“المغرب ضد البرازيل” فوزا تاريخي للمغرب على البرازيل “أسود الأطلس”

المغرب ضد البرازيل، في لقاء وديّ ذاع صيته في الوطن العربي بعد الفوز التاريخي الذي حققه المغرب على البرازيل. حيث تداولت الصفحات العربية والغربية على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر مرفقين معه بعض أبرز التفاصيل حول المباراة التي جمعت أسود الأطلس مع السليساو. لذلك يسر خليجي أن تنقل لكم خبر فوز أسود الأطلس على البرازيل، مرفقين لكم في هذا المقال المميز ملخصًا عن أبرز الأحداث التي جرت في المباراة وجعلت المغرب يفوز على المنتخب البرازيلي.

المغرب ضد البرازيل

جرت مباراة المغرب ضد البرازيل في يوم السبت الموافق لتاريخ 25 من شهر مارس/ آذار لعام 2023. في لقاء وديّ دولي على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، والتي انتهت بفوز أسود الأطلس على البرازيل. حيث ما زال يفاجئ المنتخب المغربي جماهيره العربية بانتصاراته المتعددة وتحديدًا منذ مونديال قطر الذي سطر فيه أجمل البطولات. حيث يعتبر المغرب المنتخب الإفريقي الثاني الذي يتمكن من أن يفوز على المنتخب البرازيلي بعد منتخب الكاميرون.

اقرأ أيضًا: تفاصيل قضية اغتصاب تستهدف أشرف حكيمي.

شاهد فوز تاريخي للمغرب على البرازيل

حقق أسود الأطلس فوزًا تاريخًا على البرازيل، بهدفين نظيفين مقابل هدف. حيث تمكن اللاعب سفيان بوفال في الدقيقة التاسعة والعشرين من أن يسجل الهدف الأول ويشعل أجواء المباراة الودية بين الطرفين. ثم يسجل اللاعب البرازيلي كازيميرو هدف التعادل في الدقيقة السابعة والستين. ليتمكن في الدقيقة التاسعة والسبعين اللاعب عبد الحميد الصابري من تسجيل الهدف الثاني الذي جعل المنتخب المغربي يفوز على نظيره المنتخب البرازيلي لأول مرة. حيث تواجه كلًا من المنتخبين البرازيلي والمغربي في 3 لقاءات، تمكن فيها منتخب السليساو أن يفوز مرتين على منتخب أسود الأطلس.

شاهد أهداف فوز أسود الأطلس على البرازيل بالفيديو

سنرفق لكم بالفيديو الأهداف التي جعلت المغرب يفوز على البرازيل في مباراته الأولى بعد انتهاء مونديال قطر في العام الفائت. حيث يظهر بالفيديو الهجوم الضاغط الذي اتبعه المدرب وليد الركاكي والتشكيلة التي قرر اللعب بها كما يلي:

تعليق وليد الركاكي على فوز أسود الأطلس على البرازيل

بعد أن تم تداول فوز المغرب التاريخي على البرازيل عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، أعرب المدرب المغربي وليد الركاكي عن فرحه بفوز أسود الأطلس على المنتخب البرازيلي بالتصريح التالي:

” نريد التّتويج بكأس الأمم الإفريقية المقبلة، لكن عندما نقول ذَلك نجد الكَثير من النّاس تستخّف بالأمر، نحن نعمَل من أَجل ذلك، ونعلم جيدًا أن تحقيق كأس أمَم إفريقيا صَعب للغاية، لأنّ أي منتخب سَيرغب في الفَوز على المَغرب مستقبلًا بعد مَا قدّمناه في الفَترة الأَخيرة “.

اقرأ أيضًا: هل تبرع اللاعب المغربي اشرف حكيمي بكامل ثروته لضحايا الزلزال.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول “المغرب ضد البرازيل” فوزا تاريخي للمغرب على البرازيل “أسود الأطلس”. حيث أرفقنا لكم جميع تفاصيل خبر المنتخب المغربي يفوز على المنتخب البرازيلي بالفيديو والصور. كذلك فنحن لم ننس ذكر ردود أفعال الجماهير على هذا الفوز التاريخي الذي أسعد قلوب العرب.

أسئلة شائعة:

كم مرة حقق المنتخب المغربي الفوز على المنتخب البرازيلي؟

حقق أسود الأطلس الفوز على المنتخب البرازيلي لأول مرة. حيث يعتبر هذا اللقاء هو الثالث بينهما.

ما نتيجة مباراة المغرب ضد البرازيل؟

تم الإعلان عن فوز أسود الأطلس على البرازيل بهدفين مقابل هدف.

من كان حارس المرمى في لعبة المنتخب المغربي التاريخية؟

كان في حراسة المرمى باسين بونو، وفي الهجوم كلًا من حكيم زياش ويوسف النصيري وسفيان بوفال.