حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم 2023 بالرابط والخطوات المطلوبة

حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم بنسخته الأولى، حيث أكد الاتحاد السّعودي لكرة القدم موعد انطلاق دوري السّيدات السّعودي في 13 أكتوبر 2022. حيث تأتي هذه الخطوة ضمن الخطة الزمنية التي وضعها الاتحاد في إطار برنامج دعم كرة القدم النسائية منذ عام 2017. كما شهدت السنوات الأخيرة عدّة محاولات لإطلاق بطولة دوري السّيدات السّعودي لكرة القدم في المملكة، لكنها كانت أشبه بمحاولات تجريبية لم تحظ بالطّابع الرّسمي، ليبقى الحلم في إطار التنفيذ إلى أن كشف الاتحاد السعودي عبر موقعه الرسمي عن تفاصيل النسخة الأولى من الدوري السّعودي لكرة القدم للسّيدات في المملكة. ومن خلال موقع خليجي سنتحدث عن حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم بالرابط والخطوات المطلوبة، وموعد انطلاقه. كذلك سنذكر جدول مباريات الدوري السعودي، وأسعار تذاكر الدوري السعودي والجوائز المالية.

حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم

يمكن حَجز تَذاكر دوري السّيدات السّعوديّ لكرة القدم بنسخته الأولى إلكترونيًّا باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل مباشرةً إلى رابط موقع حجز تذاكر دوري كرة القدم السعودي للسيدات .
  2. ثمّ حدد جميع أقسام الأحداث.
  3. اختر المباراة التي ترغب بحضورها.
  4. بعد ذلك انقر فوق علامة التبويب التذاكر.
  5. الآن أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  6. ثمّ قم بتسجيل الدخول
  7. حدّد فئة التذاكر المطلوبة.
  8. ضع مقعدًا مناسبًا.
  9. بعد ذلك حدّد عدد التذاكر المراد حجزها.
  10. أخيرًا ادفع ثمن التذاكر إلكترونيًّا عبر الإنترنت.

"رابط

شاهد أيضًا: كيفية تسجيل الزوجة السعودية في حساب المواطن كمستفيد رئيسي

موعد انطلاق الدوري السعودي للسيدات لكرة القدم

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم إطلاق الدوري السعودي للسيدات لكرة القدم  في 13 أكتوبر يوم الخميس 2022 بنسخته الأولى في ملعب رديف استاد الأمير فيصل بن فهد. كما سيستمرّ دوري السيدات حتى 2023 بمشاركة عدد من الأندية السعودية المعروفة، وهي أندية الهلال والنصر والاتحاد والشباب والأهلي وشعلة الشرقية وسما واليمامة. كما أقرّ الاتّحاد السعودي انطلاق دوري الدرجة الأولى السّعودي للسّيدات يوم 17 نوفمبر القادم وسيضم 17 فريقا مقسمة حسب المناطق.

جدول مباريات دوري السيدات السعودي

كشفت إدارة الكرة النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن جدول مباريات دوري السّيدات السّعودي، والذي يمكن الاطلاع عليه بعد الدخول إلى رابط حجز تذاكر دوري السّيدات السّعودي لكرة القدم. حيث ستقام على مدى 14 جولة تبدأ يوم الخميس 13 أكتوبر 2022 بين عدد من الأندية المعروفة. كما ستكون المباريات بنظام الذهاب والإياب، ويُحدَّد البطل بناء على عدد النقاط في نهاية الموسم. كذلك ستقام المباريات في مواعيد محدّدة خلال هذه الفترة بما يتوافق مع الجدول الزمني الذي يمكن الاطلاع عليه من خلال الصور التالية:

جدول مباريات دوري السيدات السعودي
جدول مباريات دوري السيدات السعودي
جدول مباريات دوري السيدات في السعودية
جدول مباريات دوري السيدات في السعودي
جدول مباريات دوري السيدات لكرة القدم
جدول مباريات دوري السيدات لكرة القدم

أسعار تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم

يصل سعر حَجز تَذاكر دوري السّيدات السّعوديّ لكرة القدم إلى 40 ريالًا. بحيث تختلف أسعار التذاكر تبعًا للفرق المشاركة في المباريات في كل جولة. لكن تمّ الإعلان مؤخّرًا عن أسعار تذاكر مباراتين فقط، وهما مباراة سما والنصر، ومباراة اليمامة والشعلة الشرقية، والتي تمّ تحديدها بقيمة 40 ريال سعودي، والتي يمكن حجزها عبر رابط حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم .

شاهد أيضًا: كم يبلغ راتب مضيفة الطيران في الخطوط السعودية

الجوائز المالية لدوري السيدات السعودي لكرة القدم

تمّ تحديد الجوائز المالية التي سيتمّ منحها للفرق والأندية المشاركة في الدوري السّعودي لكرة القدم للسّيدات والتي ستحصل عليها المراكز الأولى والثانية والثالثة. بحيث تبدأ الجوائز المالية من 500 ألف ريال سعودي للمركز الأول و300 ألف ريال سعودي للمركز الثاني، والمركز الثالث 200 ألف ريال سعودي، وجوائز أخرى للمراتب الأخيرة وباقي المراكز، كما هو موضّح في الصورة التالية:

"الجوائز

شروط وأحكام حضور مباريات الدوري السعودي للسيدات

حدّدت إدارة الكرة النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم شروط وأحكام حضور مباريات دوري السّيدات السّعوديّ، والتي ستنطلق الخميس القادم في ملعب رديف استاد الأمير فيصل بن فهد. حيث يجب الالتزام بشروط وأحكام الحضور التي تتمثّل فيما يلي:

  • منع التدخين في المدرجات.
  • كذلك منع دخول المواد الصلبة مثل العطورات والسكاكين.

شاهد أيضًا: شروط استخراج بطاقة أحوال للنساء المتزوجات عبر أبشر والمستندات المطلوبة

رابط حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم

يمكن لكافة الراغبين بحضور مباريات الدوري السعودي للسيدات بجولاته العديدة، الحصول على تذاكر لحضور الدوري السعودي لكرة القدم عبر الدخول إلى رابط حَجز تَذاكر دوريّ الَسيدات السعوديّ لكرةَ القدمّ Ticketmx.com. بعد ذلك يجب اختيار المباراة المطلوبة، ثمّ الاطلاع على الشروط وأسعار التذاكر، وتحديد عدد التذاكر المراد حجزها واختيار المقعد عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع حجز التذاكر مباشرةً.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم بالرابط والخطوات المطلوبة. حيث تعرفنا على موعد انطلاق الدوري وأسعار التذاكر والجوائز المالية التي ستمنح في الفرق والأندية المشاركة في الدوري، وصولًا إلى رابط حَجز تَذاكر دوري السّيّدات الّسعوديّ لكرة القدم. كما ازدهرت في الآونة الأخيرة مشاركة المرأة السعودية بالأنشطة الرياضية. حيث توفر المملكة اهتمامًا كبيرًا بالأندية والقاعات الرياضية المخصصة للعنصر النسائي، في إطار النهوض بواقع المرأة السعودية بكافة جوانب الحياة وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *