الساعه كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023

الساعه كم تغلق ونترلاند في الكويت، حيث أعلنت شركة المشروعات السّياحيّة المسئولة عن إدارة وتنظيم فعاليّات ونترلَاند الكْويت عن أوقات العمل في ونترلَاند. وذلك باعتباره الحدث التّرفيهي الأضخم الذي يترقّبه كل من المواطنين والمقيمين في دولة الكْويت. حيث لا تقتصر فعاليّات ونترلاَند الكْويت على العروض الاحتفاليّة والألعاب، وإنّما هناك العديد من المطاعم والأنشطة والعروض المناسبة لمختلف الشرائح العمريّة. وفي صدد هذا الموضوع فإنّ هناك العديد من الزوار يرغبون بمعرفة الساعه كم تغلق ونترلاند في الكويت. بالإضافة إلى أوقات الفعاليات فيها والتي سنوضحها عبر خليجي. 

الساعه كم تغلق ونترلاند في الكويت 

يرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة الساعه كم تغلق ونترلاند في الكويت، حيث تغلق ونترلَاند أبوابها في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل كل أيّام الأسبوع. كما تشهد العاصمة الكويتية أجواءًا حماسيّة طيلة أيام الأسبوع بالأوقات التّالية:

  • من يوم الأحد حتّى الأربعاء: تفتح ونترلَاند من السّاعة 5:00 مساءً، في حين تغلق ونترلاَند في الكْويت في تمام السّاعة 12:00 منتصف الليل. 
  • كذلك من يوم الخميس حتّى يوم السّبت: تفتح ونترلَاند الكْويت من الساعة 1:00 ظهراً، وتغلق ونترلَاند في الكْويت في تمام السّاعة 12:00 منتصف الليل.
الساعه كم تغلق ونترلاند في الكويت 
الساعه كم تغلق ونترلاند في الكويت 

اقرأ أيضًا: ونترلاند الكويت

مواعيد العمل في ونترلاند الكويت في أيام العطلة

بعد إيضاح الساعه كم تغلق ونتْرلاند في الكْويت، فإن الجهة المسئولة عن تنظيم فعاليّات ونترْلاند الكْويت حدّدت أوقات العمل في أيام العطلة كالآتي:

  • يبدأ العمل في يوم الجمعة اعتبارًا من السّاعة 1:00 ظهرًا، وحتّى السّاعة 12:00 منتصف اللّيل.
  • كما تمّ تثبيت مواعيد عمل ونترلَاند الكّويت في يوم السبت أيضًا من السّاعة 1:00 ظهرًا، وحتّى السّاعة 12:00 منتصف اللّيل.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر ونترلاند الكويت

موعد افتتاح ونترلاند في الكويت 

تمّ الإعلان عن موعد افتتاح ونتْرلاند في الكوُيت اعتبارًا من  يوم الأحد الموافق لتاريخ 11 ديسمبر/كانون الأول من العام الحالي 2023م. حيث يشهد حفل افتتاح ونترْلاند في الكْويت حضورًا جماهيريًّا كبيرًا من مختلف الفئات العمريّة داخل دولة الكويِت. وذلك نتيجة قيام العديد من الفعاليّات والمهرجانات داخله، كما أنّ هذه الفعاليّات تتضمّن تجربة مميزة من الألعاب، والملاهي، بالإضافة إلى المزيد من المتعة والتّرفيه.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر ونترلاند

موقع افتتاح ونترلاند في الكويت

بعد معرفة  الساعه كم تغلق ونتْرلاند في الكْويت، فإنّ موقع افتتاح ونترلَاند في الكْويت سيكون في قلب العاصمة الكويتيّة. وتمامًا في منطقة منتزه حديقة الشّعب الواقعة في منطقة السالميّة إلى الجنوب من شارع الخليج العربي. وذلك بسبب مساحتها الكبيرة التي لديها القدرة على استيعاب أكبر عدد من الأشخاص. بالإضافة إلى المساحة الكبيرة التي تسمح بإقامة كافّة فعاليات وأنشطة ونترْلاند الكْويت. 

موقع افتتاح ونترلاند في الكويت
موقع افتتاح ونترلاند في الكويت

اقرأ أيضًا: متى تنتهي ونترلاند الكويت

التواصل مع ونترلاند في الكويت 

أوضحت الجهة المنظمة لفعاليات ونترلَاند الكْويت العديد من وسائل التواصل. وذلك ليتمكّن كافة الراغبين بحضور عروض وأنشطة ونترْلاند معرفة الساعه كم تغلق ونترْلاند في الكْويت. بالإضافة إلى الاطلاع على كافّة فعاليات وأنشطة ونتْرلاند، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • يمكن التواصل من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لفعاليات ونترلاَند الكْويت. 
  • كما يمكن الاستعلام عن فعاليات ونترلَاند عبر الحساب الرسمي على التويتر.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر ونترلاند الكويت

رابط ونترلاند الكويت الرسمي

أعلنت الجهة المسؤولة عن تنظيم فعاليات ونترلَاند الكْويت عن الرابط الرسمي الإلكتروني الخاص بفعاليات ونتْرلاند الكْويت winterland.kw. حيثُ يمكن من خلال الرابط السابق الاطلاع على أوقات عمل ونترْلاند في الكْويت، بالإضافة إلى إمكانية حجز تذاكر حضور فعاليات وعروض ونتْرلاند. وتجدر الإشارة، إلى أنّ الموقع يتيح العديد من المعلومات المتعلقة بمواعيد الافتتاح ومواعيد الفعاليات الترفيهيّة، وغيرها أيضًا.

الأسئلة الشائعة

كم تبلغ تكلفة تذاكر ونترلَاند في الكوُيت؟ 

إنّ الدخول إلى ونتْرلاند الكْويت مجاني للأطفال دون عمر الأربع سنوات، في حين يبلغ سعر التذكرة للأشخاص فوق الأربع سنوات حوالي 5 دنانير كويتية، لكن يختلف السعر باختلاف نوع الفعالية أيضًا. 

هل فعاليات ونترْلاند مخصّصة للكبار فقط؟ 

كلا، حيث تضم فعاليات ونترْلاند الكْويت العديد من الأنشطة والعروض الاحتفاليّة المناسبة لجميع الفئات العمرية، حيث هناك أماكن ترفيهية لكل من الكبار والصغار. 

هل يمكن حضور فعاليات ونترلَاند الكْويت دون تذاكر؟

كلا، حيث يمكن من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالفعالية الدخول وإدراج جميع المعلومات الشخصية المطلوبة، وتسديد الرسوم المترتبة لحضور الفعالية. 

 

وفي ختام مقالنا، تعرّفنا على الساعه كم تغلق ونترْلاند في الكْويت، بالإضافة إلى مواعيد العمل في ونترْلاند الكْويت في أيام العطلة. كذلك موعد افتتاح ونترْلاند في الكْويت، أيضًا موقع افتتاح ونترْلاند في الكْويت، وطرق التواصل مع ونترْلاند الكْويت. نجد أنّ فعاليات ونترْلاند الكْويت مليئة بالأجواء المهرجانيّة، والعروض التي تناسب الكبار والصغار.

الساعه كم تغلق ونترلاند في الكويت