محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات

محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات ما هي؟ ما أهم وأشهر المراكز المتخصصة في بَيع مُوبايلات بالتقْسيط في الإمارَات؟ ما هي أهم المنتجات الباهظة الثمن التي يمكن إيجاد محلات تبيعها بالتقسيط في الإمارات؟ مجموعة من التساؤلات المختلفة إذا كنت تبحث عن إجابات واضحة لها عزيزي القارئ. سنقدم لك اليوم معلومات كافية في مقالتنا المميزة التي نتناول فيها الحديث عن محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات بشكل مفصل. تابع معنا باهتمام لكي تتضح أمامك الصورة بشكل كامل. 

"

أشهر محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات

إن التنافس الشديد الذي تشهده الساحة العالمية بين شركات الاتصالات المختلفة وشركات المنتجات الإلكترونية من هواتف ذكية وأجهزة لوحية أو ساعات ذكية. بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من المنتجات الذكية بتقنيات مستمرة التفرع والتطور. أدى إلى توجه النشاط التجاري في العديد من دول العالم نحو بيع هذه المنتجات بشكل كبير وتقديمها للمستخدمين في كافة أنحاء العالم. من جهة أخرى، تواجه شريحة كبيرة من المجتمع مشكلات مالية تحد من قدرتها على اقتناء أحدث الأجهزة والمنتجات في عالم التكنولوجيا. للتوضيح، إن أغلب هذه المنتجات تعتبر باهظة الثمن ولا يمكن لأي شخص شرائها بسهولة. نتيجة لذلك، ظهرت الحاجة إلى وجود نقاط أو مراكز بيع بالتقسيط لكافة أنواع المنتجات الإلكترونية. تساهم في توفير ما يحلم به المستخدم مقابل تقسيط المبلغ بشكل مريح. وفي نفس السياق، إن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد من الدول السباقة في التطور وتأمين كل ما يطلبه المجتمع. نتيجة لذلك، فقد ظهرت عدة محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات. وهذا ما سنتناول الحديث عنه اليوم بشكل مفصل. 

محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات

محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات. سنقدم لكم اليوم قائمة بأهم محلات بيع الموبايلات في الإمارات وهي: 

  • البنك الأهلي الإماراتي.
  • Etisalat UAE company اتصالات الإماراتية.
  • متجر اكسيوم لتقسيط الأجهزة الإلكترونية.
  • متجر إكسبرو.
  • شركة DU.
  • متجر جرير الإلكتروني.
  • متجر أشتيل لتقسيط الموبايلات.
  • متجر العراف.

البنك الأهلي الإماراتي

حيث تخدم العديد من البنوك في الإمارات جميع النشاطات التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تبدأ رحلة مريحة لشراء الموبايل الذي تحلم به. من خلال دفع مبالغ تناسب وضعك المعيشي بالتقسيط لهذا البنك الشهير. تجدر الإشارة إلى أن، البنك الأهلي الإماراتي، يتيح لجميع المقيمين والمواطنين في الإمارات القدرة على شراء جميع أجهزة أيفون بالتقسيط المناسب. 

شاهد أيضًا (أفضل محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2022)

Etisalat UAE company اتصالات الإماراتية

وهي واحدة من أهم شركات الإتصالات في العالم. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك تاريخ طويل حافل بالنجاحات و الابتكارات المستمرة. مما جعلها أهم شركات الإتصالات في الخليج العربي أيضًا. نتيجة لذلك، تقدم هذه الشركة مجموعة من التسهيلات لتوفير أفضل تجربة للعملاء في كافة أنحاء العالم. وهذا ما قدمته من خلال توفير فرص عديدة  لبيع وشراء موبايلات بالتقسيط في الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، تتيح إمكانية استبدال الأجهزة القديمة بأجهزة موبايلات حديثة  بكل يسر وسهولة. 

للتوضيح، يمكن للجميع  شراء هواتف iPhone و Huawei وهواتف Samsung الذكية بأحدث الإصدارات الأفضل. بأسعار منافسة، بالإضافة إلى ذلك، توفر خدمات التقسيط على دفعات مريحة. وفي نفس السياق، يمكن شراء أي نوع من أجهزة iPhone بالتقسيط من دون دفع رسوم واختيار طريقة التقسيط التي تناسب الجميع. 

شاهد أيضًا (محلات بيع موبايلات بالتقسيط في سلطنة عمان 2022)

"

متجر اكسيوم لتقسيط الأجهزة الإلكترونية

ويعد متجر اكسيوم من الشركات الهامة التي استطاعت إحداث نقلة نوعية في عالم التجارة. بالإضافة إلى ذلك، يعد من أوائل متاجر البيع بالتجزئة في العالم العربي الذي يتواجد بمراكز عديدة تصل إلى 525 مركز في عدة دول عربية وهي الإمارات، السعودية، البحرين، 

من جهة أخرى، يعد متجر اكسيوم مركز بيع بالتجزئة معتمد من أهم الماركات العالمية لأضخم الشركات. . مثل، شركة سامسونغ وأبل بالإضافة إلى شركة هواوي وشركة  لينوفو وبلاك بيري ونوكيا. 

تجدر الإشارة إلى أنه، من المتاجر التي تهتم بشكل كبير بتقديم كل ما هو جديد للعملاء ورضاهم هو أساس أي عملية بيع. نتيجة لذلك، فقد أتاح هذا المتجر العريق للجميع القدرة على شراء موبايلات بالتقسيط. ليكون بذلك واحد من أهم محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات. بالإضافة إلى تقديم تسهيلات عديدة وطرق آمنة ومختلفة للدفع والتقسيط المريح. 

متجر إكسبرو 

يعد من أهم محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم أيضًا تسهيلات مختلفة لبيع وشراء أي نوع من أنواع الموبايلات بالتقسيط المريح من دون أي فوائد 

شركة DU 

إنها من أهم محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات وهي من أضخم الشركات التي تعمل جاهدة على تلبية كافة متطلبات الزبائن وسد حاجات المواطنين في الإمارات على اختلاف قدرتهم المالية. تجدر الإشارة إلى أن شركة   DU تأسست في عام 2006 وبدأت مسيرة ناجحة في عالم الاتصالات والتقنيات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم عدة طرق للدفع  مثل الدفع كاش، أو  بنظام التقسيط على دفعات مريحة من دون فوائد. 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة تقدم عدة عروض لتقسيط الموبايلات من أحدث إصدارات شركات سامسونج أو آبل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن البدء شراء أي جهاز موبايل من دون دفعة أولى وبالتقسيط المريح. كما يمكن الشراء أون لاين عبر التطبيق الإلكتروني. بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى المنزل خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة.  بنسبة مضافة تقدر ب5 % فقط. من جهة أخرى، ، تتعامل شركة  DU مع العديد من البنوك الشهيرة في الإمارات. نذكر منها: بنك الإمارات العربية المتحدة الوطني، بالإضافة إلى بنك عودة. 

"

متجر جرير الإلكتروني

يعد من أهم محلات بيع الموبايلات بالتقسيط في الإمارات، بشهرة كبيرة وخدمات متنوعة توفر أفضل تجربة للعملاء في كل أنحاء العالم . بالإضافة إلى ذلك، تقديم مجموعة كبيرة من التسهيلات التي تتيح لجميع المواطنين في الإمارات القدرة على شراء وبيع أي نوع جهاز يحلمون به من أحدث أجهزة موبايلات ايفون او سامسونج. تجدر الإشارة إلى أن، أهم مميزات متجر جرير الإلكتروني هي،  إمكانية الشراء من دون دفعة أولى, بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى كفيل ويمكن أن تمتد  فترة التسديد لمدة 36 شهر وبتمويل يصل إلى  30,000 ريال. كما إنه ينتشر في عدة دول من الخليج العربي مثل المملكة العربية السعودية. 

متجر أشتيل لتقسيط الموبايلات 

يعد من واحد من أشهر محلات بيع الموبايلات بالتقسيط في الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم خيارات دفع عديدة تتيح طرق تقسيط مختلفة وبشكل يسير على الجميع. 

متجر العراف 

إنه أيضُا من المحلات الشهيرة لبيع الموبايلات بالتقسيط الميسر في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ـ إنه أحد أهم محلات إمارة عجمان لبيع مختلف أنواع الموبايلات بالتقسيط المريح من دون أي فوائد.

شاهد أيضًا (تقسيط ايفون 14 في الإمارات أماكن التقسيط)

كيفية بيع أو شراء الموبايلات بالتقسيط في الإمارات

إن عملية البيع والشراء بالتقسيط لكافة أنواع الموبايلات تتم بشكل بسيط. إما بزيارة المركز أو عبر موقعه الإلكتروني أو التطبيق في حال وجوده. 

وفي نفس السياق، إن كل ما على العميل فعله هو زيارة الموقع الرسمي للمتجر ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة مثل الاسم والبريد الالكتروني والرقم السري. بالإضافة إلى ذلك، تسجيل الفيزا لكي يتم سحب القسط منها بشكل شهري. ثم لا بد من البدء بمرحلة تفعيل الفيزا وهذا يتم من خلال رسالة تفعيل على البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك اختيار البنك وتحديد المدة المناسبة للتسديد. 

في ختام مقالة اليوم، لقد تعرفنا معًا على  أبرز محلات بيع الموبايلات بالتقسيط في الإمارات، كما ذكرنا لك عزيزي القارئ بشكل مفصل كافة المميزات لكل محل من هذه المراكز المختلفة، ونكون بذلك قد أنهينا مهمتنا في تقديم كافة الإجابات التي تحتاجها لتحديد مختلف مراكز بيع الموبايلات بالتقسيط في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *