تجربتي مع حقن الفيلر للشفايف

تجربتي مع حقن الفيلر للشفايف التي تعتبر إحدى الطُرق الحَديثة في الإجراءات الطبية للتَجميل، ولقد زَاد الطلب على إجراء ملء الشفايف بالفيلر للعديد من الأسباب، ولعل أبرزها أنه أصبحَت الشفاه الممتلئة الكبيرة من علامات الجمال في وقتنا الحالي. والجدير بالذكر، أن فيلر الشفايف من أكثر التقنيات رواجًا بين النساء اللواتي يبحثن عن الجمال بصورة دائمة. هل أنت مبتدئة في مجال ملء الشفاه وتفكرين في الحصول على الحقن لأول مرة؟ سنساعدكِ عبر موقعنا خليجي ومن خلال مقالنا تَجربتي مع حَقن الفيلر للشفايف ونتائجه قبل وبعد. كذلك سَنعرض لكِ مَجموعة من التجارب للسيدات اللواتي خضعن لتَجربتي مع حَقن الفيلر للشفايف، وسيقولون رأيهم بكل صراحة وعن مدى فعاليته والنتائج التي حققوها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب بيو رد فورت لزيادة الوزن 

تجربتي مع حقن الفيلر للشفايف

ستوضح لنا بعض السيدات من خلال تجربتي مع حقن الفيلر للشفايف النتائج التالية:

  • وضحت إحدى السيدات “تَجربتي مع حَقن الفيلر للشفايف ما كانت لتنجح دون اختيار طبيب ذو مهارات عالية مترافق مع طاقم طبي رائع. على اعتبار أن التجميل هو مجال فني يحتاج لخبرة ومهارة عالية”.
  • كما تحدثت السيدة سكول القاطنة في نيوزيلندا أن تجربتها مع حقن الفيلر للشفايف كانت إيجابية للغاية. لذلك كررت فكرة تَجربتي مع حَقن الفيلر للشفايف ثلاث مرات. كما أوضحت أن حَقن الفيلر يسبب ألم بسيط جدًا.
  • كذلك أخبرتنا السيدة Sbruno البالغة من العمر 59 عن تَجربتي مع حَقن الفيلر للشفايف. فقد أوضحت لنا أن تقدم السن قد أدى إلى تغيرات كثيرة في شكل وجهها وشفتيها، الأمر الذي انعكس سلبًا على نفسيتها وجعلها تتجه للفيلر. وتابعت السيدة Sbruno شرح خضعوعها لتجربتي مع حقن الفيلر للشفايف، ففي بدأت بتجارب نفخ الشفايف والتي لم تكن نتائجها مبشرة تمامًا. إلا أنها حرصت بشدة على اختيار الطبيب المناسب مما ساعدها في الحصول على نتائج مرضية بدون أي ألم.
  • بالمقابل حدثتنا السيدة كاتالينا البالغة من العمر 22 عامًا عن تَجربتي مع حَقن الفيلر للشفايف في أحد المراكز. حيث أوضحت كاتالينا أن مكان الحقن امتلأ بالكرات الصغيرة. مما جعلها تَعتقد أن الطبيبة قامت بحقن المادة بشكل سَطحي جدًا. من ثم حاولت كاتالينا مرارًا التواصل مع المركز لتصحيح ذلك الخطأ. إلا أنها لم تَحصل على أي رد فعل إيجابي وكانت مستائة جدًا بشَأن تلك التَجربة. مما جَعلها تبحث عن طُرق للتخلص من تلك الكتل على جَانبي الفم والحصول على نتيجة ترضيها.

شاهد أيضًا: كيفية حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد 1445

تجربتي مع حقن الفيلر للشفايف
تجربتي مع حقن الفيلر للشفايف

تجربتي مع حقن الفيلر للشفايف قبل وبعد

سنستعرض من خلال تَجربتي مع حَقن الفيلر للشفايف عدة تجارب لنساء قبل حقن الفيلر وبعده:

  • التجربة الأولى من تجربتي مع حقن الفيلر للشفايف: هي لفتاة لديها شفايف صغيرة وكانت تتمنى أن تكون لها شفاه ممتلئة. لذلك قصدت طبيبة التجميل لكي تجري ليزر ونصحتها الطبيبة بأن تقوم بحقن فيلر للشفايف فهو يمنح شكلًا رائعًا لأنها تصبح مُمتلئة. وبالفعل اقتنعت بذلك وخضعت لتقنية فيلر الشفايف والتي لم تشعر فيهَا بأي ألم بسبب المُخدر. لكن لم تظهر النتيجة النهائية بعد إجراء الفيلر مباشرة، لابد من أن ترتاح لمدة أسبوع كحد أقصى لتكون الشفايف أخذت شكلها الأخير وهدأت من التورم الذي ينتج عن حقن الفيلر. وبَعد أسبوع ظَهرت نتيجة الفيلر وهي كَانت سعيدة جدًا بها، لأن شفتيها أصبحت ممتلئة مثل مَا كانت تتمنى.
  • التجربة الثانية من تجربتي مع حقن الفيلر للشفايف: هي تجربة لسيدة طلب منها زوجها إجراء تقنية فيلر الشفايف لنفخ شفايفها الصغيرة لأنه يحب شكل الشفايف الممتلئة لكنها كانت ترفض ذلك لأنها تحب أن يكون شكلها طبيعي. ولكن عندما بحثت عبر الإنترنت اكتشفت أن المواد التي يتم حقنها بالفيلر يوجد منها ما يظهر الشفايف على إنها طبيعية وليست منفوخة. وهنا أخذت قرار بأنها ستزور طبيب التجميل. وبالفعل ذهبت إلى الطبيب وطلبت منه نَفخ شفايفها بالفيلر بشرط أن يكون ملمسها وشَكلها طبيعي. وبعد عملية الحقن وجدت شفايفها متورمة لكن نصحها الطبيب بالإبتعاد عن الضغط على الشفايف، وعدم تناول المشروبات الباردة، وعدم لمس الشفايف لمدة يومين، والإمتناع عن التدخين أيضًا. وذلك للحفاظ على الفيلر. وبعد مضي أسبوع ظهرت النتيجة النهائية للفيلر وكانت رائعة ومعجبة بها جدًا.

شاهد: تجربتي مع بخاخ افوجين لعلاج الصلع

تجربتي مع حقن الفيلر للشفايف قبل وبعد
تجربتي مع حقن الفيلر للشفايف قبل وبعد

طريقة حقن الفيلر للشفايف

يمكنكِ خوض تَجربتي مع حَقن الفيلر للشفايف من خلال الإجراءات التالية:

  1. يقوم الطبيب بتخدير الشفتين موضعيًا، ويستغرق ساعتين من الزمن.
  2. من ثم يجري الطبيب فتحات جراحية دقيقة على السطح الداخلي أو الخارجي للشفاه. وفقًا لطبيعة كل حالة والشكل المطلوب ونوع المَادة المُستخدمة.
  3. بعد ذلك يقوم بزرع المواد المطلوبة في الأماكن المحددة مسبقًا.
  4. في هذه الخطوة يقوم الطبيب بتقطيب هذه الفتحات الجراحية بقطب جراحية تزول من تلقاء نفسها. أو يقوم الطبيب بفكها بعد مرور أسبوع من اجراء تكبير الشفايف.
  5. أخيرًا يتوجب عليكِ مراجعة الطبيب واتباع تعليماته بدقة.

شاهد أيضًا: أفضل دكتور جلدية في جدة 2023-1445

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا تجربتي مع حقن الفيلر للشفايف. الذي تحدثنا فيه عن تجارب لنساء قمن بحقن فيلر للشفاه. كما وضحنا نتائجه قبل وبعد. بالإضافة إلى ذلك، فقد ذكرنا طريقة حقن الفيلر للشفايف.

أسئلة شائعة

  • هل يمكنني الحصول على حقن الفيلير أثناء الحمل؟

    نظرًا لاحتمال وجود مخاطر مرتبطة باستخدام الفيلر المعزز للشفاه أثناء الحمل، يجب تجنب علاجات تحسين الشفاه أثناء الحمل وأثناء الرضاعة أيضًا.

  • هل حقن فيلر الشفايف مؤلم؟

    قد تشعرين بقرصة طفيفة عندما تخترق إبرة حشو الشفاه الجلد. وذلك بعد وضع كريم مخدر خفيف لإزالة حساسية المنطقة قبل بدء عملية الحقن.

  • هل هناك وصفة لتكبير الشفايف بيوم واحد؟

    هناك وصفة الفازلين: استخدمي الفازلين كمرطب قوي للتغلب على تشققات الشفاه، وبحركات دائرية بسيطة بواسطة فرشاة أسنان ناعمة تستطيعين الوصول إلى حجم أكبر للشفايف.