تصريحات مدير اعمال ميسي حول عرض الهلال السعودي

تصريحات مدير أعمال ميسي حول عرض الهلال السعودي، كثرت وذاعت في الساحة الفنية الرياضية، لأن مشجعي نادي الهلال الرياضي يرغبون بضم أقوى النجوم العالميين إلى صفوف ناديهم المفضل. لرفع رايات النصر عاليًا، ثم إبراز اسم ناديهم المفضل، وإعلاء شأنه في الأفق الرياضي. فالإشاعات المنتشرة مؤخرًا، زادت الآمال في قلوب المشجعين بضم اللاعب العالمي المشهور ليونيل ميسي ملك الأرض الأرجنتينية إلى صفوف نادي الهلال السعودي. خاصةً مع اقتراب دوري لوشن للمنافسات الرياضية، كذلك ضم نادي النصر للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. لذلك فإذا رغبت بمعرفة تصريحات مدير أعمال ميسي حول عرض الهلال السعودي، مع المناقشات المتذبذبة بين الطرفين، وبين والد ميسي والأمير عبد الله بن مساعد، أكمل معنا السطور المتألقة على موقع خليجي.

اقرأ أيضًا: شاهد ميسي في الارجنتين مظاهرات في المطعم

وأيضًا: راتب ميسي مع فريق انتر ميامي الامريكي

         سبب رفض ميسي عقد الهلال السعودي

تصريحات مدير أعمال ميسي حول عرض الهلال السعودي

جاءت تصريحات مدير أعمال ميسي ووالده خورخي ميسي حول عرض الهلال السعودي بقوله”جميعها أخبار كاذبة، ومزيفة. لكن وبغض النظر عن الأخبار التي تجعل مستمعيها يصدقون الأقوال، لن نسامح بعد الآن ولن نتسامح مع أقوال جذب متابعين جديد”. وجاءت هذه التصريحات بشأن انضمام لاعب كرة القدم ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني، مهاجم باريس سان جيرمان الرئيسي في دوري فرنسا، وقائد منتخب الأرجنتين إلى نادي الهلال السعودي الحائز على 65 بطولة رسمية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري، لقاء مبلغ مالي قدره 220 مليون يورو سنويًا، كما قالت الإشاعات بأن اللاعب ميسي طالب ب 600مليون يورو. 

أقرأ المزيد حول: حقيقة تعاقد ميسي مع نادي الهلال

وأيضًا: ثروة ليونيل ميسي 

تصريحات مدير اعمال ميسي حول عرض الهلال السعودي

الإشاعات الجديدة حول ليونيل ميسي

انتشر مؤخرًا عدد من الإشعاعات حول اللاعب ليونيل ميسي أهمها:

  • انضمامه إلى نادي الهلال السعودي لقاء مبلغ مالي قدره 220 مليون يورو سنويًا.
  • مطالبة اللاعب ليونيل ميسي الأرجنتيني ب ب600مليون يورو لقاء انضمامه إلى نادي الزعيم الهلال السعودي.
  • مغادرة ميسي لتدريبات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب خلاف مع المدرب كريستوف جالتييه.
  • استعداد باريس سان جيرمان لإعادة ضم ليونيل ميسي مرة أخرى وإعادة التعاقد معه.
  • نتيجة الاجتماعات بين ممثلي نادي الهلال وممثلي اللاعب ميسي كانت بنتيجة إيجابية.
  • محبة ميسي لفكرة أنه للاعب الأكثر أجرًا في العالم.

شاهد أيضًا: بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي.

تصريحات أمير سعودي حول انضمام ميسي لفريق  الهلال السعودي

كما انتشرت تصريحات للأمير السعودي عبد الله بن مساعد حول انضمام ميسي لفريق الهلال السعودي، وعن عدم رغبته بالتعاقد مع هذا النجم في الفترة القادمة، وعن أقواله بعدم قدرة اللاعب ميسي على جذب الانتباه والشهرة والاهتمام الإعلامي ولفت النظر مثلما حققها اللاعب كرستيانو رونالدو اللاعب البرتغالي عند انضمامه في الميركاتو السابق إلى نادي النصر ممثل قارة آسيا في أول كأس عالم لأندية كرة القدم. بينما أهم تصريحاته في برنامج فوتبول فويس على إذاعة UFM يو إف أم السعودية، أنه على الصعيد الشخصي لا يرغب بضم ليونيل إلى صفوف اللعب في ناده الهلال، ولن يحقق ذات الشهرة والمتابعة الذي قام بها كرستيانو، لذلك لن يقوم بتنفيذ هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: صاحب عبارة وير از ميسي

تفاصيل عرض الهلال السعودي على ليونيل ميسي

وضح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، حول الأقوال عن نتائج  الاجتماعات بين ممثلي نادي الهلال وممثلي اللاعب ميسي كانت بنتيجة إيجابية، وعن قائد الأرجنتين ليونيل المزين بقميص باريس سان جيرمان، الذي يرغب بالانضمام إلى نادي الهلال وتحقيق النصر في دوري روشن السعودي للمحترفين. مجرد إشاعات لا أكثر، لكنها يمكن أن تتمخض عن أفكار مستقبلية مفيدة.

أقرأ أيضًا: ميسي ينتقل إلى انتر ميامي الامريكي

الأسئلة الشائعة؟ 

من هو مدير أعمال ليونيل ميسي؟

إن مدير أعمال ليونيل ميسي هو :خورخي ميسي وكيل أعمال ووالد اللاعب ليونيل ميسي.

ماذا قال الأمير السعودي عبد الله بن مساعد حول انضمام ميسي للهلال؟

عبر الأمير السعودي عبد الله بن مساعد بعدم رغبته بضم ميسي للهلال.

هل التصريحات حول تعاقد ميسي مع الهلال السعودي صحيحة؟

لا يوجد خبر مؤكد حتى الآن حول صحة الخبر لذلك فهذا الأمر مازال في طور الإشاعات لا أكثر.

في نهاية مقالة تصريحات مدير أعمال ميسي حول عرض الهلال السعودي، التي بينت كثرة الإشاعات المنتشرة، وشرحت التفاصيل المنقولة حول أطراف النقاش المذكور، وعن الآمال التي يجب أن تبقى ساكنة حتى تأكيد صحة القرارات وحقيقتها، لأن ضوء الفجر قريب يغسل معه ظلام الليل.