التسجيل في شي ان كمندوب الانضمام إلى برنامج انتساب شي إن SHEIN

التسجيل في شي ان كمندوب، هو أحد الخدمات التي وفرتها شركة شي إن العالمية للعملاء الراغبين بالعمل. حيث تعتبر شركة شي إن إحدى أهم المواقع الإلكترونية، والتي تحتوي على الكثير من المنتجات. على سبيل المثال: الألبسة النسائية أو الرجالية، وكذلك ألبسة الأطفال. علاوة على ذلك، منتجات كثيرة هامة لكل منزل، بالإضافة إلى نظام الحسومات والأرباح التي يجنيها العاملين معها؛ كل ذلك جذب إليها الكثير من الزبائن. سواءً المستهلكين أو المسوقين لمنتجاتها، لذلك انطلاقًا من أهمية هذا الموضوع، عمدنا ضمن موقعنا خليجي إلى ذكر معلومات مفصلة عن متجر شي إن، وكيفية التسجيل ضمنه في مقالنا هذا تحت عنوان التسجيل في شي ان كمندوب الانضمام إلى برنامج انتساب شي إن SHEIN، فابقوا معنا.

اقرأ أيضًا:  شرح التسويق بالعمولة على شي ان SHEIN

التسجيل في شي ان كمندوب

تتضمن خطوات التسجيل في شي ان كمندوب تنفيذ ما يلي:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لمتجر شي إن.
  2. ثم اضغط على المربع المحتوي على عبارة “الاشتراك أو تسجيل الدخول مجانًا الآن”.
  3. بعد ذلك تُفتح نافذة جديدة تحتوي على عدة حقول، يطلب منك تدوين البيانات المطلوبة والتي تتضمن (الاسم الأول والأخير، الدولة التي يقطن بها العميل، الإيميل وغير ذلك).
التسجيل في شي ان كمندوب
التسجيل في شي ان كمندوب

كيفية الحصول على أرباح من موقع شي ان

بعد أن تحدثنا عن خطوات التسجيل في شي ان كمندوب، سنتحدث عن طرق الحصول على أرباح من موقع شي إن، والتي تتضمن ما يلي:

  • رابط الإحالة الخاص بالعميل أو الروابط الإلكترونية: أو ما يسمى التسويق بالعمولة “أفلييت شي إن”، أي العمل من خلال تسويق المنتجات. ومن الجدير بالذكر، أن هذه الطريقة هي الأكثر ديمومة ويمكن اعتبارها مصدر عمل رئيسي.
  • الكوبونات وأكواد الحسم: وهي طريقة ذات مدة محددة، ويمكن الحصول عليها من خلال عدة مواقع إلكترونية، على سبيل المثال موقع عرب كيكس. فعند استخدام كوبون الحسم من قبل العملاء يحصل مالكه على عمولة كبيرة.
  • التدوين لصالح شي إن: وذلك عن طريق لبس الملابس الخاصة بمتجر شي إن، ومن ثم عرضها عبر المدونة الخاصة بالعميل مغ وضع إشارة للمتجر. ومن الجدير بالذكر، أنه لا بد أن يكون عدد الأشخاص الموجودين في المدونة لا يقل عن ألف شخص.

اقرأ أيضًا:  تتبع الشحنة في شي إن بالخطوات 

الانضمام إلى برنامج انتساب شي إن

إن التسجيل في افلييت شي إن، أو ما يسمى بالانضمام إلى برنامج انتساب شي إن SHEIN للحصول على أرباح يتطلب اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الصفحة الرسمية لعرب كليكس.
  2. اكتب المعلومات المطلوبة الظاهرة أمامك على الشاشة، على سبيل المثال: الاسم ، الدولة، علاوة على ذلك، البريد الإلكتروني، كذلك رقم الهاتف الخاص بالعميل وغير ذلك.
  3. بعدها يتوجب عليك تحديد نوع وسيلة التواصل الإجتماعي الخاصة بك، والتي تود بتسويق المنتجات عبرها. الجدير بالذكر، أنه لا بد من أن تمتلك ضمنها عدد كبير من الأشخاص المشتركين.
  4. ثم يجب عليك اختيار كلمة المرور الخاصة بك.
  5. بعد ذلك وافق على شروط وأحكام الموقع.
  6. وهنا لتأكيد تسجيلك في الموقع، يتطلب منك إرسال صورة للهوية الشخصية، ثم اختر وسيلة الدفع التي تناسبك لتستلم أرباحك الخاصة من المتجر.
  7. بعد مراجعة معلوماتك من خلال الموقع والموافقة عليها، اذهب إلى موقع عرب كليكس ثانيةً وافتح “لوحة التحكم” يعدها اختر “العروض” ويجب تحديدها بالكامل.
  8. هنا ستظهر أمامك صفحة بحث، يتوجب عليك فيها كتابة اسم موقع شي ان، والبحث عنه ومن ثم اختياره.
  9. أخيرًا قدم طلب للاشتراك في متجر شي إن، ثم انتظر حتى يتم قبوله.

شروط العمل كوسيط في متجر شي ان SHEIN

خلال حديثنا عن موضوع التسجيل في شي ان كمندوب. لا بد من التعرف على أهم شروط العمل ضمن متجر شي إن SHEIN، وهي كالتالي:

  • يجب الابتعاد عن العنصرية والانحياز لدين أو جنسية معينة، وذلك ضمن المنشورات الترويجية لمنتجات متجر شي إن.
  • علاوة على ذلك يعتبر من الضروري أن يكون البائع صادقًا ولا يراوغ مع زواره، وذلك فقط من أجل زيادة أرباحه عبر زيادة زياراتهم.
  • أيضًا لا بد من تجنب إعادة توجيه رابط الأفلييت.
  • بالإضافة لذلك، يمنع على العميل محاولة سحب أرباحه الخاصة من الموقع، فهي قابلة للسحب بشكل شهري فقط.
  • كذلك الترويج للمنتجات الجنسية، أو التي تحض على العنف ومخالفة القوانين، تعتبر من البنود الممنوعة في المتجر.
  • كما ولا تحتسب الأرباح لمجرد الزيارة عبر رابط الإحالة؛ وإنما لا بد من حدوث عملية شراء لأحد المنتجات من المتجر.

مميزات العمل عن طريق افلييت شي ان

خلال الحديث عن موضوع التسجيل في شي ان كمندوب. سنتعرف على أهم المميزات التي توفرها طريقة الأفلييت الخاصة بمتجر شي إن، أو ما يسمى التسويق بالعمولة. وهذه الميزات هي كالتالي:

  • تضاف عمولة إلى رصيدك عن كل منتج يباع عبر رابط الإحالة الخاص بك.
  • في حال زيارة شخص لمتجر شي إن من خلال رابط الإحالة الخاص بك دون أن يشتري، ثم زار المتجر مرة ثانية لكنه اشترى؛ في هذه الحالة يضيف لك المتجر العمولة بشكل كامل.
  • علاوة على ذلك يمكنك تحديد الطريقة التي ترغب فيها بسحب أرباحك؛ فموقع شي ان أفلييت يدعم العديد من طرق الدفع، على سبيل المثال: الفيزا كارت، ماستر كارت، بالإضافة لذلك الباي بال.
  • أيضًا يعطيك الموقع الحق بتصدير المنتجات المباعة إلى دولٍ عربيةٍ أخرى.
  • بالإضافة لذلك، في حال كان المسوق أو المسوقة ضمن الدول العربية، فيفضل أن يكون زواره من ضمن الدولة المصرية أو الدول الخليجية على سبيل المثال: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة.
  • كما ويمنح المتجر للمسوقين مدة شهر كامل لاستخدام رابط إحالتهم، والاستفادة منه.
  • يمكن العمل ضمن متجر شي إن من جميع أنحاء العالم.
مميزات العمل عن طريق افلييت شي ان
مميزات العمل عن طريق افلييت شي ان

طريقة أخرى لبيع منتجات موقع شي ان

بعد التسجيل في شي ان كمندوب والعمل على تسويق منتجاتها، يمكنك بيع المنتجات بطريقة أخرى مختلفة عن الأفلييت. وهي كالتالي: إذا كنت من أحد مالكي رأس مال متوسط، ففي هذه الحالة بإمكانك إنشاء مجموعة ضمن أحد مواقع التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال: الفيسبوك، أو الواتساب، شريطة أن تضيف إليها الكثير من الأشخاص. بعد ذلك تستطيع عرض منتجات متجر شي إن، وتتلقى طلبات الزبائن المختلفة عبر هذه المجموعة. بعدها تجمع الطلبات وتطلبها من موقع شي إن دفعة واحدة. ومن الجدير بالذكر، أنه عند تطبيق هذه الطريقة، لا بد من اتباع نظام أخذ جزء من ثمن المنتج مسبقًا. وذلك حتى لا تقع ضمن مشكلة إلغاء المنتج عندها ستكون التكلفة عليك وتخسر.

اقرأ هنا: كيفية التسجيل في موقع شي ان السعودية SHEIN

الأسئلة الشائعة

كم عمولة شي ان؟

تترواح عمولة شي أن بين 10 و20 بالمئة من ثمن كل منتج.

كم مدة توصيل شحنة من شي ان؟

يستغرق وصول شحنة من شي ان مدة تتراوح بين اليومين وخمسة أيام

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه، إلى خطوات التسجيل في شي ان كمندوب. مع كيفية الانضمام إلى برنامج انتساب شي إن SHEIN، بالإضافة لذلك ذكرنا لكم أهم المميزات التي يتمتع به نظام العمل ضمن هذا المتجر. فنرجوا لكم الفائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *