ما هو تحديث تويتر الجديد الذي أعلن عنه ايلون ماسك

تحديث تويتر الجديد الذي أعلن عنه ايلون ماسك في تغريده جديدة له على منصة تويتر ما هو؟ فقد صرح إيلون ماسك بأن موقع التدوين المصغر سيشهد قريبًا تحديثًا هامًا سيكون نقطة تحول جذرية في عالم التويتر. إذ تحدث الملياردير الأمريكي إيلون عن إيجابيات هذه الميزة، وكيف سيكون لها دور مكمل بالتزامن مع انتشار ميزة الذكاء الاصطناعي. لذا إن كنتم من المهتمين بهذا النوع من التحديثات يمكنكم الاطلاع على مقالنا من خليجي الذي سيلقى الضوء على ماهية هذا التحديث، وما أهمية وجوده وصولًا إلى موعد التنفيذ، فابقوا معنا.

ما هو تحديث تويتر الجديد الذي أعلن عنه ايلون ماسك

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك عن تحديث تويتر الجديد الذي يشمل كافة المستخدمين. فقد تحدث في تغريدة عبر تويتر أن قائمة (For You) أو لأجلك الشاملة لقائمة التغريدات الموصى بها من قبل الموقع ستشمل عما قريب جميع الحسابات الموثقة بالعلامة الزرقاء فقط.

ما هي خدمة For You لأجلك في تويتر

خدمة For You أو لأجلك هي إحدى الميزات التي أطلقت في الشهر الأول من العام الماضي ضمن مجموعة التحديثات الجديدة لتويتر التي أطلقها ماسك. ولا سيما بعد عملية الاستحواذ التي تمت على الموقع مقابل 44 مليار دولار في شهر أكتوبر عام 2022.

كما تتضمن خدمة لأجلك مزيجًا من التغريدات التابعة لحسابات البعض منها موثق والبعض الآخر غير موثق، وحسابات يتابعها المغرد وحسابات لا يتابعها. ومن الجدير بالذكر أن التصويت في الاستطلاعات على تويتر هو فقط لأصحاب العلامات الزرقاء.

اقرأ أيضًا: الاشتراك في تويتر بلو الأسعار والمميزات.

ما هو تحديث تويتر الجديد الذي أعلن عنه ايلون ماسك

أهمية خدمة لأجلك الجديدة في تويتر

وفق ما صرح به الملياردير الأمريكي إيلون ماسك فإن ميزة لأجلك الخاصة بتحديث تويتر الجديد ستكون الطريقة الواقعية والوحيدة لكبح البوتات الآلية أو الروبوتات الآلية التي تدعمها ميزة الذكاء الاصطناعي. كما أشار بأن أي أداة أخرى يتم استخدامها ستكون غير مجدية.

اقرأ أيضًا: تعيين كلب رئيسا تنفيذيا لتويتر تفاصيل.

موعد تنفيذ تحديث تويتر الجديد الذي أعلن عنه ايلون ماسك

أفاد إيلون ماسك أن تَحديث تويتر الجديد سيتم تنفيذه في الخامس عشر من شهر أبريل القادم 2023. حيث سيكون الحل الوحيد والأمثل لكبح الروبوتات في ظل الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: رسوم الحصول على علامة التوثيق الذهبية في تويتر.

الأسئلة الشائعة؟؟

ما هي ثروة إيلون ماسك؟

تقدرثروة إيلون ماسك بـ 192.3 مليار USD.

كم بلغت صفقة تويتر؟

بلغ ثمن صفقة تويتر 44 مليار دولار.

إلى هنا نصل لختام مقالنا المتضمن ما هو تحديث تويتر الجديد الذي أعلن عنه ايلون ماسك  ذاكرين لكم ما هي هذه الميزة مرورًا بأهميتها، كذلك ما هو الموعد المقرر لتنفيذها وفق ما أفاد به الملياردير إيلون ماسك.