انطلاق موسم الدرعية في السعودية 2022 رابط خطوات وحجز التذاكر

انطلاق موسم الدرعية في السعودية، من أكثر الفعاليات التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عنها، وينتظرها السعوديون بفارغ الصبر ويتساءلون: متى موعد انطلاق موسم الدرعية في السعودية؟ وما هي فعاليات الدرعية التي ستضمنها لهذا العام؟ وكيف يمكن التواصل مع موسم الدرعية في المملكة العربية السعودية؟ وما هو رابط خطوات وحجز التذاكر الخاصة بهذا الموسم؟

تعمد المملكة العربية السعودية إلى التجهيز والإعداد للعديد من الفعاليات والأنشطة والمهرجانات المختلفة ويتم الإشراف عليها من قبل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية. ومن أبرز تلك الفعاليات انطلاق موسم الدرعية في السعودية. وفي حقيقة الأمر أصبحت هذه الفعالية من أكثر الفعاليات المنتظرة في المملكة. وكان الهدف الرئيسي منها هو تحويل المملكة إلى واجهة سياحية إقليمية وعالمية. وفي هذا المقال سيتم الحديث بشكل موسع عن موسم الدرعية في السعودية، فتابع معنا.

انطلاق موسم الدرعية في السعودية رابط خطوات وحجز التذاكر

يتحدد موعد انطلاق موسم الدرعية في السعودية لهذا العام يوم الخميس الواقع في 20 تشرين الأول وسيستمر حتى يوم الأربعاء الواقع في 22 شباط. وهذا ما يدفع المواطنون السعوديون للبحث عن رابط خطوات وحجز التذاكر، ليسارعوا إلى حجز مقاعدهم لهذا الموسم. وفيما يلي أهم الخطوات لحجز التذاكر من خلال رابط انطلاق موسم الدرعية في السعودية الرسمي:

  1. اذهب إلى موقع موسم الدرعية الرسمي.
  2. اختر أيقونة شاهد الفعاليات.
  3. ثم اختر الحدث الذي ترغب حضوره من بين قائمة الأحداث المتاحة.
  4. اضغط على زر شراء التذكرة.
  5. احجز تذكرتك في الوقت الذي يناسبك.
  6. تابع عملية الدفع الإلكتروني من خلال الموقع.

اقرأ أيضًا: فعاليات كورنيش الخبر اليوم الوطني.

انطلاق موسم الدرعية في السعودية 2022 رابط خطوات وحجز التذاكر
انطلاق موسم الدرعية في السعودية رابط خطوات وحجز التذاكر

موسم الدرعية في السعودية

يعد موسم الدرعية في السعودية من أهم الفعاليات التي بلغ عددها 11 موسمًا. وتم تنظيم هذا الموسم بدءًا من عام 2019م. وتتضمن هذه الفعالية العديد من البطولات الرياضية العالمية. إضافة لذلك الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة. ومن الجدير بالذكر أن هذه الفعالية ليست محلية فحسب بل هي عالمية تستهدف الأشخاص من خارج المملكة العربية السعودية.

علاوة على ذلك فإن موسم الدرعية يعود للصدارة مجددًا. حيث سيتم افتتاحه من خلال إعلان مجموعة من البطولات والألعاب والفعاليات التي تضم فئات عمرية مختلفة. وذلك لمدة 4 شهور متتالية ومتواصلة. وقد أوضح الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وهو رئيس الفعالية بأنهم على أكمل استعداد لإطلاق موسم الدرعية علاوة على ذلك فإنهم سعداء جدًا بذلك وخصوصًا أنه سيتم إطلاق المبادرة من المدينة التاريخية ذات الإرث التاريخي العريق والكبير.

أما عن سعر تذكرة مواسم الدرعية فهي مختلفة تبعًا للحدث والفعالية التي سيتم حضورها. لكن من المتوقع والمرجح أن تصل سعر التذكرة في بعض الفعاليات إلى 650 ريالًا سعوديًا.

اقرأ أيضًا: فعاليات اليوم الوطني 92 المنطقة الشرقية.

انطلاق موسم الدرعية في السعودية
انطلاق موسم الدرعية في السعودية

فعاليات موسم الدرعية

بعد الإعلان عن انطلاق موسم الدرعية في السعودية، بدأ البحث عن فعاليات الدرعية. وفيما يلي سيتم الحديث عن تلك الفعاليات وهي:

  • فعالية فورمولا إي الدرعية: وهي إحدى فعاليات انطلاق موسم الدرعية في السعودية. علاوة على ذلك فهي أهم وأقوى فعاليات سباق السيارات. وستقام هذه الفعالية في نهاية شهر تشرين الثاني. إضافة لذلك انضم إلى الفعالية الأولى من سباق السيارات العديد من السيارات ذات الماركات العالمية مثل سيارة بورشيه وسيارة مرسيدس.
  • فعالية نزال الدرعية التاريخي: تعتبر هذه الفعالية إحدى أهم فعاليات انطلاق موسم الدرعية في السعودية. وهي خاصة برياضة الملاكمة حيث تتعلق بالأوزان الثقيلة. لحاملي الألقاب الأربعة التالية WBO_ IBO_ WBA_ IBF. ويبدأ نزال الدرعية التاريخي في أول شهر كانون الأول.
  • فَعالية كأس الدرعية للتنس: ستنطلق هذه الفعالية في منتصف شهر كانون الأول.
  • فعالية مهرجان الدرعية للفروسية: ويعد أهم فعاليات انطلاق موسم الدرعية في السعودية. انضم لهذه الفعالية حوالي 150 فارسًا تقريبًا من العالم كله وخصوصًا فرسان السعودية. وتنطلق هذه الفعالية في منتصف شهر كانون الأول وتستمر حتى 21 من نفس الشهر.

اقرأ أيضًا: خطوات تعديل الاسم التجاري إلكترونيا بالسعودية

فعاليات الدرعية
فعاليات موسم الدرعية

طرق التواصل مع موسم الدرعية

يتساءل العديد من الأشخاص الذين ينتظرون موسم الدرعية حول ما هي طرق التواصل مع موسم الدرعية؟ ولتسهيل الأمر على المهتمين عمل القائمين على تنظيم فعاليات موسم الدرعية بتخصيص عدد من الحسابات التي تساعد على معرفة الفعاليات الموجودة إضافة لذلك مواعيد الفعاليات وأماكنها. وتوضيح الخطوات اللازمة لحجز التذاكر.

ويمكنك الوصول إلى حسابات موسم الدرعية مباشرة من الروابط الآتية:

اقرأ أيضًا: إطلاق مبادرة MVPLab لتطوير المشاريع التقنية الناشئة

طُرق التَواصل مع مَوسم الدِرعية
طرق التواصل مع موسم الدرعية

افتتاح مطل البجيري في الدرعية

أعلنت هيئة تطوير بوابة الدرعية عن افتتاح مطل البجيري في الدرعية. واعتبر المطل واجهة راقية للمطاعم. وتم إنشاؤها على بعد 15 دقيقة عن الرياض. وبلغت مساحتها 15 ألف متر مربع. علاوة على ذلك تم تصميمها على أساس الطراز المعماري النجدي القديم.

سيضم مطل البجيري 4 مطاعم فاخرة وراقية وحاصلة على أعلى تصنيف من تصنيفات ميشلان. حيث تم اختيارها بعناية كبيرة لإرضاء جميع رغبات الزوار سواء أكانوا من داخل المملكة أو من خارجها. وهذا المشروع يعد جزءًا داعمًا لجعل المملكة واجهة ثقافية وسياحية وتاريخية. إضافة لذلك بعد الانتهاء من تطوير مشروع الدرعية سيضم العديد من المناطق الثقافية والتجارية والسياحية والفندقية والترفيهية والتعليمية والسكنية. علاوة على ذلك سيضم 38 فندقًا والعديد من المتاحف والمؤسسات. كما أنه سيتسع لحوالي 27 مليون زائر سنويًا تقريبًا.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة الإمارات 2023

اِفتتاح مَطل الِبجيري فِي الدِرعية
افتتاح مطل البجيري في الدرعية

حفل عبادي الجوهر وراشد الفارس ووعد

تم تحديد تاريخ 1 كانون الأول 2022 للحفل الذي سيتم إحياؤه في فعاليات موسم الدرعية لعام 2022م. وسيستضيف الحفل الفنان عبادي الجوهر وراشد الفارس والفنانة وعد. وتم تحديد ساعة الحفل في الساعة 8 مساءً وذلك على مسرح الجابري بالدرعي. وسيتم بيع التذاكر كما يلي:

  • تم تحديد سعر التذكرة الماسية ب 2625 ريالًا سعوديًا.
  • أم سعر التذكرة البلاتينية فهي 1680 ريالًا سعوديًا.
  • إضافة لذلك سعر التذكرة الذهبية ب 1050 ريالًا سعوديًا.
  • وتم تحديد سعر تذكرة الدخول العام ب 787 ريالًا سعوديًا.

وفي الختام، تم الحديث عن انطلاق فعالية الدرعية في السعودية.وما هي فعاليات الدرعية في المملكة العربية السعودية لهذا العام. كما تم الحديث عن طرق التواصل مع موسم الدرعية المختلفة. إضافة لذلك تم تقديم معلومات عن افتتاح مطل البجيري في الدرعية والفائدة منه. وفي نهاية المقال ذكرنا حفل عبادي الجوهر وراشد الفارس ووعد وسعر تذكرة الدخول إلى الحفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *