لماذا تم ايقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر التفاصيل

ايقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر، اللاعب البرتغالي النجم الملقب بالدون جاء صادمًا لعشاقه المنتظرين بفارغ الصبر مشاهدته بين لاعبي نادي النصر بعد تعاقده مؤخرًا مع فريق النصر السعودي. حيث كان للاتحاد الإنجليزي رأي آخر حال دون مشاركة “صاروخ ماديرا” في مباراتين قادمتين مع ناديه الجديد. ولذا أعددنا لكم في خليجي هذا المقال لنطلعكم على سبب ايقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر السعودي. وما هي المباريات التي ستفوت النجم البرتغالي. وما هي المباراة الأولى له مع نادي النصر. كما سنجيب عن البعض من الأسئلة الشائعة التي يطرحها عشاق الدون أو المهتمون بالشأن الرياضي فابقوا معنا.

إجابة سريعة
تم إيقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر السعودي بسبب قرار من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم وفي مقالنا القادم سنتحدث عن تفاصيل هذا الإيقاف فتابعونا.

ايقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر السعودي

كشف الإعلامي السعودي وليد الفراج عن سبب ايقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر السعودي. وذلك راجع لقرارٍ من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. وأضاف الفراج قائلًا:

لجنة الانضباط في الاتحاد الإنجليزي كانت قد أخذت قرارًا بإيقاف اللاعب كريستيانو رونالدو يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. وذلك بسبب تحطيمه هاتف أحد مشجعي نادي إيفرتون في يوم 9 أبريل/ نيسان الماضي. عقب خسارة فريق مانشستر يونايتد أمام فريق إيفرتون بهدف مقابل لا شيء”. 

وأكد الإعلامي السعودي وليد الفراج في برنامجه” اكشن مع ولي” أنه نتيجة لقرار الاتحاد الانجليزي فإنه تم ايقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر السعودي. وهذا ما سيجعله يغيب عن مشاركة فريقه الجديد ضمن المباراتين القادمتين في الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا: كم سعر قميص نادي النصر كريستيانو رونالدو بالريال السعودي

ايقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر السعودي

أول مباراة لرونالدو مع نادي النصر السعودي

إن ظهور رونالدو الأول مع نادي النصر سيكون في الجولة الرابعة عشر بالدوري السعودي أمام فريق الاتفاق في ملعب الملز. وحدد موعد هذه المباراة في 21 يناير/ كانون الثاني الجاري في حالة سريان هذا الإيقاف. وسيطول الإيقاف مباراتي الطائي في يوم الخميس ومباراة الشباب في يوم السبت”.

اقرأ أيضًا: كيف اشتري قمـيص كريـستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية

قرار الاتحاد الانجليزي بايقاف رونالدو مباراتين

في يوم 23 نوفمبر الماضي، أصدر الاتحاد الإنجليزي القرار النهائي فيما يتعلق بسلوك كريستيانو رونالدو. حيث اتهم الدّون بالسلوك غير اللائق بسبب صفعه لهاتفٍ من يد أحد مشجعي إيفرتون الأطفال في أبريل/ نيسان الماضي. وفي هذا الصدد أصدرت لجنة مستقلة قرارها النهائي بايقاف رونالدو مباراتين. إضافةً إلى توقيع غرامة مالية كبيرة عليه تبلغ 50 ألف جنيه إسترليني. وذلك بعد يومٍ واحد من فسخ عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد.

كما جاء في بيان اللجنة أن هذا الإيقاف سوف ينفذ حتى مع انضمام رونالدو إلى ناديه الجديد بغض النظر إن كان الفريق الذي انضم إليه من فرق اتحاد الكرة الانجليزي أو لا.

اقرأ أيضًا: في اي شارع سكن رونالدو في الرياض

انضمام رونالد إلى فريق النصر السعودي

انضم “صاروخ ماديرا” رونالدو إلى فريق النصر السعودي ضمن فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك لمدة موسمين ونصف. وذلك بعد فسخ تعاقد رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليز. حيث وصل كريستيانو رونالدو الليلة الماضية إلى العاصمة الرياض، وسوف يتم تقديمه مساء هذا اليوم في الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة للجماهير على أرض ملعب “مرسول بارك”.

وكان نادي النصر قد أعلن مساء يوم الخميس 29 كانون الأول 2022 تعاقده مع كريستيانو رونالدو ضمن صفقة مجانية. وذلك لينضم إلى الفرق العالمية بانضمام رونالدو له في صفقة مدتها عامين ونصف العام وذلك حتى العام 2025. حيث سيحصل الدون على 500 مليون يورو إضافةً إلى المكافآت والحوافز.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق النصر السعودي يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) وذلك برصيد 26 نقطة. وذلك من الفوز في 8 مباريات إضافةً إلى التعادل في مباراتين والخسارة ضمن مواجهةٍ واحدة.

اقرأ أيضًا: اي ساعة حفل تقديم رونالدو في نادي النصر السعودي اليوم

ايقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر السعودي

هل إيقاف رونالدو مباراتين مؤكد

أكدت صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، أنه سيتم ايقاف رونالدو مباراتين حال انتقاله إلى نادي إنجليزي، وهذا ما لم يحدث حيث يستعد “صاروخ ماديرا” لإرتداء قميص نادي النصر السعودي. وفي الوقت ذاته، أكدت صحيفة “الشرق الأوسط”السعودية، إنه لم يحدد بعد موعد مشاركة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي حتى الآن، إذ تنتظر إدارة نادي النصر السعودي إرسال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم البطاقة الدّولية للنجم البرتغالي.

وتبعًا لهذا فإن البطاقة الدولية لرونالدو سوف توضح إن كان يستطيع مشاركه فريقه الجديد اللعب أمام فريق الطائي، أو فريق الشباب وذلك ضمن منافسات الدوري السعودي. أو أن ايقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر السعودي صار أمرًا مفروضًا من قبل لجنة الانضباط المستقلة التابعة للاتحاد الإنجليزي. وتبعًا لهذا فإن هذا ما سيؤجل ظهوره الأول مع نادي النصر السعودي أمام نادي الاتفاق يوم 21 يناير في الجولة الـ 14 من الدوري السعودي.

الأسئلة الشائعة 

ما هو سكن رونالدو في الرياض؟

إن سكن رونالدو في الرياض هو في المحمدية، الرياض.

ما الفرق التي ستلعب مع نادي النصر من دون رونالدو؟

سيطول الإيقاف مباراتي الطائي في يوم الخميس ومباراة الشباب في يوم السبت.

 

وبوصولنا إلى الإجابة عن الأسئلة الشائعة نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن لماذا تم ايقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر السعودي. كما قدمنا لكم موعد أول مباراة لرونالدو مع نادي النصر السعودي بعد انضمام رونالد إلى فريق النصر السعودي، بالإضافة إلى إجابتنا عن هل بات مؤكدًا ايقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر السعودي. وختمنا مقالنا بالإجابة عن أهم الأسئلة التي يطرحها المهتمون بالشأن الرياضي المتعلق بكريستيانو رونالدو . نأمل أن نكون قد وفقنا بما قدمناه من معلومات ولا تنسوا مشاركتنا بآرائكم عبر التعليقات وإلى اللقاء في مقالات جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *