محتوى الورقة التي سلمها الطفل للملك الأردني في حفل زفاف ولي العهد

محتوى الورقة التي سلمها الطفل للملك الأردني في حفل زفاف ولي العهد خلال مأدبة العشاء مساء يوم الأربعاء في مضارب بني هاشم بحضور 4 آلاف شخص من أمراء ووجهاء العشائر الأردنية، وكبار الشخصيات من رجالات الدولة. وحيث أن “الفرصة لا تأتي سوى مرة واحدة” ظهر في البث المباشر طفل من الفرقة الموجودة في حفل الزفاف، وهو يسلم على الملك عبدالله ويسلمه وَرقة وسط ضحكات الملك والأمير الحسين وجميع من شاهد الطفل. ليثير بذلك تساؤلات كثيرة حول محتوى الورقة، وماذا كتب فيها؟ لذلك، أفردنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنتعرف على محتوى تلك الورقة، ومن هو الطفل الذي سلم الورقة للملك.

الورقة التي سلمها الطفل للملك الأردني في حفل زفاف ولي العهد

خلال الاحتفالات الملكية وأثناء مأدبة العشاء التي أقيمت بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، اقترب أحد أعضاء فرقة غزلان الرمثا، وهو الأصغر سنًا بينهم من الملك عبدالله الثاني وقام بالسلام عليه وتسليمه ورقة صغيرة.

استلم الملك عبد الله الوَرقة من الطفل ووضعها في جيبه. مما أثار فضول الجميع لمعرفة ما هو محتوى الورقة التي سلمها الطفل للملك عبدالله. وقد قالت التوقعات بأن محتوى الورقة هو طلب خاص من الملك عبد الله المعروف بأنه لا يرد طالبًا لحاجة أو غرض.

كما أثنى الكثير من الحاضرين على تصرف الطفل الصغير واصفين إياه بالشجاع. وإدراكه بأن الفرصة قد لا تتاح دائمًا لمقابلة الملك، بينما عبر آخرون عن عدم إعجابهم بما حصل قائلين إن هذا التصرف شجاع ولكنه ليس في وقته.

اقرأ أيضًا: كم عمر الامير حسين بن عبدالله ولي العهد الاردني.

محتوى الورقة التي سلمها الطفل للملك الأردني في حفل زفاف ولي العهد

إن محتوى الورقة التي سلمها الطفل للملك في حفل زفاف ولي العهد هو طلب توفير حافلة خاصة لمساعدة فرقة غزلان الرمثا بالتنقل والقيام بمهامها وفعالياتها في المناسبات. حيث جاء في نص الرسالة ما يلي:

“التمس من عطفكم مساعدتي بالموافقة على تمكين الفرقة من منحها باصًا لنقل الفرقة. ودمتم لنا عونًا في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم. المستدعي: رئيس فرقة غزلان الرمثا ربيع أبو الشيخ”.

اقرأ أيضًا: المستثنون من الدعوة لحضور زفاف ولي عهد الأردن.

من هو الطفل الذي أعطى ورقة للملك عبدالله في زفاف ولي العهد

إن الطفل الذي أعطى الورقة للملك هو أحد أعضاء فرقة غزلان الرمثا واسمه “ابراهيم ابو الشيخ ذيابات” ويبلغ من العمر 9 سنوات. حيث قام بتسليم الورقة للملك عبدالله طالبًا فيها حافلة خاصة لتنقل الفرقة في المناسبات وسط ذهول وإعجاب الحاضرين من شجاعة هذا الطفل.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل زفاف ولي العهد الأردني والاميرة رجوة ال سيف.

في الختام، كان هذا مضمون الورقة التي سلمها الطفل للملك في حفل زفاف ولي العهد. حيث أعرب العديد من الأشخاص عن رحابة صدر الملك وقبوله للورقة من الطفل بكل فرح وسرور، ووضعها في جيبه كدلالة على أن طلبك سينفذ.

أسئلة شائعة

  • متى تأسست فرقة غزلان الرمثا؟

    تأسست فرقة غزلان الرمثا عام 1985 وهي فرقة فنون شعبية في الأردن.

  • هل انزعج الملك من تصرف الطفل في تسليمه الورقة في حفل الزفاف؟

    لا، أبدًا حيث تسلم الورقة من الطفل ووضعها في جيبه وهو يضحك.