تصريحات طليقة حسن شاكوش سلمى

تصريحات طليقة حسن شاكوش سلمى.. فيديو، التي جاءت بعد استضافة فنان المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق في حلقة العرّافة للإعلاميّة بسمة وهبة. حيث عادت سلمى مجدي من جديد بتصريحات صادمة حول تفاصيل علاقتها بالفنان حسن شاكوش. وفور ذلك انتشرت العديد من الأنباء حول علاقتهما، كما تزايدت معدّلات البحث لمعرفة ما وراء تلك التصريحات، وما مدى صحّتها. وفي ضوء ذلك سنستعرض في مقالنا عبر خليجي تصريِحات طليِقة حسن شاكوش سلمى.

تصريحات طليقة حسن شاكوش سلمى

أثارت تصريحات طليقة حسن شاكوش سلمى مجدي ضجةً واسعةً على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد أن أكّدت لإذاعة “أهل مصر”، و”قناة اليوم السابع” زواجها من فنان المهرجانات حسن شاكوش بشكلٍ عرفي. كما صرّحت بتصريحات ناريّة ضدّ الفنان حسن شاكوش، حيث قالت بأنّه قام بضربها ضرب مبرح وتمزيق عقد الزواج بينهما. بالإضافة إلى تهديدها أكثر من مرّة للتنازل عن القضية التي رفعتها بحقه. مشيرة أنّ لا أحد يدعمها في هذه المحنة الصعبة التي تمر بها. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الأخبار كانت بالتزامن مع أخبار زواجه من ريم طارق.

اقرأ أيضًا: حقيقة طلاق حسن شاكوش بعد أيام من زواجه.

فيديو تصريحات طليقة حسن شاكوش سلمى

كشفت سلمى مجدي طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش تفاصيل علاقتها به. حيث قالت: “بنات الناس مش لعبة، أنا واحدة مستحملاك بقالي 3 سنين، ومستحملة ظروفك، وخسرت أهلي عشانك”. كما وجّهت رسالة إلى حسن شاكوش قائلةً: “الافتراء وحش وربنا مش هيسيبك وأنت افتريت عليا كتير”. وفي هذا الفيديو أيضًا بعض تصريِحات طليِقة حسن شاكوش سلمى:

اقرأ أيضًا: كيف تعرف حسن شاكوش على ريم طارق.

من هي طليقة حسن شاكوش سلمى

إنّ سلمى مجدي هي فنانة استعراضيّة تعرّفت على الفنان حسن شاكوش في حفل بالإسكندرية، ومن ثمّ تواصلا معًا على أحد مواقع التواصل الإجتماعي. واستمرّت علاقتهما حوالي ثلاث سنوات، إلى أن تقدّم للزواج منها، لكن بشكل عرفي ودون علم أحد. حيث وافقت سلمى مجدي على طلبه، لكن بعد زواجهما بشهرين انفصلا. وذلك بسبب كثرة الخلافات بينهما، كما اكتشفت خيانته في منزلهم في هضبة الهرم، ليقوم “شاكوش” بضربها وتقطيع ملابسها. وورقة الزواج العرفي، وتهديدها، لذلك قامت بتحرير محضر ضدّه في محمكة الأسرة لتثبت زواجهما، وتتمكّن من أخذ حقوقها.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، الذي كشفنا من خلاله تصريِحات طليِقة حسن شاكوش سلمى. كذلك فيديو تصريحَات طليقة حسن شَاكوش سلمى. يشار إلى أن حسن شاكوش نال شهرةً واسعةً في السنوات الأخيرة، لذا غالبًا ما تتصدّر أخباره قوائم البحث.

أسئلة شائعة

  • كم عمر فنان المهرجانات حسن شاكوش؟

    يبلغ عمر فنان المهرجانات حسن شاكوش حوالي 36 عامًا.

  • ما هي أشهر أغاني الفنان حسن شاكوش؟

    إن أشهر أغاني الفنان حسن شاكوش هي أغنية بنت الجيران "سكر محلي"، وأغنية "حبيبتي افتحي شباكك".