اوقات عمل مطعم بابل في الكويت

اوقات عمل مطعم بابل في الكويت الذي يعتبر أحد أشهر المطاعم على الإطلاق في منطقة الكويت. حيث يتميز بتقديم الأكلات اللبنانية الشهية والمميزة ذات المذاق الرائع والمقرب إلى قلب الزوار. والمطعم متواجد في الكويت منذ فترة طويلة منذ عام 2009. حيث يقدم فطورًا مميزًا وجيد الطعم. كما يحتوي أيضًا على مجموعة من المأكولات الشهية المذاق التي تتمثل في المقبلات الساخنة والبيض والمناقيش والحلويات الشهية ذات المذاق الجيد. من جهة أخرى فهو يتميز بديكوره الأنيق والجو الفريد من نوعه، حيث تم تصميمه بطريقة مميزة من الداخل وبتصميم رائع وأنيق. كما توجد شجرة الزيتون العريقة والمميزة الشكل في مدخل المطعم الرئيسي. فإذا كنت تنوي في تذوق مأكولاته والتمتع بتصميمه المميز ولكن ليس لديك فكرة عن اوقات عمل مطعم بابل في الكويت. ما عليك سوى قراءة مقالنا عبر موقع خليحي وستجد الإجابة عن سؤالك.

اوقات عمل مطعم بابل في الكويت

اَوقات عمل مطعم بابل في الكويت هي طيلة أيام الأسبوع، ولكن تختلف اوقات عمل مطعم بابل في الكويت حسب الأيام، وهي موضحة بالجدول التالي:

اليوم يفتح يغلق
السبت 9:00 صباحًا 11:30 مساءً
الأحد كذلك 9:00 صباحًا 11:30 مساءً
الاثنين 9:00 صباحًا كذلك 11:30 مساءً
الثلاثاء أيضًا 9:00 صباحًا 11:30 مساءً
الأربعاء 9:00 صباحًا أيضًا 11:30 مساءً
بينما الخميس 9:00 صباحًا 12:00 بعد منتصف الليل
وكذلك الجمعة أيضًا 9:00 صباحًا كذلك 12:00 بعد منتصف الليل
اوقات عمل مطعم بابل في الكويت
اوقات عمل مطعم بابل في الكويت

شاهد أيضًا: اسعار مطعم بابل في الكويت

فروع مطعم بابل الكويت

ليس هناك سوى فرع واحد لـمَطعم بَابل الكويت، وهو فرع السالمية والموجود في محافظة حولي، منطقة السالمية، شارع الخليج العربي، جانب مارينا ووك.

رقم مطعم بابل الكويت

يمكنك التواصل مع مَطعم بابِل في الكويت من خلال الرقم الوحيد التالي: 22081111، حيث تستطيع من خلاله التعرف على اوقات عمل مطعَم باَبل في الكويت، كما يمكنك الاطلاع على مينو وأسعار المأكولات المتوفرة.

رقم مطعم بابل الكويت
رقم مطعم بابل الكويت

انستقرام مَطعم بَابل الكويت

تستطيع متابعة مطعَم باَبل في الكويت على صفحته على الانستقرام، والذي يشارك من خلالها جميع معلومات المطعم من أوقات العمل وأرقام التواصل وغيرها، بالإضافة إلى ذلك فهو يشارك صور جَميع أصناف الطعام التي يُعدها في مطبخه الخاص.

رابط موقع مَطعم بَابل الكويت

يمكنك الدخول إلى موقع مَطعم بَابل الرسمي في الكويت عبر رابط مطَعم بابِل الكويت. والذي يتوفر باللغتين الإنجليزية والعربية. حيث يمكنك التعرف على كافة معلومات المطعم من قائمة الطعام والأسعار والفروع الرسمية وطرق التواصل وغيرها، كما يقدم خدمة الطلب الإلكتروني والتوصيل.

شاهد أيضًا: التقدم على فرصة عمل في مطعم بابل الكويت

الأسئلة الشائعة

ما هي المناطق التي تشمل خدمة الطلب والتوصيل في مَطعم بَابل الكويت

تتضمن خدمة الطلب والتوصيل في المطعم المناطق التالية: السالمية، الرميثية، سلوى، الشعب، الجابرية، السرة وبيان. وذلك خلال اوقات عمل مطعم بابل في الكويت بين الساعة 9 صباحًا والساعة 12 منتصف الليل.

ما هو عنوان مطعم بابل الكويت

يقع في محافظة حولي، منطقة السالمية، شارع الخليج العربي، جانب مارينا ووك.

هل يوفر مطعَم بابِل الكويت فرص عمل

نعم يوفر هذا المطعم فرص عمل، حيث يمكنك تقديم المعلومات المناسبة حول خبرتك ومجال عملك إلى الموقع الرسمي للمطعم من ثم التوجه إلى قسم التوظيف.

ما هي مواعيد عمل مطعَم باَبل في الكويت

يفتح المطعم من السبت إلى الأربعاء وذلك من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30مساءً. بينما يفتح يومي الخميس والجمعة من الساعة 9:00 صباحًا أيضًا وحتى الساعة 12:00 منصف الليل

أخيرًا عزيزي القارئ وفي نهاية مقالنا اوقات عمل مطعم بابل في الكويت، نكون قد وضحنا مواعيد عمل المطعم الذي يمكنك زيارته والتمتع بميزاته المختلفة.