انتهاء موسم نجم الاتحاد زكريا هوساوي.. عقوبة كبيرة

انتهاء موسم نجم الاتحاد زكريا هوساوي قد يكون خبرًا صادمًا، ولكن في الحقيقة صدرت عقوبة كبيرة في حق لاعب الاتحاد زكريا هوساوي نتيجة تصرفه غير اللائق في مباراة الأسبوع الماضي في الكلاسيكو. ليأتي رد لجنة الانضباط ردًا قاسيًا لا رجوع عنه. لذلك وفي ضوء ما ذُكر، خصصنا لكم سطور مقالنا من خليجي لنتعرف معًا على تفاصيل انتهاء موسم نجم الاتحاد زكريا هوساوي. كذلك ما هي عقوبة نجم الاتحاد زكريا هوساوي، وصولًا إلى إمكانية حصوله على تدابير وقتية، لتفاصيل أكثر تابعوا معنا.

انتهاء موسم نجم الاتحاد زكريا هوساوي

تم الإعلان عن انتهاء موسم نجم الاتحاد زكريا هوساوي بعد أن صدرت في حقه عقوبة كبيرة من قبل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم. وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه فريق الاتحاد أمام الليث الأبيض بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين. حيث جاء قرارًا صاعقًا نظرًا للتصرف المسيء الصادر عنه بحق أحد اللاعبين المنافسين.

اقرأ أيضًا: سبب فرض عقوبات على اللاعب المصري طارق حامد.

انتهاء موسم نجم الاتحاد زكريا هوساوي.. عقوبة كبيرة

عقوبة نجم الاتحاد زكريا هوساوي

صدرت عقوبة تتضمن إيقاف لاعب نادي الاتحاد زكريا 6 مباريات. بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء في كافة المباريات الرسمية التي له حق المشاركة بها. وذلك مع إلزامه بدفع غرامة مالية بقيمة 60 ألف ريال سعودي.

سبب عقوبة نجم الاتحاد زكريا هوساوي

إنّ سبب صدور عقوبة كبيرة في حق اللاعب زكريا هوساوي هو بصقه على لاعب الفريق المنافس بحسب ما جاء في تقرير المباراة. حيث ثبتت المخالفة لاعب الاتحاد زكريا هوساوي للمادة (48-1-4) من لائحة الانضباط والأخلاق.

اقرأ أيضًا: سبب اعتزال اللاعب مسعود اوزيل كرة القدم.

موقف هوساوي في حال طلب تدابير وقتية

أشار الشيخي عبر حسابه الخاص على تويتر أنه في حال قام اللاعب زكريا هوساوي بالاستئناف سيتمكن من تأجيل وقت دفع الغرامة. كما ذكر الشيخي بأن هوساوي بإمكانه تقديم طلب تدابير وقتية بحيث يمكنه اللعب لحين انتهاء القضية؛ ولكن لن يتم قبول هذا الطلب.

اقرأ أيضًا: حقيقة استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.

اعتذار زكريا هوساوي على تصرفه في مباراة الكلاسيكو

قدم زكريا هوساوي اعتذارًا لنادي الاتحاد عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلًا:

“إلى إدارة نادي الاتحاد والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وزملائي اللاعبين الأعزاء، إلى المدرج الوفي والعظيم مدرج الذهب، أتقدم بشديد الاعتذار على ما بدر مني خلال مواجهة الشباب الأخيرة وأعترف أنه غير مقبول، وأعدكم بعدم تكرار ذلك مستقبلًا وأنه درس سأتعلم منه”.

اقرأ أيضًا: سبب اعتزال اللاعب مالديني

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا عقوبة نجم الاتحاد زكريا هوساوي المتضمن سبب العقوبة التي أخرجت هذا اللاعب من كافة مباريات الموسم، وكانت السبب في استبعاده بشكل تام لهذا العام.

أسئلة شائعة

  • ما قيمة الغرامة التي سيدفعها زكريا هوساوي؟

    إن قيمة الغرامة التي سيدفعها زكريا هوساوي هي 60000 ريال سعودي.

  • ما هو ترتيب نادي الاتحاد في دوري روشن السعودي؟

    يحتل نادي الاتحاد الصدارة في دوري روشن برصيد 59 نقطة بفارق 3 نقاط عن نادي النصر.