تفاصيل القاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي

القاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي ما هي تفاصيل القصة؟ كشفت السلطات البنغالية صباح اليوم معلومات حول القاء القبض على فتاةٍ كويتية دخلت جمهورية بنغلاديش الشعبية بطريقةٍ غير شرعية من جمهورية الهند. كما نعلم، تغلب جمهورية الهند على معظم حدود بنغلاديش البرية، ما عدا أقصى الجنوب الشرقي، مما يجعل السفر بين الدولتين من الأمور الشائع حدوثها باستمرار. الأمر الذي جعل الحكومة البنغالية تتوخى الحذر وتراقب كافة المعابر الحدودية منعًا لحدوث أية عمليات سفر غير نظامية. بناء على ذلك، دعونا نتعرف على تفاصيل القاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي من قبل السلطات البنغالية من خلال موقع خليجي نيوز.

القاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي

ألقت السلطات البنغالية القبض على فتاة كويتية تبلغ من العمر 31 عامًا بعد سفرها إلى بنغلاديش مع عشيقها البنغالي. حيث حدث ذلك قبل تاريخ اليوم بحوالي العشرة أيام أو أكثر بقليل. إذ لم توضح السلطات البنغالية أية تفاصيل بشأن تاريخ الحدث، بل كل ما ذكرته أن التحقيقات مع تلك الفتاة الكويتية استمرت لأكثر من عشرة أيام.

اقرأ أيضًا: تفاصيل دخول امرأتين غير مسلمتين لساحات المسجد النبوي

القاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي
القاء القَبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي

تفاصيل القاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي

كما ذكرنا، ألقت السلطات البنغالية القبض على فتاة كويتية سافرت إلى بنغلاديش. وبعد التحقيق مع تلك الفتاة الكويتية والذي استمر لأكثر من عشر أيام، اتّضح أنها تبلغ من العمر 31 عامًا. حيث كانت هذه الفتاة الكويتية مع شقيقها الأصغر في دولة الهند واختفت فجأة. كما قالت إنها أخبرت شقيقها بأنها ستذهب بقصد تلقي علاج للبشرة، وستختفي لبعض الوقت فقط، ولكنها لم تعد. بل كل ما فعلته أنها سافرت مع عشيقها البنغالي إلى بلده بنغلاديش بطريقةٍ غير شرعية من أجل الزواج تاركةً شقيقها الأصغر وراءها دون الالتفات له. ولكن سرعان ما ألقت سلطات بنغلاديش القبض على الفتاة الكويتية وبدأت بالتحقيق معها للتوصل إلى تلك المعلومات. ومن المتوقع أن هذه الحادثة حصلت قبل عشرة أيام من اليوم، أي من المتوقع أنها تمت في الثلاثين من شهر يناير الماضي.

اقرأ أيضًا: ما هو نيزك الدوادمي تفاصيل هامة

تفاصيل القاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي
تفاصيل إلقاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي

الأسئلة الشائعة

كيف العلاقات بين بنغلاديش والكويت؟

على السبيل الاقتصداي، تسعى كل من الكويت وبنغلاديش إلى تعزيز العلاقات بين الدولتين، التجارية وعلاقات العمل المختلفة.

ما هي روابط بنغلاديش والهند؟

تعد روابط الهند مع بنغلاديش روابط حضارية وثقافية واجتماعية واقتصادية وتاريخ وتراث مشترك، وروابط لغوية وثقافية.

في هذا المقال تعرفنا على تفاصيل القاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي وهو الخبر الذي انتشر صباح اليوم على العديد من الصحف الكويتية والبنغالية والهندية أيضًا؛ ولكن لا بد من الإشارة إلى أن السلطات البنغالية لم تتخذ بعد أية إجراءات بخصوص هذه القضية.