كيف الحصول على 100 دولار تبرع من منصة بينانس من المتضررين الزلزال

كيف الحصول 100 دولار تبرع من منصة بينانس من المتضررين الزلزال بعد إعلانها عن نيتها في إرسال المساعدات إلى المستخدمين لمنصة بينانس والمتواجدين في المدن التي تعرضت للزلال المدمر. وقد شاركت العديد من المنصات والشركات في حملة التبرع عن طريق العملات المشفرة، وتحويلها لمنظمات خيرية مرخصة غير حكومية. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على كيفية الحصول على 100 دولار من تبرعات منصة بينانس لمتضرري الزلزال، كما سنتعرف على المنصات والشركات التي ستشارك في إرسال التبرعات، فلنتابع سويةً.

هل من مات في زلزال شهيد

الحصول على 100 دولار تبرع من منصة بينانس من المتضررين الزلزال

أعلنت منصة بينانس العالمية المعروفة في مجال تداول العملات الرقمية مساء يوم الثلاثاء 7 فبراير عن نيتها في توزيع 100 دولار للمتضررين من الزلزال في تركيا. وذلك عن طريق إنزال عملة BNB بقيمة لجميع مستخدمي المنصة ممن يعيشون في 10 مدن داخل البلاد المتأثرة بالزلزال.

أضافت بينانس أنها ستحدد المستخدمين من المؤهلين للحصول على مبلغ التبرع بعد عمليات إثبات العنوان (POA) التي تمت قبل 6 فبراير. وقد تم تقدير إجمالي مبلغ التبرعات التي ستقوم بها بينانس بحوالي 5 مليون دولار أمريكي (ما يعادل 94 مليون ليرة تركية).

اقرأ أيضًا: هل تبرع ميسي ورونالدو إلى ضحايا الزلزال تركيا وسوريا.

كيف الحصول على 100 دولار تبرع من منصة بينانس من المتضررين الزلزال

سيتم تحويل عملات BNB بقيمة 100 دولار بشكل تلقائي من قبل منصة بينانس للأشخاص المستخدمين لمنصة بينانس والذين تم تحديدهم بناءً على إثبات العنوان (POA) داخل المدن التي تعرضت للزلزال المدمر في تركيا.

كما سيتم تحويل كل ما ترسله TRY، وسيتم منح المبلغ إلى منظمة غير حكومية مرخصة لمساعدة المحتاجين. وسيتلقى نظام نداء الطوارئ ضد الزلازل في تركيا مساهمات في BTC وETH وBNB وBUSD وXRP.

كيف الحصول على 100 دولار تبرع من منصة بينانس من المتضررين الزلزال

اقرأ أيضًا: طريقة التبرع من السعودية إلى ضحايا الزلزال في تركيا وسورية.

المدن التي ستتلقى تبرعات منصة بينانس

صرحّت منصة بينانس في بيانها عن المدن التي ستتلقى 100 دولار كتبرع لمتضرري الزلزال بما فيها: كهرمان مرعش، وكيليس، وديار بكر، وأضنة، وعثمانية، وغازي عينتاب، وشانلي اورفا، واديامان، وملاطية، وهاتاي في تركيا.

كما سيتم استخدام تحويلات العملات المشفرة في تقديم المساعدات المالية لضحايا الكوارث. وذلك لأنها توفر معاملات سريعة ومنخفضة التكلفة وشفافة جدًا.

اقرأ أيضًا: طريقة التبرع من الكويت إلى ضحايا الزلزال.

بينانس تتبرع لضحايا الزلزال

قال مؤسس بورصة بينانس “تشانغبينغ تشاو” بأن منصة بينانس أطلقت موقعها “منصة بينانس الخيرية” للتبرع بالعملات الرقمية. وتحويل الأموال المستلمة الى TRY ومنحها إلى منصة غير حكومية مرخصة لمساعدة المتضررين جراء الزلزال في تركيا.

وأضاف تشاو “زلزال تركيا المدمر كان له تأثير كبير على الكثير من الناس والمجتمعات. كما ونأمل بأن تجلب جهودنا بعض الراحة للمتضررين. كما ندعو أقراننا في الصناعة الى التعاون مرة أُخرى لتقديم الدعم في أوقات الأزمات هذه”. وسيتم قبول التبرعات في عملات رقمية مختلفة مثل BTC, ETH, BNB, BUSD, XRP. عن طريق موقع بينانس الخيرية www.binance.charity.

منصات التشفير التي ستتبرع لمتضرري الزلزال في تركيا

إلى جانب تبرع منصة بينانس إلى المتضررين الزلزال، أعلنت بعض شركات التشفير الأُخرى عن مشاركتها في تقديم مبالغ مادية، ومنها ما يلي:

  • شركة Bitget، التي أعلنت أنها ستوجه مبلغ 55654,72 دولار أمريكي أو ما يعادل مليون ليرة تركية إلى الصناديق التي تساعد ضحايا الزلزال في تركيا. كما طلبت المنصة المساعدة في مجال اللوجستيات المحلية.
  • شركات Bitfinex، وKeet، وSynonym، والتيثر أعلنت في بيان صحفي لها أنها ستتبرع بمبلغ 265,550 دولار امريكي أي مايعادل 5 ملايين ليرة تركية لمتضرري الزلزال في تركيا. ووفقًا للبيان تم التعهد بالـموال المتبرع بها من أجل جهود الاغاثة الانسانية والمساعدة الفورية. كما ستسعى الشركات إلى إيجاد طرق لتقديم الدعم المستمر لمساعدة المتضررين الحكومة التركية في عمليات إعادة الاعمار في المستقبل.
  • أطلق نجم الروك التركي “هالوك ليفنت” عدة عناوين تبرعات على الإيثريوم، وسلسة بينانس الذكية BSC، وأفالانش، لـ ACHAP. وهي منظمة غير حكومية تساعد في الإغاثة في حالات الكوارث.
  • كما تلقت المحَافظ التي تديرها شركة أبحاث التشفير Nansen حتى الآن أكثر من 2.8 مليون دولار، كتبرعات مع أكثر منن 41% في شكل AVAX.

اقرأ أيضًا: هل سيتم الغاء حفلات هلا فبراير تضامنا مع ضحايا الزلزال في الكويت

الأسئلة الشائعة

ما هو برنامج بينانس؟

هي منصة لتداول العملات المشفرة. بدأت من يناير 2018. وتعتبر بينانس أكبر منصة لتداول للعملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول.

كم عمولة السحب من بينانس؟

لكل عملية سحب يدفع المستخدمون رسم ثابت لتغطية تكاليف المعاملة الخاصة بنقل العملة الرقمية من حساب Binance الخاص بهم. لا تفرض منصة Binance أي رسوم على الإيداع.

في الختام وبعد أن عرفنا كيف الحصول على 100 دولار تبرع من منصة بينانس من المتضررين الزلزال ننوه إلى أن المساعدات حاليًا موجهة للمستخدمين المتواجدين في المدن التركية، بناءً على موقعهم عن طريق اثبات العنوان POA على الرغم من عدم دقتها، إلا أنها أفضل وسيلة حاليًا في بينانس لتحديد مواقع المستخدمين المتأثرين بالزلزال.