أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار 2023

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار، والتي يجب على كل مسافر يرغب بإنجاز مهامه بسرعة الاطلاع عليها. حيث يعتبر فرع بنك بيت التمويل المتواجد ضمن مطار الكويت الدولي من أبرز الفروع التي تعمل دون انقطاع. ذلك من أجل تأمين وصول خدماتها إلى جميع عملائها عبر كادر احترافي يتسم بالدقة والسرعة في إنجاز العمل. لذلك إن كنت مهتمًا بالاطلاع على جميع التفاصيل حول فرع المطار عليك الاستمرار بقراءة هذا المقال المميز من خليجي. لا سيما أنه سيطلعلك على مواعيد عمل بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار، بالإضافة إلى التعرف على كيفية التواصل مع خدمة العملاء.

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار مختلفة عن الفروع الأخرى، وذلك نتيجةً للخصوصية التي يتمتع بها هذا الفرع. إذ يتوجب على فرع بنك بيت التمويل المتواجد في المطار تقديم خدماته بشكل مستمر للمسافرين بسرعة دون الخروج من المطار. لذلك فقد أعلنت إدارة بنك بيت التمويل الكويتي عن مواعيد عمل فرع المطار لكل فترة كما يلي. وذلك مع التنويه على أن فرع المطار يقدم خدماته طوال أيام الأسبوع:

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار الفترة الأولى

إن مواعيد عمل بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار الفترة الأولى، هي:

  • مواعيد العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم الأحد: من الساعة الثانية عشرة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.
  • مواعيد العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم الإثنين: من الساعة الثانية عشرة صباحًا وحتى الساعة التاسعة.
  • كذلك مواعيد العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم الثلاثاء: من الساعة الثانية عشرة صباحًا وحتى الساعة التاسعة.
  • مواعيد العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم الأربعاء: من الساعة الثانية عشرة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.
  • مواعيد العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم الخميس: من الساعة الثانية عشرة صباحًا وحتى الساعة التاسعة.
  • كذلك مواعيد العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم الجمعة: من الساعة الثانية عشرة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.
  • وأيضًا مواعيد العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم السبت: من الساعة الثانية عشرة صباحًا وحتى الساعة التاسعة.

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع الضجيج.

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار الفترة الثانية

إن مواعيد عمل بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار الفترة الثانية، هي:

  • ساعات العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم الأحد: من الساعة العاشرة والنصف مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.
  • ساعات العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم الإثنين: من الساعة العاشرة والنصف مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.
  • كذلك ساعات العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم الثلاثاء: من الساعة العاشرة والنصف مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.
  • ساعات العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم الأربعاء: من الساعة العاشرة والنصف مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.
  • مواعيد العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم الخميس: من الساعة العاشرة والنصف مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.
  • كذلك مواعيد العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم الجمعة: من الساعة العاشرة والنصف مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.
  • وأيضًا مواعيد الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار ليوم السبت: من الساعة العاشرة والنصف مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك التمويل الكويتي فرع الجهراء.

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار
مواعيد العمل في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار

عنوان بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار

يمكنك زيارة فرع المطار التابع لبنكبيت التمويل الكويتي وفق العنوان التالي:

  • عنوان فرع بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار: محافظة الفروانية / الفروانية / مطار الكويت الدولي / الدور الأرضي / ضمن صالة القادمون.
  • كذلك يمكنكم تتبع عنوان فرع بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار عبر خرائط جوجل www.google.com/maps.

حيث يمكنكم زيارة هذا الفرع حتى في يومي الجمعة والسبت. وذلك لاستكمال إجراءات الإيداع أو السحب أو حتى من أجل الاستفادة من الخدمات المصرفية الأخرى.

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك التمويل الكويتي فرع العارضية.

رقم بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار

يمكنكم الاستعلام عن أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار عبر الرقم التالي: 22962117 من داخل الكويت أو يمكنكم التواصل مع فريق خدمة عملاء فرع المطار من خارج الكويت على الرقم التالي: 0096522962117. لا سيما أن فريق خدمة العملاء يتسم بالسرعة في الاستجابة لاستفسارات العملاء المختلفة. كذلك يتسم بالاحترافية في استكمال الإجراءات بسرعة وإيجاد الحلول المناسبة لجميع المشاكل التقنية أو الشكاوى التي يمكن أن ترد لهم. لذلك تستطيع الاستفادة من خبراتهم عبر الاتصال بهم ودون الحاجة إلى زيارة فرع بنك بيت التمويل الكويتي في المطار.

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك التمويل الكويتي فرع صبحان.

في نهاية مقالنا حول أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع المطار تكون قد حصلت عزيزي القارئ على جميع التفاصيل المهمة حول هذا الفرع من سلسلة فروع بنك بيت التمويل في دولة الكويت. ولا سيما أنه يتميز بتقديم خدماته بشكل مستمر طوال اليوم وعلى مدى الأسبوع دون الإغلاق في العطل الأسبوعية أو الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *