اللاعب سويلم المنهالي السيرة الذاتية

اللاعب سويلم المنهالي السيرة الذاتية، الذي سطع نجمه مؤخّرًا خاصّة بعد مباراة الأمس الجمعة 7 أكتوبر/ تشرين الأوّل من العام الحالي بين كل من نادي الاتّحاد السعودي. ونظيره نادي الفتح ضمن بطولة نادي روشن للمحترفين والتي انتهت لصالح نادي الاتحاد. الأمر الذي أدى إلى لفت الأنظار على تشكيلة المنتخب وعلى لاعبي خط الدفاع الذي كان من بينهم اللاّعب سويلم المَنهالي. ونظرًا لأداء اللاعب سويلم المتميّز في خط الدّفاع، ومقاومته للكثير من الهجمات، تمّ وصفه على أنّه دفاع محتمل وصمّام أمان للمنتخب السعودي.

حيث سجّل العديد من الأهداف منذ انتسابه لصالح نادي الاتّحاد، لذلك تمّت استضافته في برنامج سعودي رياضي. وكل هذا أدّى إلى زيادة الحديث عنه وأصبح اسمه على لسان كل عاشق لكرة القدم في السعودية. وفي صدد هذا الموضوع سنسلّط الضّوء في مقالنا عبر خليجي عن اللاعب سويلم المنهالي السيرة الذاتية الذي احتلّ اسمه صدارة عناوين الصّحف الرّياضيّة السّعوديّة.

اللاعب سويلم المنهالي السيرة الذاتية

من هو اللاعب سويلم المنهالي السيرة الذاتية، سؤال يراود الكثيرين خاصّة بعد انتشار اسم اللاعب سويلم المنهالي في أرجاء المملكة السعوديّة، الأمر الذي دفع الكثيرين للبحث عنه. بالتالي سنوضح معلومات اللاعب سويلم المنهالي السيرة الذاتية كما يلي:

مقالات ذات صلة
  • الاسم الكامل: سويلم عبد الله المَنهالي.
  • كذلك تاريخ الميلاد: 17 أبريل/نيسان عام 2004م.
  • أيضًا مكان الولادة: مدينة القصيم في المملكة العربيّة السّعوديّة.
  • كما إنّ عمر اللاّعب سويلم المَنهالي: 18 عامًا.
  • كذلك الجنسيّة: سعوديّة.
  • والمواطنة: المملكة العربية السعوديّة.
  • كما إنّ مكان إقامة اللاّعب سويلم المَنهالي: المملكة السعوديّة “في جدّة”.
  • كذلك الدّيانة: مسلم.
  • أيضًا اللغة: إنّ لغته عربيّة واللهجة خليجية سعوديّة.
  • كذلك المهنة: لاعب كرة قدم.
  • أيضًا الفريق: نادي الاتّحاد في المملكة السّعوديّة.
  • كما إنّ المنتخب: سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك مركز اللاّعب سويلم المَنهالي: مُدافع.

    اللاعب سويلم المنهالي السيرة الذاتية من هو اللاعب سويلم المنهالي السيرة الذاتية، سؤال يراود الكثيرين خاصّة بعد انتشار اسم اللاعب سويلم المنهالي في أرجاء المملكة السعوديّة، الأمر الذي دفع الكثيرين للبحث عنه. بالتالي سنوضح معلومات اللاعب سويلم المنهالي السيرة الذاتية كما يلي: الاسم الكامل: سويلم عبد الله المَنهالي. كذلك تاريخ الميلاد: 17 أبريل/نيسان عام 2004م. أيضًا مكان الولادة: مدينة القصيم في المملكة العربيّة السّعوديّة. كما إنّ عمر اللاّعب سويلم المَنهالي: 18 عامًا. كذلك الجنسيّة: سعوديّة. والمواطنة: المملكة العربية السعوديّة. كما إنّ مكان إقامة اللاّعب سويلم المَنهالي: المملكة السعوديّة "في جدّة". كذلك الدّيانة: مسلم. أيضًا اللغة: إنّ لغته عربيّة واللهجة خليجية سعوديّة. كذلك المهنة: لاعب كرة قدم. أيضًا الفريق: نادي الاتّحاد في المملكة السّعوديّة. كما إنّ المنتخب: سعودي. بالإضافة إلى ذلك مركز اللاّعب سويلم المَنهالي: مُدافع.
    اللاعب سويلم المنهالي السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: الإعلان عن شروط شهادة الكفاءة المالية للأندية السعودية 1445

عمر اللاعب سويلم عبد الله المنهالي

يبلغ عمر اللاّعب سويلم المَنهالي ثمانية عشر عامًا، من مواليد مدينة القصيم في السعودية، ولد في السّابع عشر من شهر نيسان من العام 2004 ميلادي. ويُعتبر اللاّعب سويلم المَنهالي أحد أشهر اللاعبين المحترفين بكرة القدم، حيث لعب في نادي الاتّحاد السّعودي وحصد العديد من الأهداف خلال مسيرته الكرويّة في النادي. ونظرًا إلى تصنيفه كأحد أهم اللّاعبين الصّاعدين في السعوديّة، وإعطائه العديد من الجوائز، الأمر الذي أدى إلى لفت الأنظار عليه. وبسبب تألّق اسمه فإنّ الكثيرين يبحثون عن معلومات حول اللاّعب سويلم المَنهالي.

شاهد أيضًا: متطلبات شهادة الكفاءة لأندية دوري روشن ودوري يلو بالسعودية. 

رقم اللاعب سويلم المنهالي في نادي الاتحاد بالسعودية

بعد المباراة التي حصلت بين نادي الاتحاد ونادي الفتح للمحترفين، فإنّ العديد من عشاق الرياضة يتساءلون عن اللاّعب سويلم المَنهالي. والذي لعب بأداء مثير للإعجاب، مرتديًا قميص المنتخب السعودي المميز الذي يحمل رقم 25. حيث يُعد نادي الاتّحاد في السعوديّة أحد أهم الأندية المتواجدة في المملكة، بالتالي له عدد كبير من الجماهير والمعجبين، ويتابع أخباره الكثير من السعوديين. وكانت أهم الأخبار هو فوز المنتخب أمام نظيره نادي الفتح بفارق ثلاثة أهداف، نتيجة التشكيلة المميزة واللاعبين البارعين في خط الدفاع مثل اللاّعب سويلم المنهالي وغيره

رقم اللاعب سويلم المنهالي في نادي الاتحاد بالسعودية بعد المباراة التي حصلت بين نادي الاتحاد ونادي الفتح للمحترفين، فإنّ العديد من عشاق الرياضة يتساءلون عن اللاّعب سويلم المَنهالي. والذي لعب بأداء مثير للإعجاب، مرتديًا قميص المنتخب السعودي المميز الذي يحمل رقم 25. حيث يُعد نادي الاتّحاد في السعوديّة أحد أهم الأندية المتواجدة في المملكة، بالتالي له عدد كبير من الجماهير والمعجبين، ويتابع أخباره الكثير من السعوديين. وكانت أهم الأخبار هو فوز المنتخب أمام نظيره نادي الفتح بفارق ثلاثة أهداف، نتيجة التشكيلة المميزة واللاعبين البارعين في خط الدفاع مثل اللاّعب سويلم المنهالي وغيره
رقم اللاعب سويلم في نادي الاتحاد بالسعودية

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر أبها والنصر في الجولة السادسة من الدوري السعودي 2022. 

زواج اللاعب سويلم عبد الله المنهالي

بعد معرفة اللاعب سويلم المنهالي السيرة الذاتية، فإنّ العديد من السعوديين يتساءلون ما إذا كان اللاّعب سويلم عبد الله المَنهالي متزوّجًا أم لا. حيث أجاب اللاعب أثناء مقابلته في أحد البرامج الرياضية على إنّه غير متزوج، كما أكّد هذا الخبر عبر حسابه على منصّة التّويتر كالتالي “لم أتزّوج بعد، وفي الأصل لم أدخل في أي علاقة إلى الآن”. فمن المعروف أنّ اللّاعب سويلم من أهم القامات في المجال الرّياضي، وله العديد من المعجبين والمتابعين.

شاهد أيضًا: ما هو سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد. 

حساب اللاعب سويلم عبد الله المنهالي على التويتر

نظرًا لبراعة اللاّعب سويلم المَنهالي في المجال الكروي الرياضي وأدائه المميز في كل من المباراة التي قامت بين نادي الاتحاد ونادي النصر. والمباراة بين نادي الاتحاد ونادي الفتح، بالتالي هذا ما دفع محبي كرة القدم. وخاصة مشجعي نادي الاتحاد للبحث عن حساب اللاّعب سويلم عبد الله المَنهالي لمتابعته. بالتّالي يمتلك اللّاعب سويلم عبد الله المَنهالي حسابًا رسميًّا على منصّة التويتر منذ ثلاثة سنوات، ولديه عدد كبير من المعجبين والمتابعين. كما يقوم بمشاركة متابعيه بأحدث الأخبار الرياضية في نادي الاتحاد، ويشاركهم يوميّاته والعديد من الصّور ومقاطع الفيديو أيضًا. 

شاهد أيضًا: مواعيد مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي. 

ختامًا، تعرّفنا على اللاعب سويلم المنهالي السيرة الذاتية، كذلك عمر اللاّعب سويلم المَنهالي، ورقم اللاّعب سويلم المنهالي في نادي الاتحاد بالسعودية أيضًا. كما وضّحنا زواج اللاّعب سويلم المَنهالي، بالإضافة إلى حساب اللاّعب سويلم المَنهالي على التويتر. نلاحظ أنّ اللاّعب سويلم عبد الله المَنهالي له قدم ذهبية ولياقة بدنيّة رائعة كانت سببًا في جعل اسمه يلمع في نادي الاتّحاد السّعودي وهو ما يزال في ريعان شبابه. ونتيجة أدائه المتميز جذب انتباه الكثيرين ومن المتوقّع أن يكون له مستقبل لامع على مستوى العالم في كرة القدم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *