ما هي الهدية التي قدمتها اليسا إلى هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها

الهدية التي قدمتها اليسا إلى هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها ما هي؟ والتي قررت أن تفاجئها فيها، لتتحول إلى خبر يشغل بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك خلال حفل غنائي جمع الفنانتين في قطر في العاشر من مارس الجاري. وهنا تجدر الإشارة إلى الصداقة القوية التي تجمع كلاً من إليسا وهيفاء التي انتقلت إلى المجال الفني لتثمر عن إحيائهما حفلات غنائية كان لها صدى كبير على مستوى العالم العربي. ولذلك تعرف معنا من خلال هذا المقال خليجي على الهدية التي قدمتها إليسا لهيفاء وهبي بالإضافة إلى بعض المعلومات عن هيفاء وهبي.

الهدية التي قدمتها اليسا إلى هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها

إن الهدية التي قدمتها اليسا لهيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها هي قالب حلوى كبير على خشبة المسرح خلال حفلهما الغنائي في قطر، حيث غنت إليسا لهيفاء التي بدا عليها المفاجأة. وعانقتها قائلة: “كل عام وانت بخير يا رب، ست الكل، نشوف حالنا فيك وقمر الله يعطيكي الصحة”. ثم قامت هيفاء بتقطيع قالب الكيك وأكلت منه قطعة وأطعمت إليسا معها وسط تصفيق الجمهور.

اقرأ أيضا: صور امال ماهر في عيد ميلادها 38

الهدية التي قدمتها اليسا إلى هيفاء بعيد ميلادها
الهدية التي قدمتها اليسا إلى هيفاء بعيد ميلادها

علاقة إليسا بهيفاء وهبي

تجمع الفنانتين إليسا وهيفاء وهبي علاقة صداقة قوية إضافة إلى علاقتهما الفنية. كما تقدم الفنانتين حفلات مشتركة ذات إقبال جماهيري كبير. ومن الجدير بالذكر كان آخرها حفلهما في الدوحة بقطر وأيضا حفلهما في الرياض في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: سبب الهجوم على البلوجر مي ابراهيم وزوجها

هدايا هيفاء وهبي لدى وصولها إلى قطر

تلقت الفنانة هيفاء وهبي لحظة وصولها إلى فندق “موندريان الدوحة” في قطر الهدايا والبالونات وباقات الورود التي جهزها المنظمون لها بمناسبة عيد ميلادها الـ 51. وقد صممت باقة الزهور التي قدمت لها على شكل حرف اسمها H ، مع عبارة مضيئة “عيد ميلاد سعيد هيفاء”.

فيديو احتفال إليسا بعيد ميلاد هيفاء وهبي

شاهد الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الذي وثق تقديم الفنانة إليسا هدية إلى هيفاء وهبي احتفالًا بعيد ميلادها:

https://youtu.be/UrdOEc4zh00

من هي هيفاء وهبي

هيفاء وهبي مغنية لبنانية مشهورة، ولدت في جنوب لبنان وقد ترعرعت في بيروت. والدها لبناني أما والدتها مصرية، كما لها ثلاث شقيقات هن علياء ونسرين وهناء. وكانت بداية المشوار الفني لهيفاء وهي في سن السادسة عشر من عمرها حين اشتركت في مسابقة ملكة جمال لبنان. وقد حققت شهرة وعملت عارضة أزياء في العديد من الإعلانات التجارية وكذلك الفيديو كليبات. وقد احتلت صورها أغلفة الكثير من المجلات العربية، وبدأت في العمل كمذيعة في أحد البرامج الفنية بقناة Art، بعدها دخلت عالم الغناء وطرحت ألبومها الغنائي الأول “هو الزمان” الذي أصدرته عام 2000.

كم عمر هيفاء وهبي الحقيقي

إن عمر هيفاء وهبي هو 51 عامًا، فهي من مواليد 10 مارس 1972 حيث احتفلت هذا العام 2023 بعيد ميلادها الواحد والخمسين، وقدمت لها إليسا هدية إلى بمناسبة عيد ميلادها.

اقرأ أيضا: أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا موسم الرياض

آخر أعمال هيفاء وهبي

إن آخر أعمال هيفاء وهبي لعام 2023 هو أغنية “تيجي” التي طرحتها عبر قناتها على اليوتيوب، وهذه الأغنية من كلمات أحمد عبد النبي ،وإخراج سليم ترك، وألحان غريب.

أسئلة شائعة

من هم ازواج هيفاء وهبي؟

إن أزواج الفنانة هيفاء هم نصر فياض، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

هل هيفاء وهبي لها اخوات؟

لدى الفنانة هيفاء أخ وحيد اسمه أحمد وهبي، وكذلك ثلاث أخوات بنات هن علياء وهبي وهناء يموت ورولا يموت.

اقرأ أيضا: صور زوجة مروان خوري الجديدة صور حصرية

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سؤالك الهدية التي قدمتها اليسا إلى هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها، إضافة إلى علاقة الفنانتين وبعض التفاصيل عن هيفاء وهبي وآخر أعمالها.