاري الكويتي فرع المسـيلة عن طريق رقم هاتف البنك التجاري فرع المسـيلة: 1888225. الذي يساعدك في معرفة أوقات الدوام في البنك التجاري فرع المسيلة. من جهة أخرى هناك أرقام خاصة بأقسام فرع المسيلة وهي كما يلي:

  • رقم هاتف الدعم الفني لأجهزة السحب الآلي:1880099.
  • رقم هاتف خدمات الاتصالات: 1885885.
  • رقم هاتف خدمة يمناك كونسيرج: 22252230.
  • رقم هاتف شكاوى العملاء: 22990104.
  • رقم الواتس اب: 50888225.
  • رقم الفاكس: 22610084.

أهداف البنك التجاري فرع المسيلة

يسعى البنك التجاري فرع المسيلة إلى خدمة عملائه على أكمل وجه، وذلك من خلال تحقيق عدة أهداف وأبرزها ما يلي:

  • يقدم البنك خدمات رائعة مثل خدمة صرف الشيك والخدمات المتعلقة بالشركات والمؤسسات.
  • من أهم أهداف البنك التجاري فرع المسيلة، أنه يتيح لك حجز موعد بشكل إلكتروني وذلك للتوجه بشكل أسهل إلى مقر البنك في أوقات الدوام في البنك التجاري فرع المسيلة.
  • من جهة أخرى يهدف لمساعدتك في تحديد الموعد المناسب لكي تتمكن من زيارة الوحدات سواءً كانت خاصة بوحدة العامل أو وحدة الشركات.

رابط البنك التجاري الكويتي فرع المسيلة

يمكنك الحصول على كافة المعلومات التي تريدها عن   البنك التجاري الكويتي في الكويت. كما يمكنك التعرف على فروع البنك التجاري الكويتي المنتشرة في جميع المحافظات الكويتية. بالإضافة إلى ذلك تستطيع الاطلاع على مواقع الصرافات الآلية وأماكن تواجدها وكيفية الوصول إليها.

شاهد أيضًا: أوقات الدوام في البنك التجاري الكويتي فرع الفروانية 2023

مميزات البنك التجاري الكويتي CBK فرع المسيلة

البنك التجاري الكويتي هو أحد أكبر المؤسسات المالية في الكويت حيت يتميز بمزايا عديدة وأبرزها ما يلي:

  • يسهل عمليات نقل وتحويل الأموال من وإلى البنك.
  • يمكنك من خلال رابطه عبر الإنترنت تحديد أوقات الدوام في البنك التجاري فرع المسيلة.
  • من جهة أخرى يتيح لك تحميل تطبيق البنك التجاري فرع المسيلة فرصة للدخول في السحوبات الشهرية والسنوية.
  • من أهم مميزاته إمكانية فتح حساب توفير للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 14و24 عامًا.

شاهد أيضًا: أوقات الدوام في البنك التجاري الكويتي فرع السالمية 2023

تحميل تطبيق البنك التجاري الكويتي فرع المسيلة

يتيح لك تنزيل تطبيق البنك التجاري فرع المسيلة إنجاز أي إجراء أو معاملات بنكية بسهولة، وذلك وفق ما يلي:

  • تحميل تطبيق البنك التجاري فرع المسيلة للأندرويد.
  • تنزيل تطبيق البنك التجاري الكويتي فرع المسيلة للأيفون.

من جهة أخرى فإن هذا البنك استطاع أن يكتسب سيط واسع جاء ازدياد معدلات تحميل تطبيق البنك التجاري فرع المسيلة.

شاهد أيضًا: أوقات الدوام في البنك التجاري الكويتي فرع حولي شارع تونس 2023

مواعيد عمل البنك التجاري الكويتي CBK في الكويت

تتيح مواعيد عمل البنك التجاري الكويتي في الكويت للعملاء معرفة مواعيد فتح وإغلاق فروع البنك المنتشرة في جميع محافظات دولة الكويت. وأغلبية فروع البنك التجاري الكويتي CBK تعمل من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الثالثة ظهرًا، باستثناء فرع مجمع الوزارات يعمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا.
وكذلك فرع مطار الكويت الدولي يعمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. أما بالنسبة لفرع الضجيج فهو يعمل من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً، ويوم الخميس من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 3 ظهرًا.

شاهد أيضًا: ما هي انواع حسابات التوفير في البنك التجاري الكويتي 2023

مواعيد عمل البنك التجاري الكويتي CBK في رمضان

يمكنك مراجعة فروع البنك والاستفسار عن الخدمات المالية والمصرفية التي يقدمها البنك خلال شهر رمضان المبارك وفق ساعات العمل الرسمية المحددة من قبل اتحاد المصارف الكويتية وذلك وفق ما يلي:

  • يستقبل البنك عملائه خلال شهر رمضان طيلة أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت. وذلك من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1.30 ظهرًا.
  • ولكن على وجه الخصوص يعمل فرع المطار قاعة الوصول طيلة أيام الأسبوع. وفي جميع الأوقات عدا الفترة بين الساعة 7 مساءً والساعة 9 مساءً.
  • من جهة أخرى يستمر البنك تقديم نظام خدماته الذاتية لعملائه طيلة أيام الأسبوع. وفي جميع الأوقات عبر الأجهزة المنتشرة في فروع البنك.

أخيرًا وفي نهاية مقالنا أوقات الدوام في البنك التجاري الكويتي فرع المسيلة اعلم عزيزي القارئ أن اختيارك للبنك يترتب عليه اختيارك للمستقبل الذي تأمل أن تكون عليه، لذلك ننصحك بقراءة مقالنا عبر خليجي لتتعرف على المزيد عن البنك التجاري فرع المسيلة بما يتضمنه من عروض ورابط وأوقات الدوام وغيرها من الأسئلة التي تبحث عن إجابة عليها حول مواعيد عمل البنك التجاري الكويتي CBK في الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *