تفاصيل بيع أرض في مزاد علني بالرياض بسعر 78 مليون

 بيع أرض في مزاد علني بالرياض بسعر 78 مليون، الذي أثار ضجة إعلامية حوله. فكما هو معروف أن عملية البيع بطريقة المزاد العلني تعني أنه لا يوجد سعر ثابت والمشتري هو من يحدد السعر الذي يناسبه. وهذا ما حصل بالضبط مع رجل الأعمال السعودي مشعل الراجحي الذي تصدر اسمه وسائل التواصل الاجتماعي. وذلك بعد حضوره لمزاد علني وفوزه بالأرض لكن بمبلغ كبير. وبدورنا في موقع خليجي سنتحدث عن تفاصيل هذا الخبر الذي انتشر بعد انتهاء المزاد مباشرة.

تفاصيل بيع أرض في مزاد علني بالرياض بسعر 78 مليون

في الواقع انتشر خبر بيع أحد الأراضي الموجودة في حي حطين بمدينة الرياض السعودية. لا سيما وأنها عرضت للبيع ضمن مزاد علني انتهى ببيع الأرض بسعر 78 مليون ريال سعودي. وذلك من قبل رجل الأعمال مشعل الراجحي، الذي حصل على الأرض بمساحة 10000 متر مربع. لا سيما وأن سعر المتر الواحد قد بلغ 7500 ريال سعودي. وقد أكد هذا الخبر بداح بن زايد السهلي عبر حسابه في تويتر، حينما قال: (سعدت بالإنظمام وتسويق مزاد فانسي حطين بمدينة الرياض تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” وتنظيم وتسويق شركة المحافظ العقارية، تم بيع أرض حطين بمساحة : 10,159.78 على رجل الاعمال مشعل الراجحي بسعر المتر : 7,500 ريال، وبقيمة إجمالية : 78,000,000 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضا: من هو ابراهيم السلطان رئيس الهيئة الملكية لمدينة الرياض

رابط فيديو لبيع أرض في مزاد علني بالرياض بسعر 78 مليون

إليك رابط الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يوضح لحظة إعلان الرابح بالمزاد وهو:

حيث أنه يبين كيف انتهى المزاد العلني على مشعل الراجحي وأعلن مالكًا للأرض. وذلك بعد أن طرح أعلى سعر لها وهو 78 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضا: من هو الشخص الذي اشترى تذكرة ب 10 ملايين ريال فوق الخيال

مشعل الراجحي الذي اشترى أرض في مزاد علني بالرياض

في الحقيقة ما إن توضحت تفاصيل بيع الأرض في المزاد بالرياض بسعر 78 مليون ريال سعودي، حتى أعلن الشخص الذي اشتراها وهو مشعل الراجحي. وهو رجل أعمال سعودي الجنسية في العقد الرابع من العمر. كما أنه يشتهر بنشاطه في الاستثمار والمضاربة في السوق السعودية، مما يفسر قدرته على الفوز بهذه الأرض ضمن المزاد العلني الذي أقيم من أجلها.

وهكذا نصل إلى نهاية مقالنا الذي وضحنا فيه تفاصيل بيع أرض في مزاد علني بالرياض بسعر 78 مليون. مع توثيق الخبر بالفيديو وإعلان هوية الشخص الذي اشتراها. وبهذا يبقى موقعنا مواكبًا لأي خبر جديد في أي مجال كان.

أسئلة شائعة

  • ما سعر متر الأرض التي تم بيعها في مزاد علني بالرياض؟

    بلغ سعر المتر 7500 ريال سعودي.

  • ما هو عمل مشعل الراجحي ؟

    هو رجل أعمال سعودي.