تصرف أنغام في حفل Joy Awards واهانتها لكل من ديمة قندلفت وسامر المصري

تصرف أنغام في حفل Joy Awards واهانتها لكل من ديمة قندلفت وسامر المصري عند تسليمهم للفنانة أنغام جائزة Joy Awards في المملكة العربية السعودية. إذ أثار تصرف أنغام سخط وغضب الجماهير معبرين عن رفضهم لهذا التصرف وبأنه بعيد كل البعد عن الاحترام والأدب بحق الفنان سامر المصري والفنانة ديمة قندلفت. لذلك سنسلط لكم الضوء في مقالنا من خليجي حول تصرف أنغام في حفل Joy Awards، وإهانة أنغام لكل من ديمة قندلفت وسامر المصري في حفل Joy Awards، وصولًا إلى رد ديمة قندلفت على هذا التَصرف الذي استنكره الكثيرون، فلنتابع معًا.

تصرف أنغام في حفل Joy Awards 

إن تصرف أنغام في حفل Joy Awards عندما صعدت على خشبة المسرح لاستلام الجائزة من ديمة قندلفت وسامر المصري قد أثار غضب الكثيرين. وذلك عند توجهها لإلقاء كلمة خاصة بالحفل مستهجنةً عدم إشراف رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ على استلامها للجائزة، قائلةً: ” كنت منتظرة أبو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين” مما دفع الحاضرين للضحك. ولكن بعد ذلك الكثير من المتابعين وصفوا كلامها بأنه غير لائق معبرين عن سوء تصرفها.

اقرأ أيضًا: ما هي جوائز حفل صناع الترفيه معلومات كاملة.
تصرف أنغام في حفل Joy Awards واهانتها لكل من ديمة قندلفت وسامر المصري

إهانة أنغام لكل من ديمة قندلفت وسامر المصري في حفل Joy Awards 

إن تصرف الفنانة أنغام على خشبة مسرح Joy Awards يعتبر إهانة للفنانة ديمة قندلفت والفنان سامر المصري. وذلك لأنها قد وضعتهم في موقف محرج قوبل بالضحك من قبل الحاضرين. ولكنه مسّ قيمة الفنانين السوريين على خشبة حفل جوائز صناع الترفيه في السعودية.

مهاجمة المتابعين لأنغام بعد تصرفها في حفل Joy Awards

عبّر الكثير من المتابعين عن رفضهم للكلام الذي صدر عن الفنانة أنغام. معتبرين كلامها خارج عن الأدب واللباقة، وحتى ولو كان كلامًا عفويًا. لذا إليكم أحد التعليقات التي انهالت على الفنانة أنغام: “معليه بس طموحها تخليه بينها وبين تركي ما في داعي تحرجي الناس اللي قدمتلك الجايزة يعني أقل شي يقولوه لحالهن (نحنا ما بنعبي العين) المفروض فنانة كبيرة مثل أنغام ما تحط حالها وتحط الناس بهيك موقف.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل Joy Awards صناع الترفيه والمشاركين فيه.

تعليق ديمة قندلفت على تصرف أنغام في حفل Joy Awards

ردت ديمة قندلفت على تَصرف أنغام في حفل Joy Awards الذي أثار جدلًا كبيرًا قائلةً: “تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء ولكن البعض بسبب الارتباك بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات، أنغام كل التوفيق. لترد بعد ذلك إحدى الناشطات قائلةً ” ما يلفتني في الممثلة ديمة ليس فقط موهبتها. ولكن شدة ذكائها وأسلوب حوارها في المقابلات … حتى الحديث الو أهلو وناسو”.

اقرأ أيضًا: ما هي مسلسلات فاليري ابو شقرا جميع مسلسلات فاليري ابو شقرا.

رد أنغام على تعليق ديمة قندلفت على تويتر

بعد أن نشرت الفنانة ديمة قندلفت تعليقها الذي يلتمس الأعذار لأنغام التزمت أنغام بالصمت فلم ترد عليها. ولكنها أعادت نشر تغريدة لأحد متابعيها الذين دافعوا عنها وجاء في هذه التغريدة ما يلي:” أنغام مبارح كانت في نظري موفقة جدًا وهي بتستلم الجائزة، وقالت أهدي الجايزة لبلدي مصر، وفي نفس الوقت شكرت السعودية وتمنت لها المزيد من الازدهار، والفنانين اللي زي أنغام احنا بنفتخر فيهم على عكس التانيين”.

اقرأ أيضًا: موعد حفل JoyAwards صناع الترفيه والقنوات الناقلة.

الأسئلة الشائعة

كيف ردت الفنانة أنغام على تصرفها في حفل Joy Awards؟

لم ترد والتزمت الصمت.

متى أقيم حفل Joy Awards؟

أقيم حفل Joy Awards في يوم السبت في 21 يناير 2023م.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن تصرف أنغام في حفل Joy Awards واهانتها لكل من ديمة قندلفت وسامر المصري، موضحين لكم العبارات التي ردت فيها الفنانة أنغام عند استلامها للجائزة، كذلك رد ديمة قندلفت على تصرف أنغام الذي يعتبر إهانة من الفنانة أنغام لكل من ديمة قندلفت وسامر المصري في حفل Joy Awards في السعودية.