من هم بنات الهام الفضاله الفنانة الكويتية

بنات الهام الفضاله الفنانة الكويتية اللاتي يحظين بشهرة واسعة على السوشيال ميديا. حيث يظهرن برفقة والدتهنّ الممثلة الكويتية المعروفة إلهَام الفضالة، والتي تشارك باستمرار تفاصيل حياتها الشخصية من صور وفيديوهات مع جمهورها المتابع. كما أنها متزوجة ثلاث مرات ولديها ثلاث بنات. وعلى الرغم من انفصالها عن أزواجها الأوائل. لكن تجمعها مع بناتها علاقة طيبة جدًّا. مما أثار فضول الجمهور للتعرف أكثر على بنات الهام الفضاله الفنانة الكويتية، وهذا ما سنجيب عنه بالتفصيل عبر موقع خليجي.

بنات الهام الفضاله الفنانة الكويتية

لدى الفنانة الكويتية إلهَام الفضالة ثلاث بنات أنجبتهنّ نتيجة زواجها الأول والثاني وهم:

  • منى العتيبي: البنت الكبرى للفنانة إلهَام الفضالة من زواجها الأول.
  • فجر خليل التميمي: البنت الكبرى للفنانة إلهَام الفضالة من زواجها الثاني.
  • النور خليل التميمي: البنت الصغرى للفنانه إلهَام الفضالة من زواجها الثاني.

اقرأ أيضًا: إلهام الفضالة ويكيبيديا

من هي منى بنت الهام الفضاله

منى بنت إلهَام الفضالة هي البنت الكبرى والوحيدة للفنانة الكويتية إلهَام الفضالة من زواجها الأول من شخص مجهول من آل العتيبي. وهي في سن السادسة عشر من عمرها قبل دخولها الوسط الفني. كما أنّ منى العتيبي من الشخصيات الاجتماعية الشهيرة، وناشطة كويتية مشهورة عبر السوشال ميديا تبلغ من العمر اثنان وثلاثين عامًا، فهي من مواليد 1991م. كذلك تشارك منى العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بها. وتتعرض للتنمر والسخرية بسبب الإجراءات التجميلية التي قامت بها. لكنها حظيت بشهرة واسعة بسبب إطلالتها الملكية في حفل زفافها من نواف الخالدي لاعب كرة قدم كويتي سابق ولديها ثلاثة بنات وابن وحيد.

منى العتيبي ابنة الفنانة الهام فضاله
منى العتيبي ابنة الفنانة الهام فضاله

اقرأ أيضًا: زوج الهام الفضالة السابق

من هي فجر بنت الهام الفضاله

فجر بنت إلهَام الفضالة هي الابنة الكبرى للفنانة الكويتية إلهَام الفضالة من زوجها الثاني المخرج الصحفي خليل التميمي، وهي من مواليد عام 2005م. أي أنها تبلغ من العمر حاليًّا حوالي سبعة عشر عامًا. عندما كانت فجر تبلغ من العمر عشر سنوات كانت من أشهر الأطفال في الوطن العربي. لكن اختفت تمامًا عن الأضواء والشهرة وأقلت الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي فجأةً في عام 2015 أي في عمر العشر سنوات. حيث صرّحت الفنانة إلهَام الفضالة بأنّ ابنتها فجر قرّرت الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي والاحتفاظ بحياتها الخاصة بعيدًا عن الأضواء بدعم من والدتها. وفي الوقت الحالي لا يوجد أي صور للطفلة فجر، ما عدا صور طفولتها قبل عام 2015.

بنات الهام الفضاله
بنات الهام الفضاله

من هي النور بنت الهام الفضاله

النور بنت إلهَام الفضالة هي الطفلة الصغرى والمدللة للفضالة من زوجها الثاني المخرج الصحفي خليل التميمي. كما أنّ مواليد النور خليل التميمي عام 2009م، وتبلغ من العمر حوالي ثلاثة عشر عامًا. حيث تعتبر من أكثر بنات الفضاله التي تشارك معها مقاطع الفيديو المصورة، والتي تظهر الشبه الكبير بينها وبين والدتها. لكن بعد انفصال الفنانة الهام الفضالة عن زوجها الثاني خليل التميمي. تأثرت علاقتها بشكل واضح مع ابنتها النور التي فضّلت البقاء والاستقرار مع والدها الذي يمنحها حريتها بعيدًا عن الخطوط الحمراء قواعد التربية الصارمة التي تتبعها الفنانة مع بناتها. وذلك حسب تصريح الفنانة الهام الفضالة.

النور التميمي
النور التميمي

اقرأ أيضًا: الهام الفضالة قبل وبعد

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على بنات الهام الفضاله الفنانة الكويتية، منى وفجر والنور اللواتي أضحين حديث السوشال ميديا مؤخّرًا.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج الفنانه إلهام الفضالة الثالث؟

    زوج الفنانه الهام الفضالة الثالث هو الممثل الكويتي شهاب جوهر.

  • كم عمر الفنانه إلهام فضالة؟

    الفنانه الهام فضاله من مواليد 18 يونيو 1974م أي تبلغ من العمر 48 عامًا.