من الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat

الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat هذا الفيلم الكوميدي الذي يتناول عبر أجزائه الأربعة 4 قصص كوميدية طريفة “من له حيلة فليحتال”. يؤديها الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat بكل بساطة وعفوية ليتأقلوا في أدوراهم سواء دور العريس المتسلل للقبض على اللصوص، أو الصديق الذي يحاول الحصول على هاتف صديقه المتوفي ليغطي على خيانته لزوجته. أو دور الأب والأم المتخاصمان واللذان أعدت لهما ابنتهما الفرصة للصلح عبر دعوتهما للمطعم الذي تعمل به وإلغاء حجز أحد الطاولات لاستبداله بحجز والديها. أو عبر دور العائلة التي توجهت للإمارات تلبية لدعوة مجانية. فمن هم هؤلاء الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat وما هي حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وأين يعرض فيلم الخلاط ومتى عرض لأول مرة كل هذا سنقدمه عبر مقالنا هذا في خليجي فابقوا معنا.

إجابة سريعة

إن الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat هم فهد البتيري، ابراهيم الحجاج، صهيب قدس إضافةً إلى مجموعة أخرى من المشاركين في الفيلم. 

الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat

إن الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat هم فهد البتيري، ابراهيم الحجاج، صهيب قدس. كما أن طاقم عمل فيلم الخلاط Alkhallat هم إبراهيم الخير الله، زياد العمري، محمد الدوخي واسماعيل الحسن وعبد العزيز الشهري. والحقيقة أن ممثلي فيلم الخلاط Alkhallat قدموا فيلمًا رائعًا بالرغم من تفاوت الآراء حول أجزائه الأربعة.

الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat

فهد البتيري من الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat

فهد البتيري ممثل وكوميدي سعودي، كما أنه كاتب. تألق في أدواره التي قام بأدائها في فيلم الخلاط. حيث بدأ عروض الكوميديا الارتجالية في (stand up كوميدي) في سنة 2006 خلال دراسته في جامعة تكساس في أوستن الأمريكية. حيث حصل بعد هذه العروض على فرصة للعرض في البحرين سنة 2008. ومن ثم قام بالعروض في بلده سنة 2009. وبعدها في يوم 7 نوفمبر سنة 2010 قدم فهد البتيري الحلقة الأولى من برنامج (لا يكثر) على يوتيوب والذي بات فيما بعد من أكثر قنوات اليوتيوب مشاهدةً في السعودية. وبات أول سعودي يعرض ستاند آب كوميدي. وللممثل فهد البتيري العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والتي حظيت بتغطية وسائل الإعلام. ومنها نيويورك تايمز، وصحيفة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: لماذا تصدر تريند فيلم الخلاط Alkhallat

ابراهيم الحجاج من الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat

يعد الممثل ابراهيم الحجاج، أحد ممثلي المملكة العربية السعودية، شارك في العديد من الأعمال كمسلسل “يلا نسوق” سنة 2019، إضافةً إلى مسلسل “العيلة” سنة 2020، ومسلسل “أوريم فندق بلكونة” سنة 2021.  

صهيب قدس من الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat

يعد صهيب قدس يوتيوبر وصانع محتوى سعودي وهو ممثل من المملكة العربية السعودية. كما أنه كاتب يمتاز ببراعته وتأثيره في الأعمال التي سبق وقدمها أو كتبها أو مثل فيها. ولد في السعودية ويحمل الجنسية السعودية. وآخر أعماله فيلم شمس المعارف، إضافةً إلى فيلم الخلاط ذو الطابع الكوميدي. 

اقرأ أيضًا: سبب تصدر تريند فيلم الخلاط

الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat

طاقم عمل فيلم الخلاط Alkhallat

إن فيلم الخلاط Alkhallat الذي تمَّ إنجازه من:

  • إخراج: المخرج فهد العماري.
  • كتابة: ابراهيم الخير الله.
  • إنتاج: محمد القرعاوي.
  • موعد صدور الفيلم: صدر في 19 يناير 2023.
  • مدّة العرض: 118 دقيقة.
  • البلد: المملكة العربية السعودية.
  • تصنيف فيلم Alkallat: كوميديا.
  • الشركة المنتجة: شركة نتفليكس الأمريكية وهذا الفيلم هو أول فيلم سعودي من إنتاج نتفليكس.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني مشاهدة فيلم الخلاط Alkhallat؟

يمكن مشاهدة فيلم الخلاط Alkhallat من موقع شاهد فور يو Shahid4u.net، كذلك يمكن مشاهدة فيلم Alkallat عبر موقع السينما دوت كوم elcinema.com.

من هو كاتب فيلم الخلاط Alkhallat؟

إن كاتب فيلم الخلاط Alkhallat هو إبراهيم الخير الله.

من هو مخرج فيلم الخلاط؟

إن مخرج فيلم الخلاط Alkhallat هو فهد العماري.

كم مدة عرض فيلم الخلاط Alkhallat؟

مدة العرض 118 دقيقة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat. والذين قدموا حوالي الساعتين من الكوميديا اللطيفة والتي تترك البسمة على شفاه المشاهدين من خلال مقالب ومواقف مضحكة تعيشها الشخصيات التي تمثل في الفيلم. كما زودناكم بمعلومات عن طاقم العمل سواء في الإخراج أو الكتابة أو الإنتاج.