اين ستقام حفلة تكريم طلال مداح ليلة صوت الأرض 2023

اين ستقام حفلة تكريم طلال مداح ليلة صوت الأرض 2023اين ستقام حفلة تكريم طلال مداح ليلة صوت الأرض؟  يبحث كل محبي الراحل طلال مدّاح عن الموقع الذي ستقام فيه حفلة تكريم طلال مداح في ليلة صوت الأرض التي من المتوقع أن تقام مساء اليوم الأربعاء أول فبراير. حيث تشكل هذه الحفلة حدثًا مهمًا للغاية، والدليل على ذلك هو نفاد التذاكر بعد مدةٍ قصيرةٍ من الإعلان عن توافرها. بناء على ذلك، هيا بنا نتعرف معًا على المكان الذي ستقام فيه حفلة تكريم طلال مداح في ليلة صوت الأرض من خلال منصة خليجي نيوز، فتابعوا معنا.

إجابة سريعة

ستقام حفلة تكريم طلال مداح ليلة صوت الأرض على مسرح محمد عبده أرينا في البوليفارد سيتي.

اين ستقام حفلة تكريم طلال مداح ليلة صوت الأرض

ستقام حفلة تكريم طلال مداح ليلة صوت الأرض اليوم الأربعاء أول فبراير على مسرح فنان العرب محمد عبده أرينا الواقع في منطقة المسارح في البوليفارد رياض سيتي. ومن المعلوم عن مسرح محمد عبده أرينا أنه من أشهر وأكبر المسارح في السعودية، وقد قامت على أرضه العديد من الحفلات والفعاليات. حيث ضم هذا المسرح مؤخرًا مجموعة من حفلات موسم الرياض 2023.

اقرأ أيضًا: قائمة الفنانين المشاركين في حفل تكريم طلال مداح

اين ستقام حفلة تكريم طلال مداح ليلة صوت الأرض

موقع مسرح حفلة تكريم طلال مداح

يقع مسرح فنان العرب محمد عبده أرينا الذي ستقام فيه حفلة تكريم طلال مدّاح اليوم في البوليفارد سيتي على طريق الأمير تركي الأول. والذي بدوره يقع في مدينة حطين الواقعة في العاصمة السعودية الرياض. كذلك، بإمكانكم الاطلاع بشكلٍ أدق على موقع الحفل من خلال خرائط جوجل google.com/maps.

الساعة كم ستقام حفلة تكريم طلال مداح ليلة صوت الأرض

ستقام حفلة تكريم طلال مدّاح في ليلة صوت الأرض بتمام الساعة السابعة والنصف 07:30 مساء اليوم الأربعاء أول فبراير بتوقيت مكة المكرمة. كما سيحضر ويشارك هذه الحفلة نخبة من فناني العرب عامةً، والخليج بشكلٍ خاص.

اقرأ أيضًا: موعد حفلة نوال الكويتية واصيل ابوبكر هلا فبراير الكويت

الساعة كم ستقام حفلة تكريم طلال مداح ليلة صوت الأرض

كم باقي على حفل تكريم طلال مداح

في الحقيقة، لم يتبقَ سوى القليل على موعد حفل ليلة صوت الأرض التي سيقام فيها تكريم الراحل طلال مدّاح، ويمكننا التعرف على الوقت الباقي من خلال العداد الزمني التالي:

بقي على حفل تكريم الراحل طلال مداح

القنوات الناقلة لحفل تكريم طلال مداح

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لحفل تكريم الراحل طلال مدّاح الذي سيقام على مسرح محمد عبده أرينا عبر القنوات التالية:

  • مجموعة قنوات mbc.
  • كذلك مختلف قنوات روتانا.
  • ثم قناة الرأي.
  • بالإضافة إلى قناة دبي.
  • وقناة سما دبي.
  • ونخبة من القنوات اللبنانية والأردنية والليبية واليمنية.

الأسئلة الشائعة

اين ستقام حفلة تكريم طلال مدّاح؟

ستقام حفلة تكريم طلال مدّاح على مسرح محمد عبده أرينا.

من هو طلال مداح؟

هو مغني وملحن سعودي ولد عام 1940 في مكة، وتوفي عام 2000 عن عمر ناهز 60 سنة. كما ويعتبر من أبرز فناني السعودية الذين ساهموا بنشر الأغنية السعودية إلى خارج حدود المملكة.

ما هو نسب طلال مداح؟

هو طلال بن علي بن عبد رب الشيخ بن أحمد بن جعفر الجابري.

متى غنى طلال مداح لأول مرة؟

بدأ طلال مداح الغناء في فترة السبعينيات.

كيف توفي طلال مداح؟

توفي مداح على الهواء مباشرة إثر سكتةٍ قلبية أثناء أداءه إحدى وصلاته الغنائية. وذلك على مسرح المفتاحة بمدينة أبها في السعودية أمام أكثر من 3 آلاف شخص.

في الختام، لقد تحدثنا عن المكان الذي ستقام فيه حفلة تكريم طلال مدّاح في ليلة صوت الأرض، مع ذكر موقعه بالتفصيل. علاوة على ذلك، فقد ذكرنا لكم قنوات البث المباشر لحفل التكريم بعد أن تطرقنا إلى ذكر الوقت التفصيلي المتبقي على موعد هذا الحفل. كما وندعو الله أن يتغمد الراحل طلال مداح برحمته ويسكنه فسيح جنانه.