تاريخ حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة 2022

تاريخ حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة الذي سيقام لفنان العرب ومعشوق الجماهير في دولة البحرين العربية. إذ عبر جمهور الفنان المحبوب محمد عبده عن شغفهم وانتظارهم لموعد حفله الذي سيقدم فيه أجمل الأغاني والألحان على خشبة مسرح الدانة. وسيكون هناك حضور حاشد لسماع أجمل الأصوات العربية التي لطالما عرفت بالإحساس المميز والمرهف. لتكونوا على اطلاع بموعد حفل هذا الفنان تابعوا سطور مقالنا من خليجي حول تاريخ حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة. حيث سنذكر لكم كيفية شراء وحجز تذاكر الحضور عبر موقع مسرح الدانة، بالإضافة إلى أسعار الحجز.

تاريخ حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة

إن تاريخ حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة سيكون في يوم الجمعة الرابع من نوفمبر 2022م الموافق 10 ربيع الآخر 1445 هجريًا. حيث أعلن عن الحفل عبر موقع مسرح الدانة الإلكتروني الذي وضع صورة للفنان محمد عبده مع اسم الشركة التي تولت الإشراف الفني وهي شركة روتانا.

اقرأ أيضًا: رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 وموعد الصرف “المنحة القطرية”.

تاريخ حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة 2022

كم باقي على حفل محمد عبده على مسرح الدانة

يفصلنا عن حَفل الفنان محمد عبده أيام قليلة فقط وقد عبر جماهير الفنان محمد عبده عن انتظارهم بشغف الحفل الذي سيقام على مسرح الدانة في دولة البحرين. حيث سيكون الحفل في الرابع من نوفمبر وسيقام بحضور جماهيري كبير.

اقرأ أيضًا: واتساب صندوق زكاة الإمارات الجديد ورابط تقديم طلب مساعدة مالية 2023.

حفل محمد عبده على مسرح الدانة

تم الإعلان عن حفل الفنان المحبوب محمَد عبده على مسرح الدانة في مدينة المنامة في دولة البحرين في الرابع من نوفمبر. وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت البحرين. حيث سيقدم الفنان محمد عبدو أجمل أغانيه مع أجمل الألحان وقد بدأ محبو الفنان محمد عبده بحجز تذاكر الحضور. لذا تم الإعلان عن كيفية حجز التذاكر على موقع مسرح الدانة. محددين بذلك مجموعةً من الشروط والأحكام الواجب الالتزام بها من قبل الحضور.

اقرأ أيضًا: كيفية التسجيل في بلاك بورد كلية الاتصالات 1445 مع شرح الخطوات.

طريقة حجز تذاكر حفل محمد عبده على مسرح الدانة

يمكن لجميع الراغبين بحضور حَفل محمد بده الذي سيقام على مسرح الدانة في دولة البحرين اتباع الخطوات التالية لحجز تذاكر الحضور والتي تتمثل فيما يلي:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لمسرح الدانة عبر الرابط التالي www.aldana.com.
  2. بعد ذلك ادخل إلى قسم الفعاليات.
  3. اختر حفل الفنان محمد عبده.
  4. ثم انقر على أيقونة حجز الآن.
  5. اختر عدد التذاكر.
  6. ومن ثم اختر مقعد الجلوس.
  7. تأكيد عملية الحجز.
  8. بعد ذلك ادفع رسوم الحجز بطريقة الدفع التي تناسبك.

اقرأ أيضًا: كيفية حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض المجانية عبر الرابط tickets.riyadhseason.sa.

أسعار تذاكر حفل محمد عبده على مسرح الدانة

في سياق حديثنا عن تاريخ حَفل محمد عبده البَحرين على مسرَح الدانة فقد أعلنت هيئة الترفيه في دولة البحرين العربية أن أسعار تذاكر الحضور لحفل محمد عبده تبدأ من 94.87 دولارًا أمريكيًا. حيث تتفاوت الأسعار حسب المقعد الذي تم الحجز عليه، وكذلك مدى قربه من المسرح إذ تختلف أسعار الصفوف الأولى عن الصفوف الأخيرة.

اقرأ أيضًا: رابط التسجيل في مقياس موهبة للقدرات العقلية المتعددة 1445 mawhiba.org.

تأجيل حفل محمد عبده في البحرين

كان من المفروض أن يقام حَفل الفنان محمد عبده في البحرين في الشهر الماضي ولكن تم إلغاء الحفل بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات العربية المتحدة. ليقام في شهر نوفمبر 2022 كما سيشهد مسرح الدانة حشدًا جماهيريًا كبيرًا لسماع أجمل أغاني الفنان محمد عبده.

اقرأ أيضًا: رابط التقديم على وظائف المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي 1445.

رابط حجز تذاكر حفل محمد عبده على مسرح الدانة

بعد الإعلان عن تاريخ حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة أصبح بإمكان جميع الراغبين بحضور هذا الحفل الدخول إلى رابط الحجز على موقع مسرح الدانة عبر الرابط التالي www.aldana.com. كما يجب اتباع جميع الخطوات للحجز التي ذكرت أعلاه ومن ثم الالتزام بقواعد الحفل والشروط التي وضعتها إدارة مسرح الدانة.

اقرأ أيضًا: كيفية حجز موعد القنصلية المصرية في الكويت 2022 بالرابط والخطوات.

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن تاريخ حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة. ذاكرين لكم موعد الحفل وكيفية حجز تذاكر الحضور بالإضافة إلى رابط الحجز، كذلك أهم الخطوات الواجب اتباعها لتأكيد الحجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *