حقيقة انفصال الفنان احمد سعد وعلياء بسيوني.. تفاصيل الخبر

انفصال الفنان احمد سعد وعلياء بسيوني.. خبر أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حيث كثرت التساؤلات حول حقيقة ذلك. وهذا الذي سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا على موقع خليجي. إضافة إلى بعض المعلومات عن الثنائي أحمد وعلياء.

شاهد مجانا: فيديو فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني

حقيقة انفصال الفنان احمد سعد وعلياء بسيوني

إن خبر انفصال الفنان احمد سعد وعلياء بسيوني غير صحيح، حيث نشر الفنان أحمد بعد انتشار خبر انفصاله على صفحته الشخصية على الإنستقرام بعض الصور له مع زوجته وأرفقها بعبارة “بجد أنتي هدية من ربنا ليا”، مما بين أن هذه الأخبار غير حقيقة.

اقرأ أيضا: سبب انفصال غدير الفهد عن زوجها حيدر الفيلي

<yoastmark class=

تفاصيل خبر انفصال احمد سعد وعلياء بسيوني

انتشر خبر انفصال الثنائي أحمد سعد وعلياء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت الأخيرة على حسابها على الفيسبوك منشور تضمن “لا تقولي أبدًا إنني استطيع تغيير شريكي للأفضل، وهذا غير موجود في الواقع”. وهذا الذي أثار جدلًا وتساؤلات حول انفصالهما، خاصة بعد الظهور الأخير لأحمد في حفل جدة وهو يرتدي قميص شفاف وحلق بأذنيه مما أثار الكثير من الانتقادات، ووجهت أسئلة لعلياء في حال كانت راضية عن ذلك.

اقرأ أيضا: انفصال باسم ياخور وزوجته

من هو أحمد سعد

أحمد سعد هو مغني وممثل، مصري الجنسية، ولد في القاهرة بمصر في 20 أغسطس 1981. كانت بدايته الفنية عام 2003، حيث طرح أول ألبوم له وكان بعنوان “اشكي لمين”. وتوالت أعماله الفنية حيث قدم أغاني مسلسلات وأفلام عديدة منها فيلم “دكان شحاتة” وفيلم “الشبح”، كذلك شارك في التمثيل في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل “احنا الطلبة”. كما أنه شقيق الفنان عمرو سعد. وقد تزوج أربع مرات، ثلاث منها انتهت بالانفصال وهن لبنى بيومي وريم البارودي وسمية الخشاب، أما زوجته الحالية هي علياء بسيوني. وقد انتشرت بعض الأخبار حور انفصال الفنان احمد سعد وعلياء بسيوني إلا أننا بينا سابقًا حقيقة ذلك.

اقرأ أيضا: ريمي الفلاح

من هي علياء بسيوني

علياء بسيوني هي عارضة أزياء، مصرية الجنسية، ولدت في القاهرة عام 1995. تمتلك علياء متجر أزياء في القاهرة، ولها شعبية واسعة.

اقرأ أيضا: رغد دايز 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حقيقة انفصال احمد سعد وعلياء بسيوني. وتفاصيل هذا الخبر، إضافة إلى بعض المعلومات عن الثنائي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر أحمد سعد؟

    إن عمر أحمد سعد هو 41 عام.

  • كم عمر علياء بسيوني؟

    إن عمر علياء بسيوني هو 28 عامًا.