من هو المرشح عبدالله الكندري السيرة الذاتية

المرشح عبدالله الكندري ما هي السيرة الذاتية الخاصة به؟وما هي المناصب التي تسلمها؟ يعتبر عبدالله الكندري أحد أشهر السياسيين في دولة الكويت والذي لمع اسمه ضمن المرشحين لمجلس الأمة لهذا العام. كما استطاع عبدالله الكندري بفضل نشاطاته السياسية ووجوده القوي الحصول على مكانة عالية في مجلس الأمة الكويتي. فإن رغبتم في معرفة أكثر حول هذه الشخصية السياسية البارزة تابعوا سطور مقالنا عن المرشح عبدالله الكندري السيرة الذاتية من خليجي الذي سنوضح لكم من خلاله أهم المناصب التي تقلدها مع استعراض تحصيله العلمي والجامعي.

اقرأ أيضًا: مرزوق الغانم

من هو المرشح عبدالله الكندري

المرشح عبدالله الكندري هو سياسي كويتي الجنسية، يعتبر من أشهر السياسيين في دولة الكويت. كان نائبًا في مجلس الأمة الكويتي في عام 2016 ضمن الدائرة الثالثة. شارك في الانتخابات ودخل إليها بشكل تكميلي واستطاع الحصول على عدد كبير من الأصوات تقدر بـ 7 آلاف صوت ليحتل المركز الأول بجدارة في الانتخابات.

مقالات ذات صلة

كما أن التحصيل الدراسي لـ عبدالله الكندري هو ليسانس في الحقوق في عام 1994م من جامعة الكويت. ومن المعروف عن المرشح عبد الله الكندري مواقفه الإيجابية في مجلس الأمة كالاستجوابات التي أجريت من قبله لعدة وزراء كالوزير براك الشيتان، والوزير خالد الروضان، والوزير سعود هلال الحربي.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن رقم القيد الانتخابي الكويت انتخابات مجلس الأمة الكويتي عبر الرابط moi.gov.kw.

من هو المرشح عبد الله الكندري السيرة الذاتية

عبدالله الكندري السيرة الذاتية

نستعرض وإياكم السيرة الذاتية لعبدالله الكندري الذي يعتبر من أشهر السياسيين الكويتيين:

  • الاسم الكامل: عبدالله أحمد باقر محمد علي الكندري.
  • اسم الشهرة: عبدالله الكندري.
  • ثم تاريخ ميلاده: السادس والعشرون من شهر سبتمبر 1971م.
  • مكان الولادة: دولة الكويت.
  • العمر: 51 عامًا.
  • العرق: عربي.
  • الجنسية: كويتي.
  • كذلك الديانة: مسلم وينتمي للمدرسة الشافعية السنية.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • التحصيل العلمي: ليسانس الحقوق في عام 1994 من جامعة الكويت.
  • الجامعة الأم: جامعة الكويت.
  • ثم المهنة: محامي وسياسي ونائب سابق في مجلس الأمة الكويتي.

اقرأ أيضًا: رابط وطريقة حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض 2022.

تويتر المرشح عبدالله الكندري

في سياق حديثنا عن عبدالله الكندري السيرة الذاتية إليكم حساب المرشح عبد الله الكندري على تويتر twitter.com. وهو حسابه الرسمي والموثق على منصة التواصل الاجتماعي تويتر. حيث بلغ عدد المتابعين على حسابه على تويتر حوالي عشرين ألف متابع. فهو يستمر في نشر الكثير من التغريدات حول حملته الانتخابية في الكويت. كذلك يواصل نشره لبرنامجه الانتخابي ومقترحاته التي سينفذها في دولة الكويت.

اقرأ أيضًا: رابط تقديم وظائف الهيئة الملكية لمحافظة العلا إدارية وهندسية وتقنية لحملة الدبلوم فأعلى careerssf.rcu.gov.sa.

كم عمر المرشح عبدالله الكندري

يبلغ عمر عبدالله الكندري 51 عامًا فهو من مواليد عام 1971م. تلقى علومه في مدارس الكويت ليحصل بعد ذلك على شهادة جامعية في الحقوق من جامعة الكويت. تابع مسيرته السياسية الحافة بالنجاح متقلدًا الكثير من المناصب الهامة في الدولة. كما أنه من المعروف عن عبد الله الكندري مناصرته للمواطنين وحرصه على حماية أموال الدولة. فقد كشف الفساد في دولته والقضاء على جميع أنواع الفساد في دولته.

اقرأ أيضًا: رابط وطريقة طلب موعد لفحص متداولي الأغذية في الكويت.

أبرز عضويات المرشح عبدالله الكندري

شغل المرشح عبدالله الكندري الكثير من المناصب والعضويات الهامة في دولة الكويت. تابعوا معنا أهمها بعد أن تعرفنا على عبد الله الكندري السيرة الذاتية:

  • عضوية الاتحاد الدولي للصحفيين في بروكسل.
  • ثم عضوية جمعية الصحفيين الكويتيين.
  • عضوية جمعية الصحفيين العرب.
  • كذلك العضوية في الاتحاد العربي للتحكيم الدولي في مصر.
  • عضوية مركز التحكيم البريطاني.
  • ثم عضوية الجمعية العربية للملكية الفكرية في المملكة الأردنية الهاشمية.
  • عضوية في المجلس البلدي الكويتي.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله في البحرين 2022.

التحصيل العلمي للمرشح عبدالله الكندري

عبدالله الكندري يعتبر من أبرز السياسيين في دولة الكويت فهو حاصل على ماجستير قانون فيلا عام 2001 من كلية الحقوق. كما حصل على ليسانس حقوق في عام 1994 من جامعة الكويت، وعمل كمحامٍ في محكمة التمييز وفي المحكمة الدستورية. بالإضافة إلى ذلك استطاع عبدالله الكندري أن يحصل على عدد كبير جدًا من الأصوات في انتخابات الدائرة الثالثة محققًا المركز الأول بجدارة.

شاهد أيضًا: خطوات التسجيل في منصة نسك .. حجز رحلة الحج والعمرة عن طريق منصة نسك Nusuk.sa.

عبدالله الكندري مرشح الدائرة الثالثة

افتتح مرشح الدائرة الثالثة للانتخابات التكميلية لمجلس الأمة المحامي عبدالله الكندري مقره الانتخابي في العديلية مع حضور جماهيري كبير يتضمن ناخبي وناخبات الدائرة. كما بدأ ندوته الانتخابية بالحديث عن محاربة الفساد والمفسدين والعمل على حماية المال العام، والقضاء على جميع التجاوزات التي تمكن من اكتشافها.

علاوةً على ذلك حقق العديد من الإنجازات في استرداد أموال الدولة. موضحًا أن الأموال العامة حرمة ويجب حمايتها وحماية المواطنين، لأنه واجب علينا. لذلك اختار اسمًا لحملته الانتخابية لتتوافق مع حماية الأموال العامة.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن الرقم الشخصي بالخطوات التفصيلية في قطر 2022.

وبهذه المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا من هو المرشح عبدالله الكندري إذ عرضنا من خلاله السيرة الذاتية لعبد الله الكندري، بالإضافة إلى المناصب والعضويات التي استلمها. موضحين أهمية هذا الرجل السياسي الذي استطاع إثبات نفسه على الساحة الكويتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *