الفنانة شمس الكويتية تزور إسرائيل

شمس الكويتية تزور إسرائيل لأول مرة، فما حقيقة هذا الخبر؟ وما سبب الزيارة؟ هذه الأسئلة تم تداولها بعد انتشار خبر زيارة الفنانة شمس الكويتية لإسرائيل الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي. وكيف لا وهي الفنانة الأولى التي تتجرأ على زيارة إسرائيل وكسر القاعدة المحرمة لدى الغالبية. نظرًا لهول الخبر وانتشار الأقوال سعى خليجي لإيجاد الحقيقة الكاملة حول خبر شمس الكويتية تزور إسرائيل، ثم بيان سبب زيارة شمس الكويتية لإسرائيل والمبررات التي صرحت بها الفنانة شخصيًا، لذا فلنكتشف حقيقة الخبر معًا.

اقرأ المزيد: سبب عدم انجاب شمس الكويتية

شمس الكويتية تزور إسرائيل

الفنانة شمس الكويتية تزور إسرائيل وتصل إلى مطار دافيد بن جوريون المتواجد في تل أبيب دون تأشيرة دخول بعد انطلاقها منذ ساعات من اسطنبول. لتخبر جمهورها ومتابعيها على سناب شات عن وصولها للمطار وتطلب منهم الدعم المعنوي في هذه الزيارة.

حقيقة الفنانة شمس الكويتية تزور إسرائيل

الفنانة شمس الكويتية تزور إسرائيل هو أمر حقيقي تم إثباته من خلال منشور لها على سناب شات أوضحت فيه وصولها إلى تل أبيب وطلبها الدعوات من جمهورها، ثم وثقت ذلك بنشرها فيديو الوصول إلى المطار. لتعلن فيما بعد عن رغبتها بتوثيق كل خطوة ستقوم بها خلال علاجها الروحي الجديد، كما وبدأت بتوثيق الخطوة الأولى لها وهي لحظة دخولها إلى مركز الدكتور نادر التعليمي. ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة شمس الكويتية كانت قد أعلنت في وقت سابق عن توجهها إلى فلسطين المحتلة لأول مرة لطلب العلم، عرضت حينها على الكثير من الأصدقاء مرافقتها الرحلة، إلّا أن جميعهم قابلوها بالرفض.

اقرأ أيضًا: من هي أروى عمر عمرها ديانتها جنسيتها

الفنانة شمس الكويتية تزور إسرائيل
الفنانة شمس الكويتية تزور إسرائيل
اقرأ أيضا: هل تحجبت ياسمين عبد العزيز

ما سبب زيارة شمس الكويتية لإسرائيل

إن سبب زيارة شمس الكويتيةلإسرائيل هو بهدف العلاج والتعلم فقط، وهذا وفق ما صرحت به شمس التي أكدت أن هذه الزيارة ستفسرها كل فئة بما يلائم تفكيرها. وأن سبب زيارتها الحقيقي لإسرائيل هو طلب العلم من الدكتور نادر بطو المعروف بدراسته للنواحي الروحية المسببة لأمراض القلب. والذي توصل إلى سبيل للتواصل مع الروح لحل المشاكل قبل أن تتزايد وتتحول لأمراض قلبية. وأضافت شمس أن المشاكل النفسية التي تعاني منها هو بسبب رؤيتها أحلام حول أهوال يوم القيامة منذ عمر الأربع سنوات حتى اليوم. إلّا أنها بررت عدم قدرتها في الإفصاح عن أحلامها هو بسبب تفاصيلها التي تتجاوز كلمة الفزع على حد تعبيرها. إلّا أن السبب الحقيق يبقى كامنًا ولا سيّما بعد تغريدة الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين لها “نورتي مطار دافيد بن جوريون الدولي في إسرائيل يا شمس”.

اقرأ أيضا: صور زوجة مروان خوري الجديدة صور حصرية.

مبررات زيارة شمس الكويتية لإسرائيل

بررت شمس الكويتية زيارتها لإسرائيل بحاجتها للعلاج الروحي على يد الطبيب نادر بطو من أحلامها حول أهوال يوم القيامة وقدرتها على التنبؤ بالمدة التي سيعيشها كل فرد عن طريق النظر إليه. والتي تسببت لها بأمراض وتعب مستمر في جسدها على حد زعمها. إذْ علقت خلال لقاء سابق معها قائلة “أنا ما يصيبني بالمرض هو الأهوال التي أراها. والموضوع تطور عندي لحين صرت أشوف مصيري، وحتى صرت أشوف مصير الدولة الفلانية رح يصيبها كذا، فاصحى تعبانة ما قادرة آخذ نفس. أشوف دم نازل وبالفعل بعد مدة حد بموت، وحتى من دون ما أنام اطلع بالشخص أعرف رح يموت إمتى بعد سنة سنتين.. وهذا يخوفني، والدكتور نادر عنده قدرة يوصلني لروحي”.

الفنانة شمس الكويتية تزور إسرائيل
الفنانة شمس الكويتية تزور إسرائيل

كم مرة تزوجت الفنانة شمس؟

تزوجت شمس الكويتية سبع مرات.

ما هو عمر شمس الكويتية؟

عمر شمس الكويتية هو 42 عامًا، فهي من مواليد 1980 ميلادي.

من هي الفنانة شمس؟

الفنانة شمس هي مغنية كويتية تعود أصولها إلى السعودية، وهي شمس بندر نايف الأسلمي الملقبة بشمس الكويتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *