حقيقة العثور على جثة المفقود مبارك الرشيدي في الكويت

حقيقة العثور على جثة المفقود مبارك الرشيدي في الكويت، خبر أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. مبارك الرشيدي الذي اختفى منذ 13 مارس 2023 في ظروف غامضة. وتوجهت القوات الأمنية في الكويت للبحث عنه بعد إبلاغ عائلته عن اختفائه لكن لم يتمكنوا من إيجاده حينها إلى أن انتشر خبر العثور على جثته، لنتعرف على تفاصيل هذا الخبر وما حقيقته من خلال هذا المقال على موقع خليجي.

اقرأ أيضًا:  موعد دفن مبارك الرشيدي في الكويت

اضغط هنا 👈: إعدام المتهمين في جريمة قتل مبارك الرشيدي

حقيقة العثور على جثة المفقود مبارك الرشيدي في الكويت

إن خبر العثور على جثة المفقود مبارك الرشيدي في الكويت هو حقيقة، فقد أكد الطب الشرعي أن الجثة التي عثر عليها ملفوفة بخيمة وموضوعة داخل كونتير “حاوية” في بر السالمي تعود للمَفقود مبَارك. حيث أعلن ذلك عبد الرحمن الرشيدي وهو شقيق المغدور. علمًا أنه قتل في نفس اليوم الذي اختفى فيه أي في 13 مارس 2023 وذلك وفقًا لتقرير الطب الشرعي.

اقرأ أيضا: المفقود مبارك علي الرشيدي

حقيقة العثور على جثة المفقود مبارك في الكويت
حقيقة العثور على جثة المفقود مبارك في الكويت

تفاصيل جريمة مبارك الرشيدي

وفقًا للتحقيقات الأولية فإن سبب وفاة مبارك الرشيدي هو ضربة على الرأس بحديدة أودت بحياته خلال تواجده في المخيم من قبل صديقه وذلك بتاريخ 13 من مارس 2023. ثم لف بطربال ونقله إلى حاوية في بر السالمي التي كان قد اشتراها من شخص سوري سابقًا. وقد ساعده على نقل الجثة شخص مصري. علمًا أن هذا الشخص غادر إلى بلده مصر بعد ذلك، وتواصلت القوات الأمنية في الكويت مع السلطات المصرية التي تمكنت من القبض عليه واعترف بالجريمة.

اقرأ أيضا: قصة مبارك علي الرشيدي المفقود في الكويت

من هو قاتل مبارك الرشيدي

إن قاتل مبارك الرشيدي هو صديقه المدعو “حسن” وهو مواطن كويتي الجنسية، وذلك وفقًا للتحقيقات الأولية في الجريمة. بعد أن تم العثور على جثة المفقود مبارك الرشيدي في الكويت وكشفت حقيقة الجريمة.

اقرأ أيضا: زوجة المفقود مبارك الرشيدي

سبب مقتل مبارك الرشيدي

إن سبب مقتل مبارك الرشيدي وفقًا لبعض المصادر أنه نتيجة نشوب خلاف بين مبارك وصديقه حسن. حيث نتج هذا الخلاف بعد أن رأى مبارك صديقه مع شخص مصري يتعاطوا المخدرات. لينتهي هذا الخلاف بمقتل مبارك.

اقرأ أيضا: حل لغز اختفاء الكويتي مبارك الرشيدي

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حقيقة العثور على جثة مبارك الرشيدي في الكويت. إضافة إلى تفاصيل الجريمة، وهوية القاتل، إضافة إلى سبب مقتل مبارك.

أسئلة شائعة

  • كم عدد ابناء مبارك الرشيدي؟

    إن عدد أبناء مبارك الرشيدي هو خمسة.

  • هل قبض على قاتل مبارك الرشيدي؟

    نعم، قبضت القوى الأمنية الكويتية على قاتل مبارك الرشيدي، كما تواصلت مع السلطات المصرية وتم القبض على الشخص الذي ساعده بنقل الجثة.