أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج 2023

 أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج، والذي يعتبر من أبرز الفروع القريبة من مطار الكويتي الدولي. حيث يتميز بتقديم مجموعة من الخدمات البنكية بأسلوب احترافي وبشكل متكامل. لا سيما أنه يقدم خدماته لشريحة واسعة من العملاء نتيجةً لعمله ضمن الفترتين الصباحية والمسائية. لذلك إن كنت من عملاء بنك بيت التمويل وتقطن في محافظة الفروانية. عليك زيارة فرع الضجيج للاستفادة من الخدمات التي يقدمها. حيث سنرفق لكم أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج. بالإضافة إلى ذلك سنذكر لكم العنوان الرئيسي له ورقم التواصل معه، وذلك كله ستحصل عليه عبر متابعة قراءة مقالنا المميز هذا من خليجي.

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج تختلف باختلاف أيام الأسبوع. حيث يعمل فرع الضجيج ضمن الفترتين الصباحية والمسائية في محافظة الفروانية. ليساهم في وصول خدماته إلى شريحة أكبر من العملاء. لذلك سنرفق لكم مواعيد الدوام لكل منها بالتفصيل.

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج الفترة الصباحية

يمكن للعملاء زيارة بنك بيت التمويل فرع الضجيج في الفترة الصباحية ضمن أوقات العمل الرسمية، التي تم تحديديها من قبل إدارة البنك كما يلي:

  • أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الأحد: من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.
  • أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الإثنين: من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.
  • كذلك أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الثلاثاء: من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.
  • أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الأربعاء: من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.
  • أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الخميس: من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.
  • كذلك أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم السبت: مغلق.
  • وأيضًا أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الجمعة: مغلق.

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك التمويل الكويتي فرع العارضية.

"<yoastmark

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج الفترة المسائية

يمكن للعملاء زيارة بنك بيت التمويل فرع الضجيج في الفترة المسائية ضمن أوقات العمل الرسمية، التي تم تحديديها من قبل إدارة البنك كما يلي:

  • أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الأحد: من الساعة الخامسة عصرًا إلى السابعة مساءًا.
  • أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الإثنين: من الساعة الخامسة عصرًا إلى السابعة مساءًا.
  • كذلك أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الثلاثاء: من الساعة الخامسة عصرًا إلى السابعة مساءًا.
  • أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الأربعاء: من الساعة الخامسة عصرًا إلى السابعة مساءًا.
  • أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الخميس: مغلق في الفترة المسائية.
  • كذلك أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم السبت: مغلق.
  • وأيضًا أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الجمعة: مغلق.

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك التمويل الكويتي فرع الأفنيوز.

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج في رمضان

يمكن للعملاء زيارة بنك بيت التمويل فرع الضجيج في شهر رمضان المبارك ضمن أوقات العمل الرسمية، التي تم تحديديها من قبل ديوان الخدمة المدنية كما يلي:

  • أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الأحد: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ونصف ظهرًا.
  • أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الإثنين: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ونصف ظهرًا.
  • كذلك أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الثلاثاء: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ونصف ظهرًا.
  • أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الأربعاء: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ونصف ظهرًا.
  • أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الخميس: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ونصف ظهرًا.
  • كذلك أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم السبت: مغلق.
  • وأيضًا أوقات الدوام الرسمية في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج ليوم الجمعة: مغلق.

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك التمويل الكويتي فرع الفنطاس.

عنوان بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج

يمكنك زيارة بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج ضمن أوقات الدوام الرسمية، للحصول على مجموعة الخدمات المصرفية التي يقدمها. حيث قد يتطلب من البعض مراجعة أحد فروع البنك الأقرب إليه من أجل إتمام أو استكمال عدة إجراءات. لذلك سنرفق لكم عنوان فرع الضجيج بالتفصيل:

  • عنوان بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج: محافظة الفروانية – منطقة الضجيج / شارع 79 / طريق جاسم محمد الخرافي / لدائري السادس.
  • كذلك عنوان بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج على خرائط جوجل: www.google.com/maps.
  • وأيضًا عنوان الصراف الآلي لبنك التمويل الكويتي فرع الضجيج على خرائط جوجل: www.google.com/maps.

اقرأ أيضًا: شراء أسهم من بيت التمويل الكويتي

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي
مواعيد الدوام في بنك التمويل الكويتي فرع الضجيج

رقم بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج

يمكنك الاستفسار عن مواعيد الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج عبر الاتصال على رقم البنك: 1800700 من داخل الكويت أو من خارج الكويت يمكن الاتصال على الرقم التالي: 009651800700. كذلك يمكنك الاطلاع أيضًا على مجموعة الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك أو يمكنك متابعة استكمال أوراقك أو بياناتك دون الحاجة لزيارة أحد فروعه عبر التواصل مع أحد موظفي فريق خدمة العملاء. لا سيما أن خدمة العملاء لديهم تتميز بالاحترافية في التعامل واللباقة والسرعة في إنجاز المهام المختلفة. كذلك يتميزون بالالتزام التام بأوقات الحضور والانصراف التي تم تحديدها من قبل إدارة البنك.

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك التمويل الكويتي فرع الفيحاء.

في نهاية مقالنا أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج، نكون قد أدرجنا لكم كل ما ترغبون بمعرفته حول فرع الضجيج في محافظة الفروانية. لا سيما أن هذا الفرع يتميز بتخدميه لعدد كبير من العملاء باعتباره يقع في محافظة ذات كثافة سكانية مرتفعة. لذلك فإن التعرف على مواعيد عمله يعتبر مهمًا كي تتجنب الذهاب إليه أثناء أوقات الازدحام أو أثناء أوقات إغلاق البنك. حيث يعتبر الالتزام بالمواعيد من أهم العوامل التي ساعدت بنك بيت التمويل الكويتي على كسب ثقة عملائه واحترامهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *