الحالة الصحية للمواطن السعودي المحرر في لبنان مشاري المطيري

الحالة الصحية للمواطن السعودي المحرر في لبنان مشاري المطيري سؤال شاع بكثرة بعد أن تناقلت صفحات الوسائل التواصل الاجتماعي تحريره من عصابة خطف محترفة. لذلك اهتمت منصة خليجي بكتابة هذا المقال لتطلعكم على آخر الأخبار حول الحالة الصحية للمواطن السعودي على الصعيد النفسي والجسدي. مرورًا بتسليط الضوء على أبرز التصريحات وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي التي صرحها عنه بعد استقرار حالته، مع إلقاء الضوء على تفاصيل حادثة الخطف الذي تعرض له الشاب.

الحالة الصحية للمواطن السعودي المحرر في لبنان مشاري المطيري

إن الحالة الصحية للمواطن السعودي المحرر في لبنان مشاري المطيري مستقرة إذ أنه بحالة جيدة حيث نشرت  قناة الإخبارية السعودية عبر حسابها الرسمي على منصة التويتر  تغريدة أكدت فيه استقرار صحتها قائلة:

” سفير المملكة العربية السعودية لدى لبنان: صحة المواطن السعودي “مشاري المطيري” مطمئنة وهو في طريقه إلى مقر السفارة “

كما إنه أكد السفير السعودي وليد البخاري في مؤتمر صحفي بأن المواطن السعودي المحرر في حالة صحية جيدة نفسيًا وجسديًا، وإنه خضع لفحوصات طبية وهو بخير.

اقرأ المزيد: سبب اختطاف مواطن سعودي في لبنان

أبرز تصريحات وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي بعد حادثة الخطف

صرح وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي في صباح اليوم عبر حسابه الرسمي على منصة التويتر تغريدة تتضمن مجموعة من الأقوال هي كما يلي:

” نتابع مع شعبة المعلومات بقوى الأمن الداخلي خلال الساعات الأخيرة قضية اختطاف مواطن سعودي في لبنان ونحن على تواصل بأدق التفاصيل مع سعادة السفير وليد البخاري حول العصابة التي عملت هذا الفعل الشنيع”

حيث أضاف الوزير بضع الكلمات حول إشارة هاتف المواطن السعودي كما يلي:

” تم رصد إشارة هاتف المواطن السعودي في أماكن مختلفة ضمن بيروت وضواحيها، وليس في الضاحية الجنوبية لبيروت كما تداولت وسائل التواصل الاجتماعي “

اقرأ المزيد: خاطفين المواطن السعودي في لبنان

"</p

تفاصيل الحادث الذي تعرض له المواطن السعودي مشاري المطيري

صرح السفير السعودي في لبنان خلال مؤتمر صحفي عن تلقيه بلاغًا من ذوي أحد المواطنين الذي فقد الاتصال مع المخطوف. وذلك في صباح يوم الأحد الموافق في الثامن والعشرون من شهر مايو لعام 2023 م. ثم جاء في البلاغ المقدم أن المخطوف تم رؤيته آخر مرة بالقرب من مجمع البيال في وسط بيروت. ثم من ناحية أخرى رصدت الجهات المعنية بإن الكاميرات المراقبة شاهدت العصابة متنكرة بلباس العسركي لبناني. إضافة إلى ذلك أشارت المعلومات بأن العصابة أرسلت رسالة نصية لعائلته بطلب فيدية تتضمن أربعمائة الف دولار للإفراج عنه وتحريره. حيث تعادل مليون ونصف ريال سعودي تقريبًا.

اقرأ أيضًا: قيمة الفدية للافراج عن السعودي المخطوف في لبنان.

وأيضًا:  السّعودي المُختطف في لبنان.

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال. حول الحالة الصحية للمواطن السعودي المحرر في لبنان مشاري المطيري. كذلك سلطنا الضوء على موجز قصير حول تفاصيل الحادث الذي تعرض له المواطن السعودي المخطوف في لبنان مشاري المطيري له في الساعات الماضية. مؤكدين العلاقة بين لبنان والسعودية ثابتة ومكرّسة ولا أحد يُمكن أن يُهددها أو يهزّها.

أسئلة شائعة

  • كم عمر مشاري المطيري المحتطف في لبنان؟

    يقدر عمر مشاري المطيري المحتطف في لبنان بأواخر الثلاثينات.

  • متى اختطف المواطن السعودي في لبنان مشاري المطيري؟

    اختطف المواطن السعودي في لبنان مشاري المطيري بعد منتصف الليل ليوم السبت الموافق 27 - 05 - 2023 م.

  • ما هي ديانة المواطن السعودي مشاري المطيري؟

    المواطن السعودي مشاري المطيري يعتنق الديانة الإسلامية.

  • هل المواطن السعودي مشاري المطيري متزوج؟

    نعم إن الحالة الاجتماعية المواطن السعودي مشاري المطيري متزوج.