ان دو كوون محتال ٤٠ مليار.. القبض على من تسبب بكوارث اقتصادية

ان دو كوون محتال ٤٠ مليار، والذي تسبب في انهيار العديد من العملات المشفرة. بناءً على اتهامات الكثير من المتعاملين معه. حيث تم الإعلان مؤخرًا عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي عن إلقاء القبض على دو كوون الذي تسبب بكوارث اقتصادية كبيرة. لكن هل هذا الكلام صحيح؟، وهل فعلًا تم الإعلان عن انهيار العملات المشفرة؟ ومن هو شريك دو كوون في جريمة الاحتيال هذه؟ الكثير والكثير من الأسئلة التي ستجدون الجواب الشافي لها عبر مقالنا هذا من خليجي.

من هون ان دو كوون محتال ٤٠ مليار

ان دو كوون محتال ٤٠ مليار هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تيرا USD القائمة في سنغافورة. ولد في كوريا الجنوبية في عام 1991. حيث يبلغ من العمر حوالي 31 عامًا. تلقى علومه في جامعة ستانفورد. ليلتحق بشركة أبل ومايكروسوفت للعمل لديهم بعد تخرجه كمهندس برمجيات، والذي لم يستمر لوقت طويل. بسبب رغبته في إنشاء شركته الخاصة والتي كانت تتمحور حول تعدين وتداول العملات المشفرة، وبالتحديد عملة تيرا USD ولونا. ذاع صيته مؤخرًا بعد الإعلان عن القبض على دو كوون واتهامه بالتسبب في كوارث اقتصادية كبيرة. اقرأ أيضًا: سبب إفلاس بنك SVB بنك السيليكون في أمريكا. ان دو كوون محتال ٤٠ مليار.. القبض على من تسبب بكوارث اقتصادية

ان دو كوون محتال ٤٠ مليار السيرة الذاتية

سنرفق لكم السيرة الذاتية لدو كوون الذي أطلق عليه لقب محتال 40 مليار، والتي تتضمن جميع التفاصيل عنه:
الاسم الكامل كوون دو هيونغ
مكان الولادة مدينة سيول في كوريا الجنوبية
تاريخ الولادة 6 سبتمبر 1991
جنسية ان دو كوون محتال ٤٠ مليار كوريا الجنوبية
التعليم حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة ستانفور
اللغات الكورية والإنجليزية
العمل مهندس برمجيات ومطور عملات مشفرة
المناصب مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مختصة بالعملات المشفرة
عمر ان دو كوون محتال ٤٠ مليار 31 عامًا
الحالة الاجتماعية متزوج
الأولاد لونا ابنته الوحيدة

حقيقة القبض على دو كوون من تسبب بكوارث اقتصادية

نعم لقد تم الإعلان عن القبض على دو كوون الذي تسبب بكوارث اقتصادية كبيرة. وذلك من قبل سلطات الجبل الأسود. حيث تم القبض على دو كوون في مطار بودوغوريتشا وهو يسافر إلى دبي باستخدام مجموعة من الأوراق والبيانات المزورة عنه والتي تخفي هويته الحقيقية. بالإضافة إلى ذلك فقد تبين وجود وثائق سفر بلجيكية مزورة معه أيضًا. ثم وبعد اعتقاله في المطار تم توجيه ثمان تهم إليه من قبل هيئة المحلفين الفيدرالية الكبرى. اقرأ أيضًا: حقيقة اختراق منصة بينانس الرقمية.

متى تم القبض على ان دو كوون

تم إلقاء القبض على ان دو كوون محتال ٤٠ مليار الذي تسبب بكوارث اقتصادية في يوم الخميس الموافق لتاريخ 23 من شهر مارس لعام 2023. وذلك من قبل سلطات جمهورية الجبل الأسود، بعد أن تم توجيه العديد من تهم الاحتيال له من قبل المدعون العامون في الولايات المتحدة الأمريكية. كذلك من قبل سلطات مراقبة العملات المشفرة، بالإضافة إلى إصدار مذكرة توقيف بحقه من قبل سلطات كوريا الجنوبية.

سبب القبض على ان دو كوون

إن سبب القبض على دو كوون كان نتيجة لاتهامه بالاحتيال، بالإضافة إلى ما يلي:
  • تم اتهام دو كوون بأنه السبب وراء انهيار العملات المشفرة وتحديدًا عملتي تيرا USD ولونا.
  • الاحتيال بمبلغ 40 مليار دولار أمريكي.
  • كذلك تم اتهام دو كوون بتدبير عملية احتيال استثماري بأصول العملات المشفرة بقيمة تتجوز مليارات الدولارت.
  • كما تم القبض على من تسبب بكوارث اقتصادية لأنه انتهك قواعد سوق رأس المال في كوريا الجنوبية.
اقرأ أيضًا: افضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية. إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول ان دو كوون محتال ٤٠ مليار.. القبض على من تسبب بكوارث اقتصادية. حيث أرفقنا لكم جميع التفاصيل المتعلقة بالقبض على دو كوون الذي تسبب بانهيار العملات المشفرة. حيث أرفقنا لكم الأسباب التي دفعت للقبض عليه، مرورًا بتسليط الضوء على سيرته الذاتية. موضحين لكم أيضًا حقيقة القبض على مؤسس شركة تير يو إس دي.
أسئلة شائعة:
هل سيتم تسليم ان دو كوون محتال ٤٠ مليار إلى السلطات الكورية؟

نعم، لقد بدأ عملية تسليم دو كوون إلى السلطات في كوريا الجنوبية من قبل سلطات الجبل الأسود.

ما هي تهم دو كوون التي تسببت بالقبض عليه؟

تم اتهام دو كوون بالتآمر للاحتيال والاحتيال في السلع. كذلك الاحتيال السلكي والاحتيال في الأوراق المالية. وأخيرًا التلاعب في السوق.

من هم شركاء دو كوون في الاحتيال بمبلغ 40 مليار دولار.

لم يتم الإعلان عن شركاء دو كوون في الاحتيال، لكن تم الإعلان عن توقيف 5 أشخاص على صلة مباشرة بعملتي تيرا ولونا المشفرتين.