حقيقة انتقال مودريتش إلى نادي النصر السعودي

حقيقة انتقال مودريتش إلى نادي النصر السعودي هي ما يشغل بال متابعي فعاليات الكرة في كافة أنحاء العالم. وخاصةً بعد انتقال كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي إلى النوادي السعودية خلال الفترة الماضية. فهل من الممكن أن ينتقل مودريتش أيضًا إلى نادي النصر السعودي؟ هذا ما سوف نبين حقيقته عبر منصة خليجي الإلكترونية، فتابعوا معنا.

إجابة سريعة

وقع مودريتش صفقةً مع نادي النصر السعودي، والتفاصيل ستجدونها في السطور التالية.

اقرأ أيضًا: عقد بنك الخليج الدولي مع نادي النصر السعودي

حقيقة انتقال مودريتش إلى نادي النصر السعودي

كشفت صحيفة “اليوم” السعودية صباح اليوم عن حقيقة انتقال مودريتش إلى نادي النصر السعودي، والتي أثارت ضجةً مدويةً في الشارع، وخصوصًا بعد سوق الانتقالات العديدة التي حدثت في الآونة الأخيرة. فقد أكدت صحيفة “اليوم” على توقيع العقد ما بين لاعب ريال مدريد الكرواتي “لوكا مودريتش” ونادي النصر السعودي، ليلعب إلى جانب أسطورة كرة القدم “كريستيانو رونالدو”. بناء على ذلك، غرد “الميدان الرياضي” عبر حسابه الرسمي على تويتر ما يلي: “نادي النصر السعودي يوقّع عقدًا مع اللاعب لوكا مودريتش بعد حصول النادي على موافقةٍ رسميةٍ من اللاعب لتمثيل صفوف نادي النصر، وسيتم إعلان الصفقة في القريب العاجل”.

ومن ناحية أخرى، لم يتم الكشف عن موعدٍ محدد لانضمام اللاعب مودريتش إلى نادي النصر السعودي بعد، أو حتى إن كانت هذه الصفقة ستتم خلال سوق الانتقالات الجاري، أو عقب انتهاء هذا الموسم. علاوة على ذلك. فقد قامت العديد من التقارير الإعلامية السابقة التي تفيد بحقيقة انتقال كل مودريتش وراموس “لاعب باريس سان جيرمان” إلى نادي النصر السعودي. ولكنها كانت مجرد إشاعات لم يتم تأكيدها أو نفيها من قبل أي جهة رسمية. بينما تعاقد النصر السعودي مع الأسطورة كريستيانو رونالدو هو ما أثار الجلبة حول حقيقة انتقال مودريتش. وجل الناس تشك بصحة حدوث ذلك، حتى إعلان صحيفة “اليوم” صباح اليوم الثلاثاء 24 يناير.

"حقيقة

تفاصيل انتقال مودريتش إلى نادي النصر السعودي

تم الكشف من قبل صحيفة “ماركا” الإسبانية سابقًا عن قيام النصر السعودي بدعوة مودريتش للانضمام إلى صفوفه بعد انتهاء عقده مع فريق ريال مدريد الإسباني. فمن الجدير بالذكر، أن مودريتش لاعب وسط ريال مدريد سينتهي عقده في الثلاثين من يونيو عام 2023. وبالتالي فمن المرجح أن ينضم للنصر السعودي بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد تمامًا. علاوة على ذلك، فقد ضم العقد ما بين النصر ومودريتش أن المدة ستكون لعامين، أي حتى 2025. وذلك مقابل 20 مليون يورو سنويًا، وفق صحيفة “ماركا” الإسبانية. كما أشارت الصحيفة إلى نية النصر السعودي بجمع كل من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش بين صفوفه كما كان حالهما في ريال مدريد، مما يفسر انتقال مودريتش إلى النصر.

اقرأ أيضًا: كم سعر قميص نادي النصر كريستيانو رونالدو بالريال السعودي

اقرأ أيضا: سلطان الغنام لاعب نادي النصر السعودي

من هو مودريتش السيرة الذاتية

الأسئلة الشائعة

هل انضم مودريتش إلى نادي النصر السعودي؟

نعم، لقد انضم مودريتش إلى نادي النصر السعودي، ولكن لم يتم الإعلان عن أية تفاصيل حول العقد.

كم عمر لوكا مودريتش؟

عمر لوكا مودريتش 37 سنة فهو من مواليد 1985.

ما هي ديانة لوكا مودريتش؟

يعتنق لوكا مودريتش الديانة المسيحيّة الكاثوليكية.

كم عدد أهداف مودريتش في ريال مدريد؟

بلغ عدد أهداف مودريتش في ريال مدريد حوالي 36 هدف في 457 مباراة.

في الختام، لقد تبينا معكم في هذا المقال حقيقة انتقال مودريتش إلى نادي النصر السعودي، وذلك وفقًا لصحيفتي “اليوم” السعودية و”ماركا” الإسبانية، متطرقين إلى السيرة الذاتية للاعب لوكا مودريتش.