قائمة الشركات التي تتواجد في معرض العطور الكويت 2022

الشركات التي تتواجد في معرض العطور الكويت، والذي يعتبر من أبرز وأضخم المعارض السنوية التي تشهد إقبالًا كبيرًا من الزبائن وزوار المعرض. كذلك من الشركات العالمية أو العربية المشهورة الصغيرة منها والكبيرة. حيث يسعى معرض العطور لجذب الزوار من خلال استعراض عدد كبير من العطور الجديدة، والبخور، والروائح المركزة، والمنسقة بعبوات ذات شكل جميل ومميز وكلاسيكي. لذلك إن كنت من عشاق العطور الغريبة وخاصةً العطور العربية الفواحة والقوية. عليك متابعة قراءة هذا المقال المميز من خليجي لتتعرف على قائمة الشركات التي تتواجد في معرض العطور الكويت. لا سيما أن موعد معرض العطور بات قريبًا، والذي سنذكرك به أيضًا.

قائمة الشركات التي تتواجد في معرض العطور الكويت

الشركات التي تتواجد في معرض العطور في الكويت، لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد. حيث أعلنت الشركة المنظمة للمعرض عن إقبال الكثير من الشركات العربية والعالمية وأيضًا الشركات الخليجية للاشتراك في معرض العطور وعرض منتجاتها الحصرية والجديدة عبره. حيث تسعى تلك الشركات لاستقطاب عدد كبير من محبي العطور الفريدة بتركيبتها العطرية والمتميزة بعبواتها الفخمة. بالإضافة إلى عرض المنتجات الأخرى كالمجوهرات والإكسسوارات. لذلك سنذكر لكم قائمة بأبرز هذه الشركات، والتي تبرز حضورها دائمًا في كل عام كما يلي:

  • شركة سهيل الهاشمي لتجارة وتصميم العطور.
  • شركة العطور الشرقية والغربية.
  • كذلك شركة العطور الإماراتية.
  • شركة رابيد لاش.
  • شركة جلوري للعطور.
  • كذلك شركة المجموعة العربية المتحدة.
  • شركة ديور العالمية.
  • شركة كلفن كلاين أيضًا أعلنت عن مشاركتها في معرض العطور.

اقرأ أيضًا: موعد افتتاح مشروع وينتر وندرلاند في الكويت.

قائمة الشركات التي تتواجد في معرض العطور الكويت

موعد معرض العطور الكويت

تم تحديد موعد بدء معرض العطور في الكويت في اليوم الخامس والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2022. حيث أعلنت الشركة المنظمة للمعارض في دولة الكويت عن إقامة هذا المعرض، والذي سيستقبل عددًا كبيرًا من المشاركين والزوار. كذلك سيتم عرض أنواع مختلفة من المنتجات الثمينة والمميزة من خلاله كالعطور وأدوات التجميل. كذلك الساعات ذات التصاميم المميزة. بالإضافة إلى ذلك سوف يشهد معرض العطور مجموعة كبيرة من التخفيضات والحسومات والعروض على جميع المنتجات المتوافرة في معرض العطور الكويتي.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل معرض العطور في الكويت

متى ينتهي معرض العطور في الكويت

ينتهي معرض العطور الكويتي في الخامس من شهر نوفمبر لعام 2022. حيث يستمر فقط لـ 10 أيام متواصلة، والتي ستشهد إقبال الكثير من الزوار والشركات التي ستتواجد في معرض العطور الكويتي. لا سيما أن معرض العطور يعتبر من الأحداث البارزة في دولة الكويت، والتي تسهم في زيادة الاستثمار وتحسين الاقتصاد المحلي عبر استقطاب السواح والشركات الأجنبية أيضًا.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في وظائف معرض خطوة في الكويت.

موقع إقامة معرض العطور

بعد الاطلاع على قائمة الشركات التي تتواجد في معرض العطور الكويت، سنذكر لكم موقع إقامة هذا المعرض. حيث أعلن معرض الكويت الدولي عن إقامة معرض العطور في الصالات التالية: الخامسة والسادسة والسابعة. بمشاركة كبيرة من العديد من الشركات ذات الشهرة الكبيرة في عالم صناعة وتجارة العطور المختلفة. بالإضافة إلى عرض منتجات تلك الشركات الطبية والتجميلية ومستلزمات العناية بالجمال، حيث تستمر فعاليات المعرض لمدة 10 أيام.

اقرأ أيضًا: موعد معرض المجوهرات في الكويت

فعاليات معرض العطور الكويتي

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن فعاليات معرض العطور من قبل الشركة المنظمة له بل اكتفت فقط بتحديد موعد افتتاح المعرض وموعد انتهائه أيضًا. بالإضافة إلى ذلك تم الإعلان عن إقبال العديد من الشركات الأجنبية والشركات الخليجية والعربية أيضًا للاشتراك في هذا الحدث المميز. حيث تحرص تلك الشركات على عرض منتجاتها أو إطلاق منتجات جديدة عبر معرض العطور، والذي يشهد إقبالًا كثيرًا من الزوار العرب والأجانب في كل عام.

اقرأ أيضًا: تاريخ حفل مطرف المطرف وعايض في الكويت.

رابط معرض العطور في الكويت kif.net

يمكن للزوار استعراض أسماء الشركات التي تتواجد في معرض العطور في الكويت. من خلال زيارة الموقع الرسمي لمعرض الكويت الدولي http://kif.net/ar. حيث يمكنكم الاطلاع على جميع التفاصيل حول معرض العطور المميز، والذي سيقام في إحدى ساحات معرض الكويت الدولي المخصصة لذلك. لا سيما أن معرض العطور يتضمن الكثير من الفعاليات والعروض على المنتجات والحسومات والمسابقات أيضًا. لذلك إن كنت من المهتمين في الاطلاع على جميع تلك التفاصيل عليك فقط النقر على رابط معرض الكويت الدولي والبدء في البحث عن الأمور التي تهمك معرفتها.

قائمة الشركات التي تتواجد في معرض العطور الكويت

رقم معرض العطور في الكويت

يبحث العديد من الأشخاص عن رقم معرض العطور الكويتي من أجل الاستفسار عن العديد من الأشياء. مثل موقع المعرض ومتى ينتهي. كذلك للاستفسار عن الشركات المساهمة فيه وطريقة التنظيم وكيفية الاشتراك في فعالياته المميزة. لذلك سندرج لكم طرق التواصل مع معرض العطور كما يلي:

  • رقم معرض العطور الكويتي: 22220498 أو 22220419.
  • رقم التواصل مع معرض العطور: 1887711.
  • عنوان بريد معرض العطور الإلكتروني: [email protected].
  • المنصة الرسمية لمعرض العطور kif.net.
  • حساب معرض العطور على منصة إنستقرام.

اقرأ أيضًا: تاريخ حفل محمد حماقي وفرقة ميامي في الكويت ورابط حجز التذاكر.

في نهاية مقالنا حول قائمة الشركات التي تتواجد في معرض العطور الكويت، نكون قد قدمنا لكم أبرز التفاصيل حول معرض العطور والذي تتم إدارته من قبل معرض الكويت الدولي. حيث ذكرنا لك تاريخ ومكان إقامته وموعد انتهائه. كي تسارع في الذهاب إلى المعرض والتعرف على أبرز صيحات العطور الحديثة. بالإضافة إلى ذلك أدرجنا لك طرق التواصل العديدة مع معرض العطور والرابط المباشرة لزيارة منصته الرسمية للاطلاع على جميع فعالياته المترقبة والتي لم يتم الإعلان عنها إلى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *