تحميل pdf أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022/2023 رجال ونساء الملف الثاني

تحميل pdf أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022/2023. حيثُ ينتظرها الآلاف من العراقيين ممّن تقدموا للحصول على راتب الرعاية الاجتماعية عبر التقديم على استمارة راتب الرعاية الاجتماعية في مختلف المحافظات العراقية على حدٍ سواء.

وبعد الإعلان عن أسماء الوجبة الثامنة من رواتب الرعاية الاجتماعية، يقوم الكثير من الأشخاص الذين سجلوا عليها بالاطلاع على أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية. لذا لمعرفة جميع الأسماء وباقي التفاصيل، بالإضافة أيضا إلى رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2022، وشروط راتب الرعاية الاجتماعية تابعوا معنا هذا المقال على خليجي، بسم الله نبدأ.

أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة

أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة 8
أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة 8

حيثُ قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية متعاونةً مع هيئة الحماية الاجتماعية بالإعلان عن صدور كشوف المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية. ولهذا يمكن الآن لجميع المسجلين فيها التوجه إلى رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية للاستعلام عن اسماء كشوف المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية عبر الضغط هـنــا.

رواتب الرعاية الاجتماعية

طبقا لمعطيات الوزارة في العراق، فإنه سوف يتم مراجعة جميع الحالات التي تقدمت للتسجيل بشكل إلكتروني على راتب الحماية الجتماعية. وتقييمها بشكل دقيق من قبل موظفي الوزارة، وذلك لمعرفة مستحقي رواتب الرعاية الاجتماعية. وضمن هذا الإطار أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية “سالار عبد الستار” عن البدء بإطلاق اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية، ولك لجميع مستحقيها ممّن هم تحت خط الفقر المجحف، فيما كما أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية خلال حديثه أن المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية سينقسمون بحسب نسبة الفقر وكثافة التعداد السكاني في مختلف المحافظات العراقية. وضمن هذا بدء نشر كشوف المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية من 20 سبتمبر 2022 بشكل رسمي على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق. بالإضافة إلى ذلك سيتم إرسال رسائل نصية بالتدريج للمشمولين بالدعم.

قد يهمك أيضًا: كشوف المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023 الوجبة الثامنة

اسماء الرعاية الاجتماعية 2022-2023

كما صرحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق أن التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية سوف يكون مجانيًا ومتاح على مدار اليوم. حيثُ بدأت سابقًا قبول طلبات الراغبين بالتسجيل على راتب الرعاية الاجتماعية من نهاية شهر آب 2022 وسوف تستمر بوابة التسجيل على رواتب الرعاية الاجتماعية على مدار 24 ساعة حتى نهاية شهر نوفمبر من عامنا الحالي. ومن الجدير بالذكر أنه بعد انتهاء فترة التسجيل، سوف تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعمل على مراجعة الطلبات الواردة جميعها. وفرز الطلبات الأشخاص المستحقة لراتب الرعاية الاجتماعية. من ثم ستعلن الوزارة عن اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023 في جميع المحافظات تدريجيًا.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

رواتب الرعاية الاجتماعية
رواتب الرعاية الاجتماعية

تم الإعلان عن كشوف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 منذ أيام. وهذا حسب تصريحات وزير العمل والشؤون الاجتماعية في العراق  خلال المؤتمر الصحفي صباح الثلاثاء 20-9-2022. ويمكنك الآن البحث عن كشوف المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023 الوجبة الثامنة عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعي الرسمي. فيما أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي مؤكداً أثناء المؤتمر الصحفي أنه على جميع المسجلين على راتب الرعاية الاجتماعية الالتزام بحضور الموعد المحدد لهم في الرسالة النصية. ومن لم تصله رسالة بعد يجب عليه الانتظار حتى استلام الرسالة. على رقم الهاتف المدون في بيانات الاستمارة الإلكترونية عند التقديم.

اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023

بحسب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، تم الإعلان إطلاق اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023 منذ أيام قليلة. كما أن التسجيل على استمارة بيانات الفقر ما زال متاحًا على موقع الوزارة الرسمي لجميع المحافظات في العراق: بغداد، ذي قار، البصرة, كربلاء، نينوى. صلاح الدين، السليمانية، كركوك، ديالي، ميسان، بابل، النجف، واسط، بابل.

اقرأ أيضا: سبب وفاة الممثلة التركية بيلور كالفكان

للاطلاع على كشوف المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023 الوجبة الثامنة. يجب التوجه إلى رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية والبحث عنها، من هـنا.

منحة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

تعمل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على كشوف المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023 الوجبة الثامنة. وقد نشرت الوزارة في صفحتها على الفيس بوك حول آخر أخبار الوجبة الثامنة. حيث صرحت “استقبلت أقسام هيئة الحماية الاجتماعية في جميع محافظات العراق المشمولين برواتب الإعانة الاجتماعية ضمن الوجبة الثامنة ممّن وردتهم رسائل على أرقامهم. وذلك بهدف استكمال بقية إجراءات إصدار البطاقات الذكية لمنحهم مبلغ الإعانة.

وخلال زيارة رئيس الجمهورية، الدكتور برهم صالح، لهيئة الحماية الاجتماعية. فقد أثنى على المخططات والمعايير التي تتبعها هيئة الحماية الاجتماعية في اختيار الأشخاص المستحقين لراتب الحماية الاجتماعية. كما أثنى رئيس الجمهورية على الجهود التي تبذلها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. أيضًا فيما يخص التعامل مع طلبات الحماية وفرزها بشكل صحيح لإعطائها إلى مستحقيها.

رابط التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية

من أجل التقديم أيضا على استمارة الرعاية الاجتماعية بشكل صحيح، يمكنك التوجه إلى موقع هيئة الحماية الاجتماعية وتقديم طلب التسجيل عبر رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2022 الرسمي. حيث أن التسجيل قد بدء من تاريخ 22-8-2022، وسيستمر فتح باب التسجيل لمدة 24 ساعة حتى تاريخ 22-11-2022.

  • التقديم على رواتب الرعاية الاجتماعية .. من هنا.

قد يهمك أيضًا: سعر سيارة تويوتا كراون في السعودية 2023 وأهم المميزات والعيوب Toyota crown

إلى هنا نكون قد أنهينا لكم ووصلنا إلى نهاية مقالنا “أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2023” المقدم عبر موقع خليجي، حيث قدمنا لكم فيه جميع المعلومات حول كشوف المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023 الوجبة الثامنة. حيث أدرجنا لكم رابط الاستعلام عن اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022. بالإضافة إلى ذلك أيضا وضعنا لكم رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2022، وشروط راتب الرعاية الاجتماعية. نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *