حقيقة الغاء عقد موفق المعود مدرب الطيارين في الكويت

الغاء عقد موفق المعود مدرب الطيارين في الكويت الذي قاد في الفترة الأخيرة إضرابًا أعلنه العاملون في الخطوط الجوية الكويتية للمطالبة بحقوقهم، فتصدر اسمه وكالات الأنباء كونه إحدى الشخصيات الهامة في دولة الكويت، والذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال الطيران مكنته من استلام مناصب عدة في الخطوط الجوية الكويتية وعلى مستوى العالم أيضا. فمن هو مُوفق المعود؟ وما حقيقة الغاء عقده مع الخطوط الجوية في دولة الكويت؟ أسئلة يسعدنا أن نضع أجوبتها بين يديك من خلال هذا المقال على موقع خليجي.

حقيقة الغاء عقد موفق المعود مدرب الطيارين في الكويت

إن الغاء عقد موفق المعود مدرب الطيارين في الكويت غير مؤكد حتى الآن من أي جهة رسمية ولا حتى من موفق المعَود. فقد صرح على صفحته الرسمية أنه غير متأكد بعد بشأن خبر إنهاء عقده، كما أنه يتمنى أن يكون هذا الخبر غير صحيح. علمًا أنه هناك دعم كبير من أبناء الكويت للكابتن موفق بعد أن طالب مع زملائه بإعطائهم حقوقهم كعاملين في الخطوط الجوية الكويتية.

اقرأ أيضا: حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

سبب إلغاء عقد موفق المعود مدير الطيارين في الكويت

إن سبب إلغاء عقد موفق المعود مدير الطيارين هو أنه قاد إضراب الكويتية. وهو اعتصام جرى في مطار الكويت الدولي في يوم السبت الذي وافق 20 مايو 2023، من أجل المطالبة بإنصاف جميع العاملين في مطار الكويت مع موظفي القطاع العام لرفع رواتبهم وكذلك صرف المكافآت لهم. لكن ذكرنا سابقًا حقيقة الغاء عقد موفق المعود مدرب الطيارين في الكويت، فهذا الخبر غير مؤكد بعد حتى اللحظة.

من هو موفق المعود

موفق المعود هو كابتن طيار، كويتي الجنسية. كما أنه محقق دولي في حوادث الطيران، تولى العديد من المناصب المهمة في الخطوط الجوية الكويتية منذ بدء عمله فيها وحتى الآن. وانتشر اسمه مؤخرًا بصورة واسعة بعد مشاركته في إضراب الكويتية. وقد انتشر له مقطع فيديو طالب فيه بحقوق العاملين في الخطوط الجوية الكويتية.

 <yoastmark class=

اقرأ أيضا: زوج سحر حسين القطري

آخر تصريحات الكابتن موفق المعود

إن آخر تصريحات الكابتن موفق على حسابه الشخصي على تويتر ما يلي:

“باختصار انا لم اضرب وانا كنت واصل من رحلة طويلة وشاركت مع زملائي بالاعتصام”

“ثانيا قولي الذي اسيء فهمي لم ادعوا الى اضراب بل قلت اذا منعنا دخول المطار لن تطير ولا طياره ووهذا بديهي كيف نطير اذا منعنا من الدخول”.

اقرأ أيضا: سبب وفاة خالة الفنانة رانيا فريد شوقي

اعتصام الطيارين أمام المطار بالكويت

حصل اعتصام الطيارين أمام المطار بالكويت في 20 مايو 2023، وقد توعد فيه كبير مدربي الطيارين الذي يعمل في الشركة الكويتية للطيران وهو الكابتن موفَق المعود الحكومة الكويتية بأنه لن تطير أي طائرة في الأسبوع المقبل في حال لم تستجب لمطالبهم. وقد قدمت بعد ذلك نقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية الدعم للمعتصمين وعدم التعرض لهم.

اقرأ أيضا: رابط صفحة حساب بنك وربة على تويتر

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حقيقة الغاء عقد موفق المعود مدرب الطيارين في الكويت. وسبب إلغاء العقد، إضافة إلى بعض المعلومات عن الكابتن موفق وعن اعتصام الكويتية.

أسئلة شائعة

  • ما ديانة الكابتن موفق المعود؟

    إن ديانة الكابتن موفق هي الإسلام.

  • كم عمر الكابتن موفق المعود؟

    إن عمر الكابتن موفق المعود غير معروف.