من هي ام وليد الطباخة الجزائرية

ام وليد الطباخة الجزائرية أو السيدة الغامضة. فلم تكن الشهرة يومًا لها متطلبات خاصة سوى الخبرة، فهي العامل الأساسي للنجاح في أي عمل. ولكن في مقالنا اليوم ستكون أدوات المطبخ والمهارة فقط هما أبطال الحكاية، فقد كانا كافيان لجمع أكثر من 11 مليون متابع على اليوتيوب، وبصمت استطاعت أم وليد جمع ثروة تقدر بأكثر من 4 مليون دولار فقط من الطبخ!. فما هي قصة أم وليد؟ وماذا تعمل؟ وكيف استطاعت جمع هذه الثروة من المال والمتابعين. هذا ما سنعرفه في مقالنا اليوم عبر خليجي فلنتابع.

إجابة سريعة

هي سيدة أربعينية من الجزائر تقدم محتوى في مجال الطبخ وتحضير المأكولات على موقع يوتيوب. وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا في مقالنا.

ام وليد الطباخة الجزائرية

هي سيدة جزائرية في العقد الرابع من العمر، تمتلك قناة على موقع يوتيوب وتقدم من خلالها طرقًا لصنع كافة أنواع الأطعمة والحلويات ووصفاتها، بالإضافة إلى المعجنات والأطباق بأنواعها. وعلى الرغم من أنها تظهر فقط يديها وصوتها، إلا أنها استطاعت جمع أكثر من 11 مليون متابع على اليوتيوب بدون حتى أن تظهر وجهها.

كما أنها تملك صفحة على موقع فيسبوك، وتشارك مع متابعيها وصفات الأطعمة والحلويات والمعجنات والأطباق العربية وغيرها. حيث تملك أم وليد الطباخة أكثر من 172 ألف متابع على الفيسبوك.

من هي ام وليد الطباخة الجزائرية

اقرأ أيضًا:من هي فجر السعيد التي خسرت في الانتخابات البرلمانية الكويتية.

ثروة ام وليد الطباخة الجزائرية

تداولت صفحات عديدة أخبارًا حول الثروة التي تملكها ام وليد، والتي قُدّرت بأكثر من 4 مليون دولار بعد أن استطاعت جمعها بفضل خبرتها في الطهي وتحضير الحلويات بكافة أنواعها. حيث تنشط أم وليد على اليوتيوب باعتبارها يوتيوبر جزائري، وتشارك مع ملايين المتابعين من داخل الجزائر وخارجها وصفاتها وخبرتها في المطبخ، حتى أصبحت من أشهر الطباخين على شبكة الإنترنت.

اقرأ أيضًا:من هو اليوتيوبر فارس عاشور ومن هي زوجته.

مطبخ ام وليد

أم وليد الطباخة الجزائرية المحبوبة تستمر في مشاركة المتابعين خبرتها في الطهي وتحضير الحلويات والمأكولات من خلال نشر مقاطع فيديو بسيطة مع أصوات أولادها وهي تحضر وجبات مختلفة. حتى حطمت رقمًا قياسيًا كأكبر قناة في العالم العربي. وما زالت أم وليد تخفي هويتها عن المتابعين على الرغم من أنها تمتلك ملايين المتابعين. إلا أنها لم تعرض لهم سوى يديها وصوتها أثناء تحضيرها للوجبات المختلفة والحلويات بطريقة بسيطة وسهلة ومحببة للجمهور. علاوةً على الطرق الاقتصادية التي تقدمها للمتابعين في الطبخ وتحضير المأكولات اللذيذة.

اقرأ أيضًا:من هي عنود العامري وزوجها رجل الأعمال يزيد الراجحي السيرة الذاتية.

من هي ام وليد الطباخة الجزائرية

لم تصرّح ام وليد عن هويتها ولم يُعرف حتى الآن ما اسمها الحقيقي، وأين تسكن في الجزائر. وعلى الرغم من ذلك فقد أصبحت علمًا من أعلام اليوتيوب والفيسبوك، وأضحت من الشخصيات المحببة والمقرّبة إلى قلوب المتابعين على شبكة الإنترنت.

أم وليد اليوم هي شخصية تعمل بصمت، وجمعت متابعيها بخبرتها كما أنها لا ترد على أي انتقاد يطالها بما يتعلق بهويتها التي تخفيها منذ حوالي 7 سنوات.

اشتركت ام وليد في برنامج تلفزيوني للطبخ على قناة “سميرة تي في” من دون إظهار وجهها، حتى إن فريق القناة لا يعرفها لأنها اشترطت أن تسجل الحلقات بنفسها.

ام وليد في هذا الأسبوع

ازدادت الأسئلة عن ام وليد مؤخرًا بعد أن عرضت بعض الإحصائيات أن قناتها على يوتيوب فاقت عائداتها الـ 4 مليون دولار ووصولها لأكثر من 11 مليون مشترك منذ إطلاقها في عام 2015.

بالمقابل، لا يمكن تحديد عوائد قناة ام وليد بشكل دقيق ولكن بالتأكيد تتجاوز ثروتها 3.35 مليون دولار. وتم تقدير هذا الرقم من العائدات من قبل بعض الناس الذين لديهم اطلاع على عوائد إعلانات اليوتيوب. وفي الواقع، من الممكن أن تكون ثروتها أعلى بكثير إذ لا يمكن تحديدها بدقة.

بشكل تقريبي، تقدر عوائد قناة ام وليد ب 838 ألف دولار سنويًا. والتي تستمر في الازدياد بما يقدر بـ 465 ألف مشاهدة يوميًا. وتكسب أم وليد أكثر من 55 ألف دولار شهريًا. حيث تعمل ام وليد على الإشهار بأنواع المنتجات التي تستخدمها في الطبخ كالعلامات التجارية.

من هي ام وليد الطباخة الجزائرية

اقرأ أيضًا:من هي نور ايهاب ويكيبيديا.

رابط قناة ام وليد على اليوتيوب

يمكن متابعة ام وليد الطباخة الجزائرية على موقع اليوتيوب عبر الرابط التالي: www.youtube.com. كما يمكن متابعة ام وليد على الفيسبوك عبر الرابط التالي: www.facebook.com/Bonbons.Umm.Walid. ومن الجدير بالذكر، أنها تمتلك جروب على الفيسبوك يحتوي على أكثر من 4000 عضو يمكن الاشتراك به عبر الرابط التالي: www.facebook.com/groups.

الأسئلة الشائعة ؟

ما اسم ام وليد الطباخة الجزائرية ؟

لم تعلن ام وليد عن اسمها الحقيقي أو هويتها حتى الآن.

أين تسكن ام وليد الطباخة الجزائرية؟

تسكن ام وليد في الغرب الجزائري.

 

في الختام، وبعد أن تعرفنا على ام وليد الطباخة الجزائرية وثروتها وحساباتها. نستنتج أن الشهرة لا تحتاج دائمًا إلى صور أو ملابس أو حركات معينة. بل تحتاج فقط للخبرة وتقديم المحتوى الجيد والمفيد. بالإضافة إلى عدم التركيز على المال يعتبر هو النجاح بعينه، فقط اعمل بجد والمال يأتي وحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *