انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي .. تفاصيل الخبر

انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي يشعل اليوم أولى صفحات الصحف العالمية والعربية ويسجل تريندًا قويًا على منصات التواصل الاجتماعي. بل وأنه يشكل خبرًا حارقًا لعشاق النادي الملكي ريال مدريد بعد تواجده فيه لما يزيد عن 14 موسمًا من النجاحات الباهرة ومفاجأة حارة لمشجعي نادي الاتحاد السعودي. فما حقيقة هذا الخبر، ثم ما هي تفاصيله؟ هذا ما سيكشف عنه خليجي نقلًا عن أكبر القنوات التلفزيونية العربية وكبار الإعلاميين الرياضيين في أوربا، إذْ سيوضح لكم تفاصيل انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي، وهذا يشمل الراتب الذي سيتقاضاه بنزيما، كذلك موعد انتقاله. ليختتم بذكر موجز حول السيرة الذاتية لهداف ريال مدريد السابق. لذا فلنطلع على تفاصيل هذا الخبر الساخن سويةً.

اقرأ المزيد: كريم بنزيما يوجه رسالة باللغة العربية لجماهير الاتحاد

وأيضًا: راتب بنزيما مع الاتحاد بالريال السعودي

وأيضًا: سبب انضمام كريم بنزيما إلى فريق الاتحاد السعودي

انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي

أعلنت قناة الإخبارية السعودية عن انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي بعقد يمتد لموسمين. كما وأوضحت في تقرير لها أن السيد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي ونائبه السيد أحمد كعكي سافرا إلى مدريد عاصمة إسبانيا منذ عدة أيام بهدف إبرام صفقة الانتقال القياسية مع كريم بنزيما.

في سياقٍ متصل أعلن نادي ريال مدريد عن انتهاء فترة تعاقده مع اللاعب كريم بنزيما واتفاقه مع نادي الاتحاد للانتقال. والجدير بالذكر، أن نادي مدريد سيودع هدافه الذي قضى 14 عامًا معه في 6 يونيو الجاري.

كذلك اقرأ: حقيقة تعاقد ميسي مع نادي الهلال

وكذلك: موعد حفل بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي

 الإعلان عن موعد حفل الكرة الذهبية

موعد انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي

إن موعد انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد سيكون خلال الأسبوع القادم ومن المحتمل أن يكون يوم الأربعاء المقبل. إذْ أكد فابريزيو رومانو إعلامي الانتقالات الرياضية في “سكاي إيطاليا” عن انتهاء عقد كريم بنزيما مع نادي ريال مدريد يوم الأحد الموافق 4 يونيو عام 2023 ميلادي، كما وأكد في تصريح له أن موعد توقيع العقد مع الاتحاد السعودي سيكون في الغالب الأسبوع المقبل في حال جرت أمور الانتقال على ما يرام.

اقرأ أيضا: مركز لعب كريم بنزيما في ريال مدريد

انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي

راتب كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي

إن راتب كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي هو 100 مليون يورو سنويًا معفاة من الضرائب، أي أنه سيتقاضى على عقده الممتد لمدة سنتين حوالي 200 مليون يورو. هذا ما كشفت عنه صحيفة “آس” الإسبانية في تقريرها حول انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي. والتي أوضحت فيه أيضًا رغبة السعودية في أن يكون كريم بنزيما سفير الملف الخاص باستضافة بطولة كأس العالم 2030 والتي سيحصد فيها أموالًا إضافية إلى جانب راتبه.

والجدير بالذكر، أن هذا الراتب يعتبر عدة أضعاف من الراتب الذي كان يتقاضاه في نادي ريال مدريد والبالغ 24 مليون يورو سنويًا. وعليه فإن اعتزال بنزيما سيكون اعتزالًا ذهبيًا من مدريد.

كذلك اقرأ: حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة

كريم بنزيما السيرة الذاتية

يمكن توضيح السيرة الذاتية لنجم الكرة المستديرة كريم بنزيما كالآتي:

الاسم الكامل كريم حافظ مصطفى بنزيما
اسم الشهرة كريم بنزيما
كذلك الاسم بالفرنسي kaʁim bɛnzema
ثم تاريخ الميلاد 19 ديسمبر عام 1987 ميلادي.
بينما مكان الميلاد مدينة ليون في فرنسا
كما أن العمر 36 عامًا
الجنسية فرنسا
الديانة الإسلامية
كذلك الطول 1.85 متر، أي 6 أقدام و 1 بوصة
المهنة لاعب كرة قدم
مركز اللعب مهاجم
بينما النادي السابق ريال مدريد منذ عام 2009 حتى عام 2023 ميلادي
انضمام كريم بنزيما إلى الاتحاد عام 2023 ميلادي
كما أن الجوائز
  • جائزة الكرة الذهبية.
  • كذلك جائزة برافو.
  • ثم جائزة أفضل لاعب فرنسي.

كذلك اقرأ: قيمة العقد المتوقع بين الهلال وميسي

بعرضنا لأهم المعلومات حول هداف ريال مدريد السابق نكتفي من تقديم مقالنا حول تفاصيل انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي. والذي أوردنا فيه كل ما يتعلق بموعد الانضمام، ثم الراتب المتفق عليه في العقد. وهنا نبارك مسبقًا لنادي الاتحاد السعودي بضم نجم من نجوم الكرة المستديرة اليوم إلى صفوفه.

أسئلة شائعة

  • ما هي أصول كريم بنزيما؟

    تعود أصول كريم بنزيما إلى جمهورية الجزائر العربية وتحديدًا ولاية وهران.

  • هل انضم كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد؟

    نعم سينضم كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد، كما وأنه من المقرر توقيع العقد مع النادي يوم الأحد 4 يونيو في مدريد.