تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في السوبر الإسباني 2023

تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الإسباني، والتي ينتظرها عشاق الكرة الإسبانية بفارغ الصبر ولا سيما بسبب مشاركة أبرز نجوم الكرة في هذه المباراة المهمة من مباريات كأس السوبر الإسباني. لذلك كان لا بد لنا من كتابة هذا المقال حول التشكيلة المتوقع أن يلعب بها برشلونة ضد فريق ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الإسباني، وذلك عبر خليجي. لا سيما أنها تعتبر من أقوى المباريات ضمن هذا الدوري والتي ستقام في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في العاصمة الرياض. لذلك تابعوا القراءة معنا لتتعرفوا على جميع التفاصيل حول مباراة اليوم من كأس السوبر الإسباني الأقوى في هذا الموسم والتي يمكنكم حجز تذاكر كاس السوبر الإسباني الرياض لحضورها مباشرةً من الملعب.

إجابة سريعة

من المتوقع أن يلعب فريق برشلونة مباراته اليوم ضد ريال بيتيس في كاس السوبر الإسباني بتشكيلة 3-3-4 بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز. بينما سيلعب ريال بيتيس بتشكيلة (4-2-3-1).

تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الإسباني

إن التشكيلة المتوقعة لبرشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كاس السوبر الإسباني ستتضمن اللاعبين التاليين:

  • حارس مرمى برشلونة في كاس السوبر الإسباني: تير شتيغن.
  • لاعبي خط دفاع برشلونة في كأس السوبر الإسباني: اللاعب جول كوندي، واللاعب رونالد أراخو، واللاعب أليخاندور بالدي، واللاعب جوردي ألبا.
  • بينما سيلعب في الهجوم كل من: اللاعب عثمان ديمبيلي، واللاعب روبرت ليفاندوفسكي، واللاعب فيران توريس.
  • كذلك سيلعب في تشكيلة خط وسط برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كاس السوبر الإسباني: اللاعب جافي، واللاعب بيدري، واللاعب سيرخيو بوسكيتس.

حيث يمكنكم مشاهدة المباراة عبر رابط حجز تذاكر مباراة ريال بتيس وبرشلونة كاس السوبر الاسباني. ثم التوجه إلى ملعب الملك فهد الرياضي.

تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الإسباني
لاعب هجوم برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كاس السوبر الإسباني

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بدقة عالية دون تقطيع.

كم تبقى على موعد برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الإسباني

تبقى على بداية مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في كاس السوبر الإسباني اليوم بالساعات والثواني بتوقيت مكة الكرمة ما يلي:

برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كاس السوبر الإسباني

اقرأ أيضًا: تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم وبدون تقطيع.

تشكيلة ريال بيتيس ضد برشلونة اليوم في كأس السوبر الإسباني

سيلعب الفريق الأندلسي ريال بيتيس ضد برشلونة اليوم في كاس السوبر الإسباني بتشكيلة (4-2-3-1) والتي ستضم اللاعبين التاليين:

  • تشكيلة اللاعبين الأساسيين في ريال بيتيس ضد برشلونة اليوم في كاس السوبر الاسباني: برافو، رويبال، بيزيلا، غونزاليس، ميراندا، كارفاليو، رودريغيز، خواكين، كاناليس، خوانمي، إغليسياس.
  • تشكيلة اللاعبين البدلاء في ريال بيتيس ضد برشلونة اليوم في كاس السوبر الاسباني: سيلفا، مارتن، غاريتا، رويز، مونتويا، جواردادو، فيكير، هنريكي، سانشيز، جوزيه، مورون.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كاس السوبر الإسباني

ستقام مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني اليوم الخميس في 12/1/2023 في الرياض على ملعب الملك فهد. حيث سيتواجه الفريقان في مباراة قوية لا يمكن توقع نهايتها. لا سيما أن كلا الفريقين سيلعب بكامل قوته واحترافيته من أجل تحقيق الفوز والتأهل.

اقرأ أيضًا: متى يبدأ كأس السوبر الإسباني في الرياض التاريخ الصحيح.

تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الإسباني
حارس مرمى برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كاس السوبر الإسباني

ترددات القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كاس السوبر الاسباني

بعد الإعلان عن تشكيلة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كاس السوبر الاسباني، سنرفق لكم مجموعة القنوات المجانية التي ستنقل المباراة اليوم وهي كالتالي:

  • تردد قنوات SSC الرياضية السعودية على قمر نايلسات هو: 12523 ومعدل الاستقطاب أفقي. كذلك معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • كذلك تردد قنوات SSC الرياضية السعودية على قمر عربسات هو: 12418 ومعدل الاستقطاب أفقي. كذلك معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الإسباني
تشكيلة ريال بيتيس ضد برشلونة اليوم في كاس السوبر الاسباني

توقع نتيجة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الإسباني

بعد الاطلاع على تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الإسباني وتشكيلة ريال بيتيس ضد برشلونة وعودة ليفاندوفسكي المؤقتة والتاريخ الحافل بالانتصارات لبرشلونة. كل ذلك يشير إلى إمكانية تحقيق الفريق الكاتلوني للانتصار والتأهل إلى مبارايات النصف النهائي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض بالليجا الإسباني.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كأس السوبر الإسباني. حيث أرفقنا لكم جميع أسماء اللاعبين الذين سيقودون برسلونة إلى تحقيق الفوز اليوم على الفريق المنافس لهم. لا سيما أنها الفرصة الوحيدة لهم ولا يمكنهم الخسارة أمام ريال بيتيس. لذلك تابعوا قراءة هذا المقال لمعرفة التشكيلة التي سيتم اللعب من خلالها من أجل التوقع الصحيح لنتيجة المباراة النهائية.

أسئلة شائعة

متى موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني؟

سيلعب الفريق الكاتلوني برشلونة ضد الفريق الأندلسي ريال بيتيس في يوم الخميس الموافق لـ 12 من شهر يناير لعام 2023 في الساعة العاشرة تمامًا بتوقيت مكة المكرمة.

أين ستلعب برشلونة مباراتها ضد ريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني؟

ستقام مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني في مدينة الرباض على ملعب الملك فهد الرياضي.

متى مبارة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كاس السوبر الاسباني؟

ستقام مبارة برشلونة ضد ريال بيتيس في الساعة العاشرة تمامًا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وف تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

من هو المعلق على مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كاس السوبر الاسباني؟

سيعلق عيسى الحربين أو عبد الله الغامدي على مبارة اليوم بين برشلونة وريال بيتيس.

ما توقع نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في كاس السوبر الاسباني؟

التوقع هو: ريال بيتيس 1-3 برشلونة. حيث سيحقق برشلونة الفوز على نظيره.