ما هي تحديثات لعبة فيفا 23 الجديدة وظهور شخصية تيد لاسو الشهير

ما هي تحديثات لعبة فيفا 23 الجديدة وظهور شخصية تيد لاسو الشهير، وما هي أسرار الإصدار الأخير فيفا 23 كأس العالم للرجال المزمع إقامته هذا العام في قطر؟ حيث تعد لعبة فيفا FIFA أشهر ألعاب الفيديو الخاصة بمجال كرة القدم في العالم، وتصدرها شركة EA SPORTS العالمية للفنون والرياضة. كما تعمل هذه الشركة على تطوير وتحديث هذه اللعبة في كل عام، وقد بدأت سلسلة لعبة فيفا FIFA سنة 1993 م. وحصلت حينها على ترخيص من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وذلك لمشاركة عدد من البطولات العالمية ضمن اللعبة. حيث سمحت إدارة الفيفا FIFA باستعمال أسماء اللاعبين وشعارات الأندية والدوريات الحقيقية. وتحوي اللعبة مجموعة كبيرة من البطولات العالمية الكبرى والمحلية كبطولة كأس العالم، وكأس الأمم الأوربية ودوري أبطال أوروبا. كذلك تحوي اللعبة على أكثر من ثماني عشر لغة، وقد تم بيعها في 37 دولة مختلفة. تابعوا معنا هذا المقال على خليجي لتتعرفوا أكثر على ما هي تحديثات لعبة فيفا 23 الجديدة وظهور شخصية تيد لاسو الشهير.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة فورت نايت اخر تحديث 

ما هي تحديثات لعبة فيفا 23 الجديدة

تتمثل تحديثات لعبة فيفا 23 الجديدة التي ظهرت فيها شخصية تيد لاسو الشهير بما يلي:

موسم FIFA World Cup المزدوج لأول مرة في إصدارات فيفا

سيكون الإصدار المطروح لسلسلة فيفا يتضمن FIFA World Cup مزدوج للمرة الأولى. حيث سيتضمن الإصدار الأخير فيفا 23 كأس العالم للرجال المزمع إقامته هذا العام في قطر، بالإضافة إلى كأس العالم للسيدات FIFA Women’s World Cup 2023 المزمع إقامته في دولتي استراليا ونيوزيلندا. ناهيك عن التحديث الذي سيطال نسخة كأس العالم ودعمها بميزة FUT اختصار Full Ultimate Team. كما ستمكن ميزة الألتميت تيم اللاعبين من اللعب بالفرق كاملةً سواء لكأس العالم للرجال أو كأس العالم للسيدات. إضافةً لذلك تم إضافة تحديث في لعبة فيفا 23 الجديدة وهو ظهور شخصية تيد لاسو. أيضًا سنجد ميزة إنشاء البطولة الخاصة بنا التي لم تكن تتوفر في الإصدارات السابقة من إصدار كأس العالم. مع العلم أن هذه الميزات وبعض الميزات الجديدة التي ستطال فيفا 23 لاحقًا سيتم إتاحتها عبر تحديثات محتوى مجانية بعد إصدار كأس العالم.

تحديث فيفا 23 لدعم اللعب المشترك بين المنصات

دائمًا ما كان يطالب جمهور فيفا بدعم ميزة اللعب المشترك بين المنصات المختلفة من PS4 أو Xbox. لكن جاء الرد من شركة EA Sport عام 2018 المطورة لسلسلة FIFA، بأن هذه الميزة لا يمكن طرحها في الوقت القريب. كما أوضح حينها مصمم اللعبة المبدع Matt Parior بأن هناك الكثير من الأمور التي تخص ميزة اللعب المشترك بحاجة للكثير من المعالجة مع الطرف الآخر. لكن الحلم تحقق بالفعل في فيفا 23 وأصبح بإمكان عشاق FIFA استخدام ميزة اللعب المشترك Cross Play من خلال جميع المنصات. باستثناء الجيل القديم من Play Station 4 وكذلك Xbox One. لكن مع هذا كله سيتمكن عشاق فيفا من اللعب بين منصتي PS4 ومنصة Xbox One بالإصدارات القديمة فقط من فيفا FIFA.

مزايا فيفا 23 الجديدة على أجهزة الكمبيوتر PC

في الإصدار السابق فيفا 22 تم منع بعض الميزات التي كانت متاحة على PS5. وكذلك Xboox مثل تقنية Hyper Motion. حيث بررت شركة EA Sport حينها السبب برغبتها بعدم ظلم بعض لاعبي الكمبيوتر. كون أن الميزة لم تكن ممكنة على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر لذلك قررت استثناء الجميع.
لكن في هذا الإصدار الجديد من فيفا 2023 الوضع مختلف تمامًا، حيث سيتمتع لاعبي أجهزة PC بنفس الميزات التي سيتمتع بها لاعبي PS4 كذلك Xbox x على حدٍ سواء. بالتالي أصبحت جميع المزايا في فيفا 23 متاحة على أجهزة PC بما فيها ميزة Hyper Motion الرائعة.

أندية السيدات لكرة القدم من تحديثات فيفا 23 الجديدة

يمكنك اللعب بأندية السيدات لكرة القدم في فيفا 23 وهذا للمرة الأولى في إصدارات EA SPORTS. حيث عملت الشركة على تضمين شعارات الأندية النسائية كما هي في الدوريات الحقيقية. بالإضافة إلى اسماء اللاعبات وقمصان الأندية كما هي في الواقع. كما أضافت في إصدار فيفا 23 كلًا من الدوري الفرنسي الممتاز للسيدات والدوري الإنكليزي للسيدات. هذا كله أتاحته فيفا 23 أمام جمهورها ليتسنى لهم أن يعيشوا واقع الدوري النسائي كما هو في الحقيقة.

إصدار فيفا 23 حركات كرة قدم أكثر واقعية

اعتمدت فيفا 23 في إصدارها الجديد على الارتقاء بالمشاهد والمناظر الواقعية. كما اعتمدت في ميزتها Hyper Motion على تسجيل بيانات أكثر من 6 آلاف حركة كرة قدم حقيقية. هذا الأمر سينعكس ايجابًا على حركات اللاعبين الكروية جميعها في فيفا 23 مما يعطي المشهد أكثر واقعية. كذلك سيصبح دخول الملعب بطريقة أكثر واقعية لمستخدمي فيفا 23 FIFA.

ما هي تحديثات لعبة فيفا 23 الجديدة
ما هي تحديثات لعبة فيفا 23 الجديدة

آخر أخبار وتحديثات FIFA 23 موقع EA الرسمي

يمكنك متابعة المزيد من تحديثات وأخبار FIFA 23 عبر موقع ea sports. حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة واقعية لا تضاهى في EA SPORTS™ FIFA 23 مع أهم نجوم وفرق كرة القدم. حيث يمكنك الدخول إلى أرضية الملعب كلاعب من بين أكثر من 19,000 لاعبًا في أكثر من 700 فريق في أكثر من 100 ملعب. كما يجاري هذا الموقع الرسمي أهم تحديثات FIFA 23 وتشمل التجربة فرق أندية السيدات للمرة الأولى في تاريخ EA SPORTS FIFA.

حيث تعتبر FIFA 23 بمثابة المكان الوحيد الذي يمكنك أن تلعب فيه في أكبر محفل كروي في العالم في بطولتي ™FIFA World Cup للرجال والنساء على حدٍ سواء.

شخصيات مسلسل تيد لاسو تنضم إلى لعبة فيفا 23 الجديدة

بدايةً يجب التوضيح بأن شخصية تيد لاسو هي شخصية افتراضية، في مسلسل تلفزيوني لاقى إعجاب الملايين من الناس وكان يعرض على منصة آبل تي في بلس. حيث
يقوم الممثل جيسون سوديكيس بدور البطولة، وهذا اللاعب يأخذ دور مدرب كرة قدم أميركي متفائل للغاية ومحفز، وقد صمم على خوض التحدي في تدريب فريق كرة قدم في إنكلترا.

كما قد نال مسلسل Ted Lasso الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه مباشرةً عبر منصة Apple على مدار جزأين، جوائز كثيرة. والجدير ذكره هنا أنه بالتزامن مع فوز هذا المسلسل بعدد من الجوائز في حفل توزيع جوائز Primetime Emmy Awards، تم الإعلان من قبل صناع المسلسل أن فريق ريتشموند سيكون متواجدًا في النسخة الجديدة من لعبة فيفا 23. كما أكدت الشركة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا الفريق الذي يديره المدير الفني تيد لاسو الذي سيشارك ضمن فئة بقية العالم. وستكون شخصية تيد لاسو متوفرة بين المديرين الفنيين في اللعبة الافتراضية الشهيرة.

ظهور شخصية تيد لاسو الشهير في تحديثات لعبة فيفا 23 الجديدة
ظهور شخصية تيد لاسو الشهير في تحديثات لعبة فيفا 23 الجديدة

قد يهمك أيضًا ما هي لعبة Iron Man الجديدة التي أطلقتها شركة EA

متى تنزل فيفا FIFA 23

أعلنت إدارة الفيفا FIFA أنه سيتم تنزيل السلسلة الجديدة من لعبة FIFA 2023، مع تحديثات لعبة فيفا 23 الجديدة وظهور شخصية تيد لاسو، من خلال الموقع الرسمي لشركة EA SPORTS العالمية للفنون والرياضة. وعلى حساب الشركة على منصة تويتر. كما أعلنت الشركة عن موعد إطلاق الإصدارين المميزين لهذه اللعبة على النحو التالي:

  • موعد إطلاق فيفا 23 الإصدار النهائي Ultimat Edition: في 26 أيلول سبتمبر 2022.
  • موعد إطلاق فيفا 23 الإصدار القياسي Standard Edition: في 30 أيلول سبتمبر 2022.

قد يهمك أيضًا تحويل رصيد فيفا الكويت وشروط تحويل stc

الأجهزة المتوافقة مع لعبة فيفا 23

تعمل لعبة فيفا FIFA 23 النسخة الحديثة والمزودة بتحديثات لعبة فيفا 23 الجديدة. حيث ظهرت فيها شخصية تيد لاسو الشهير على عدد من الأجهزة المختلفة. حيث ستكون اللعبة متوفرة للتنزيل على ما يلي:

  • الهواتف الذكية مثل: هواوي، أيفون، سامسونج جالاكسي.
  • كذلك أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10 و11، وأنظمة iOS وغيرها.
  • إكس بوكس ون إكس.
  • إكس بوكس ون.
  • أكس بوكس سيريز أس.
  • أكس بوكس سيريز أكس.
  • بلاي ستيشن 4.
  • بلاي ستيشن 4 برو.
  • بلاي ستيشن 4 سليم.
  • بلاي ستيشن 5.
  • نينتندو سويتش.
  • جوجل ستاديا.

قد يهمك أيضًا سعر ايفون برو ماكس 14 iphone 14 pro max في سلطنة عمان

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا اليوم الذي تعرفنا فيه على ما هي تحديثات لعبة فيفا 23 الجديدة وظهور شخصية تيد لاسو الشهير. نتمنى لمحبي الرياضة وألعابها الالكترونية الاستمتاع بأوقاتهم مع أجمل الألعاب العالمية على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *