بكاء بسمة وهبة.. سبب بكاء بسمة وهبة على اغنية محمد فؤاد

بكاء بسمة وهبة مذيعة برنامج العرافة الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة المحور، وذلك عندما استضافت الفنان المصري محمد فؤاد. والذي كان قد هدد أنه سوف يأخذ حقوق كل زميل من زملائه الذين استضافتهم بسمة في برنامجها، مع العلم قد حذره الكثيرون من المشاركة معها إلا أنه قرر المشاركة وظل يقرأ القرآن لحين موعد بدء الحلقة، فما هي الأحداث التي جرت خلال هذه الحلقة؟ وما هو سبب بكاء بسمة وهبة على أغنية محمد فؤاد؟ وما هي التصريحات التي خرجت بها بسمة بعد انتهاء الحلقة؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال مقالنا هذا اليوم عبر خليجي. فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: أبناء الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز آل سعود

اسعار تذاكر حفل مشواري محمد منير في جدة

سبب بكاء بسمة وهبة على اغنية محمد فؤاد

إن بكاء بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك. هو بسبب تأثرها من أغنية “طمني عليك” التي غناها الفنان محمد فؤاد، والتي تذكرها بأطفالها البعيدين عنها عندما كان ضيفًا لحلقتها، وأعربت الإعلامية بسمة في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. بعد انتهاء الحلقة أنها لن تسامح فؤاد وكل من تآمر معه ضدها قائلةً: “مش مسامحاك يا محمد يا فؤاد ولا مسامحه كل واحد تآمر معاك عارف نقطه ضعفي”، الجدير بالذكر، أن بسمة حاولت إيقاف محمد فؤاد عن إكماله غناء هذه الأغنية إلا أنه لم يستجب لها مما اضطرها لترك الحلقة لعدة دقائق ومن ثم إكمالها بعد الإعلان.

سبب بكاء بسمة وهبة على اغنية محمد فؤاد
سبب بكاء بسمة وهبة على اغنية محمد فؤاد

اقرأ أيضًا: زوجة عمر بن لادن.. ابن زعيم القاعدة

فيديو بكاء الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة

يمكن الحصول على فيديو بكاء الإعلامية بسمة وهبة، في حلقة برنامجها العرافة مع الضيف الفنان المصري محمد فؤاد من خلال منصة يوتيوب، عبر الرابط التالي: youtube.com/watch. كما وأنها نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي عبر موقع فيس بوك. قائلةً فيه: “أنا بعترف أني كبرت، وكل ما بكبر أكثر كل ما بيكون صعب أني اتحكم في مشاعري. الأغنية دي بالذات بتخليني احس اني ضعيفة، لأن ولادي مش عايشين معايا من وهما صغيرين، ودايما بحلم إني أشوفهم”.

اقرأ أيضًا: سبب غياب الأمير خالد الفيصل عن حفل جائزة الملك

أبناء بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة

إن أولاد الإعلامية بسمة وهبة مذيعة برنامج العرافة هم: عبد العزيز السيد وعبد الرحمن السيد. وهما يعيشان مع والدهما في المملكة العربية السعودية.

أبناء بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة
أبناء بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة

اقرأ أيضًا: من هي منيرة القبيسي ويكيبيديا السيرة الذاتية بالتفصيل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على، سبب بكاء بسمة وهبة على اغنية محمد فؤاد، كما وذكرنا لكم الرابط الذي يمكنكم من خلاله مشاهدة لحظة بكاء الإعلامية بسمة، بالإضافة لذلك، رأيها حول فعلة محمد فؤاد، راجين لكم الفائدة.

أسئلة شائعة

  • ما اسم الطفلة التي تبنتها الإعلامية بسمة وهبة؟

    اسم الطفلة التي تبنتها الإعلامية بسمة وهبة هو خديجة.

  • ما سبب بعد الإعلامية بسمة وهبة عن أولادها؟

    سبب بعد الإعلامية بسمة وهبة عن أولادها هو طلاقها من والدهم أسامة السيد الذي يعيش في المملكة العربية السعودية بسبب رغبتها في خلع حجابها.

  • من هو زوج بسمة وهبة الحالي؟

    زوج بسمة وهبة الحالي هو الضابط المصري علاء عابد.